الموضوعات تأتيك من 15146 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

هي تزور روندا وتنقلكم الى قلب أفريقيا مع فندق One Only - مجلة هي

12/01/2019 | 1:50 م 0 comments

قضينا 3 أيام في ضيافة منتجع "ون آند أونلي نيونغوي هاوس" One&Only Nyungwe House، وعشنا تجربة مختلفة تماما عما هو معتاد.

كيغالي: "خديجة ابن عمرو" Khadija Ben Amar

قضينا 3 أيام في ضيافة منتجع "ون آند أونلي نيونغوي هاوس" OneOnly Nyungwe House، وعشنا تجربة مختلفة تماما عما هو معتاد. بعد وصولنا إلى مطار كيغالي الدولي عبر الخطوط الجوية الرواندية انطلقنا في رحلة برية مريحة لمدة 5 ساعات وسط مناظر طبيعية خلابة على متن سيارات فخمة موفَّرة من قبل المنتجع تحظى جميعها بخدمة الواي فاي. من الأمور التي لفتت انتباهنا فور وصولنا حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة في المنتجع، فعلى وقع ضربات الطبل على الطريقة الرواندية دخلنا المكان، حيث حرص الموظفون منذ البداية على أن تكون تجربتنا مميزة جدا.

في قلب المحميات الطبيعية في إفريقيا، يتربّع منتجع "ون آند أونلي نيونغوي هاوس" OneOnly Nyungwe House وسط حقول الشاي، بمحاذاة غابة نيونغوي التي تعد إحدى أكبر الغابات المطيرة القديمة في قلب الطبيعة الجبلية الساحرة جنوب غرب رواندا.
جالت "هي" بين أحضان المنتجع، واكتشفت كل تفاصيله، حيث يضم 23 غرفة تتسم جميعها بتصميم مدروس ينسجم انسجاما تاما مع المحيط الطبيعي، مع مراعاة مهارة الصنعة المحلية الإفريقية المستوحاة من فن الحرف اليدوية في رواندا من أجل توفير ديكور عصري ومريح. وتزدان كل غرفة وجناح بموقد حطب تفوح منه رائحة الأوكالبتوس المحترق، فيما تطلّ الشرفات الخاصة الفسيحة على مناظر رائعة للحقول الإفريقية مترامية الأطراف أو الغابة المطيرة والحياة البرية المذهلة.
يقدم المنتجع لضيوفه تجربة استثنائية، حيث تُولى عناية شديدة لكل عنصر في المنتجع نظرا إلى الموقع المميّز الذي يشغله في قلب الطبيعة البرية الساحرة، محاطا بالمناظر الخلابة المطلة على الأدغال. كما أن الفندق يعدّ لضيوفه أيضا باقة متكاملة من النشاطات المصممة حسب الطلب لإرضاء أذواق جميع ضيوفه، بدءا من المغامرات التي يمكن الاستمتاع بها بين ربوعه وصولا إلى رحلات استكشاف غابة نيونغوي. تجارب التنزه بين أحضان الطبيعة وتأمّل النجوم استمتعنا بباقة من التجارب الترفيهية التي تخطف الأنفاس المصمّمة بعناية طوال فترة الإقامة. فأحببنا تجربة تسلُّق الجسر المتمركز في أعالي الأشجار، والذي يرتفع 75 مترا عن سطح البحر، ويُعدُّ معلما فريدا من نوعه في شرق إفريقيا. تتعدَّد النشاطات اليوميَّة المتاحة لضيوف "ون آند أونلي نيونغوي هاوس" OneOnly Nyungwe House ، حيث يمكنهم أيضاً التنزه في أنحاء الغابة القديمة برفقة قرود الشمبانزي وغيرها من أجناس القرود النادرة، إضافة إلى المشاركة في مجموعة واسعة من النشاطات الشائقة في الهواء الطلق بين رحاب مناطق منعزلة، بما في ذلك مراقبة الطيور وعبور الممرات الشاهقة بين قمم الأشجار فوق الغابة المطيرة. يمكن أيضا للضيوف الاستمتاع بتجربة تأمل النجوم، والسير على الأقدام في حقول الشاي ليلاً، واستكشاف المناظر الطبيعية البانورامية في الغابة الإفريقية على متن طائرة المروحية، إضافة إلى المشاركة في مخيّمات اللياقة البدنية وسط الأدغال، والتسجيل في صفوف تعليم رمي الرمح والرماية، فضلاً عن الاطلاع على مفهوم "حديقة المطبخ الإفريقية" الذي يمنح السكان إمكانية توفير متطلبات عيشهم بشكل مستدام، والتعرّف إلى أسرار إعداد الشاي الإفريقي.

مفهوم الطهي باستخدام المكوّنات الطازجة
اختبرنا مفهوم تحضير الطعام باستخدام المكوّنات الطازجة التي حصدناها برفقة الطاهي من حديقة المنتجع، وأعد لنا الشيف منها سلطات طازجة شهيَّة، إلى جانب أطباق رئيسة مستوحاة من المطبخ المحلّي. أما قاعة الطعام، فهي تطل على حقول زراعة الشاي المترامية الأطراف، حيث يحظى الضيوف بباقة متنوعة من قوائم الطعام التي تشمل خيارات مميّزة ومغذية، بدءا من وجبات الفطور اللذيذة عند شروق الشمس، والمأدبات العامرة على المنصة المرتفعة، وصولا إلى تجارب تناول الوجبات الطازجة خلال النزهات بين أحضان البرية.
كما يقدّم "ون آند أونليني ونغوي هاوس" OneOnly Nyungwe House لضيوفه تجارب طعام مستوحاة من المطبخ الإفريقي على مائدة الطعام التقليدية "بوما" التي تتخذ شكل حلقة في الهواء الطلق بجانب موقد النار، موفرا بذلك المكان المثالي للضيوف للاستمتاع بالأجواء الإفريقية.

علاجات شاملة وفق التقاليد الإفريقية
يشكّل سبا "ون آند أونلي" ملاذا تعمّه السكينة ومستوحى من الطبيعة، ويقدّم باقة من علاجات العافية وخدمات العناية بالجمال الحصرية باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة العضوية والطبيعية من علامة أفريكولوجي الجنوب إفريقية الفاخرة. تستند كل علاجات السبا إلى مبدأ المعالجة الشاملة بحسب التقاليد الإفريقية مع التركيز على أهمية استخدام المكوّنات الطبيعية النقية لتعزيز نتائج العلاج، وأبرزها جلسات التدليك بالزيوت العشبية التي تمنح الجسم استرخاء تاما، وطقوس أخرى لتعزيز الطاقة باستخدام مستحضرات أفريكولوجي.

تعد رواندا من أجمل الأماكن لقضاء الإجازة في قلب القارة الإفريقية، حيث يمكن الاستمتاع بالحياة الطبيعية الموجودة فيها وعيش تجارب مليئة بالتشويق.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فندق ميلينيوم بلايس مارينا دبي يكشف عن فريقه التنفيذي جريدة وجهات 17/04/2019 | 10:00 م

دبي - وجهات| كشف فندق ميلينيوم بلايس دبى مارينا الذي سيفتتح أبوابه قريبًا، والعلامة الجديدة من مجمو...

فندق تلال ليوا يقدم لمحبي رياضات المغامرة فرصة ركوب الدراجات 17/04/2019 | 10:00 م

برامج للعائلات تتضمن رحلات السفاري لمراقبة شروق الشمس و ركوب الجمال والخيل والتزحلق على الرمال وحفلات الشواء في الصحراء أصبح فندق تلال ليوا وجهة مُتميّزة للسياحة البيئية والثقافية والترفيهية في منطقة ليوا، التي تُعدّ من أجمل مناطق صحراء الربع الخالي في إمارة أبوظبي والمقصد الأول لعشاق التراث

حريق في غرفة محولات كهربائية ببدروم فندق بالمدينة المنورة - المدينة 17/04/2019 | 10:00 م

باشر الدفاع المدني في المدينة المنورة، مساء أمس الثلاثاء، بلاغًا عن حريق في غرفة محولات كهربائية ببدروم فندق بالمنطقة المركزية.

فندق قصر السراب أكثر الفنادق العالمية شهرة وانتشارا على أنستقرام 17/04/2019 | 10:00 م

منتجع أنانتارا قصر السراب يعد صرحا صحراويا يقع على حافة منطقة الربع الخالي بأبوظبي أكبر صحراء رملية في العالم.

القابضة للسياحة تفتتح فندق اللسان برأس البر بعد تطويره يوني مصراوى 17/04/2019 | 10:00 م

القابضة للسياحة تفتتح فندق اللسان برأس البر بعد تطويره يونيو المقبل | مصراوى

اليوم.. محاكمة موظف باختلاس 5 ملايين جنيه من فندق مصراوى 13/04/2019 | 8:00 م

اليوم محاكمة موظف باختلاس 5 ملايين جنيه من فندق | مصراوى



هي تزور روندا وتنقلكم الى قلب أفريقيا مع فندق One Only - مجلة هي فنادق قضينا 3 أيام في ضيافة منتجع "ون آند أونلي نيونغوي هاوس" One&Only Nyungwe House، وعشنا تجربة مختلفة تماما عما هو معتاد.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9/%D9%81%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%82-%D9%88-%D8%B3%D8%A8%D8%A7/911911-%D9%87%D9%8A-%D8%AA%D8%B2%D9%88%D8%B1-%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%AF%D8%A7-%D9%88%D8%AA%D9%86%D9%82%D9%84%D9%83%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%89-%D9%82%D9%84%D8%A8-%D8%A3%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A7-%D9%85%D8%B9-%D9%81%D9%86%D8%AF%D9%82-one-only مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هي تزور روندا وتنقلكم الى قلب أفريقيا مع فندق One Only - مجلة هي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars