الموضوعات تأتيك من 15157 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > انستجرام

انستجرام تطرح ميزة جديدة تسمح بالنشر عبر عدة حسابات فى وقت واحد ‹ جريدة الوطن

12/01/2019 | 6:00 م 0 comments
انستجرام تطرح ميزة جديدة تسمح بالنشر عبر عدة حسابات فى وقت واحد ‹ جريدة الوطن

  طرحت فيس بوك ميزة جديدة على منصة انستجرام التابعة لها، والتى تتيح للمستخدمين الذين يمتلكون حسابات انستجرام متعددة من النشر عليها جميعا دفعة واحدة بكل سهولة، إذ سيتمكن مستخدمو التطبيق على منصة iOS، من المشاركة فى أى من حساباتهم أو جميعها فى نفس الوقت. ووفقا لتقرير TechCrunch الأمريكى، فقالت انستجرام: “إننا نطرح هذه الميزة […]

 

طرحت فيس بوك ميزة جديدة على منصة انستجرام التابعة لها، والتى تتيح للمستخدمين الذين يمتلكون حسابات انستجرام متعددة من النشر عليها جميعا دفعة واحدة بكل سهولة، إذ سيتمكن مستخدمو التطبيق على منصة iOS، من المشاركة فى أى من حساباتهم أو جميعها فى نفس الوقت.
ووفقا لتقرير TechCrunch الأمريكى، فقالت انستجرام: “إننا نطرح هذه الميزة لتوفير تجربة أفضل للأشخاص الذين ينشرون حسابات متعددة فى كثير من الأحيان”، فيما يفترض أن تصل هذه الميزة الجديدة إلى أندرويد أيضًا، ولكن لا توجد معلومات عن موعد توفرها.
ومن خلال هذه الميزة يمكن نشر نفس المنشور من صور وفيديوهات على عدة حسابات معاً دفعة واحدة بدون الحاجة لنشرها يدوياً وبشكل مستقل فى كل مرة على حساب وحيد، ويمكن الوصول للميزة من شاشة إنشاء المنشور وقبل الضغط على النشر سيجد فى الأسفل كل الحسابات التى تربطها بالتطبيق وبتفعيل أى منها سيتم النشر عليها بنفس الوقت مع النشر على الحساب الذى استخدمته أولاً. وكالات

 

 

وداعاً للإعلانات المزعجة على الإنترنت.. كروم يبدأ حجبها تلقائياً أول يوليو
بدأ متصفح جوجل كروم حجب الإعلانات المسيئة والمزعجة فى الولايات المتحدة وكندا وأوروبا العام الماضى، لكن بداية من 9 يوليو المقبل سيتم تعميم هذه الميزة لتشمل كافة دول العالم بما فيها العالم العربى.
ووفقا لما نشره موقع Phonearena الهندى، اعتمدت جوجل على مجموعة من المعايير الجديدة لاختيار الإعلانات المزعجة التى يجب حجبها، ومن بينها النوافذ المنبثقة أو الفيديوهات التى تشغل الصوت تلقائياً، كما عملت جوجل على تحذير المواقع التى تستخدم إعلانات مزعجة للتخلص منها، وبالفعل فإن الغالبية العظمى من تلك المواقع استجابت لطلب جوجل.
فيما ظل حوالى 1% فقط من المواقع التى كانت بحاجة لمراجعة لإعلاناتها تم استخدام ميزة حجب الإعلانات معها، فيما تقول شركة جوجل إنها تهدف من تعميم ميزتها لكافة أنحاء العالم ليس من أجل فلترة الإعلانات، بل لخلق إنترنت أفضل للجميع وفى أى مكان، وهذا يعنى ضمانا أن تكون الإعلانات أيضاً جيدة للمستخدم بحيث تعرض بطريقة مقبولة وتفيده. وكالات

 

 

رسمياً الكشف عن مرسيدس CLA 2020 الجديدة كلياً

كشفت مرسيدس بنز عن صغيرتها الجديدة كلياً CLA 2020 بتصميم أحدث، تقنيات أعلى وفخامة أكثر.
تستلهم مرسيدس CLA تصميمها من شقيقتها CLS خاصة فيما يتعلق بالنصف الخلفي من السيارة بدأ من انحدار السقف وحتى تصميم المصابيح الخلفية، القسم الأمامي يبدو أقرب إلى عائلة A-Class ولكنه يتميز قليلاً بمصابيح أقل حدة وغطاء محرك أبرز. وفي الداخل وضعت مرسيدس كل مايجعل من CLS سيارة مرسيدس فاخرة، التصاميم العصرية، المواد عالية الجودة والتقنيات العالية، فنجد الكونسول الوسطي يحمل شاشتين للنظام الترفيهي ولوحة العدادات،
على عادة مرسيدس في تمييز الإصدار الأول من سياراتها فقد ميّزت مرسيدس هذا الإصدار من CLA باسم Edition Orange بدلاً من Edition 1 ووزعت مرسيدس لمساتها الجمالية ببراعة داخل CLA بتمازج الألوان المختلفة مع اللون البرتقالي.
من الناحية التقنية نجد أن السيارة تحمل آخر ما توصلت إليه مرسيدس حيث يتوفر MBUX الترفيهي يدعم الهواتف الذكية بنظامي أندرويد أوتو وأبل كاربلاي. كما وفرت مرسيدس ميزة ENERGIZING COACH الأولى من نوعها والتي تقدم توصيات صحية ولياقية شخصية لمالك السيارة. حصلت CLA 2020 على تقنيات من شقيقتها الكبرى S-Class تشمل أنظمة مراقبة الطريق ومساعدة السائق التي تقرأ 500 متر أمام السيارة وتشمل أنظمة الحفاظ على المسافة الأمامية والحفاظ على المسار ومكابح الطوارئ.
ميكانيكاً سوف تتوفر CLA بفئة CLA 250 تحمل محرك وقود ينتج 225 حصان وناقل حركة ثنائي الكلتش من 7 سرعات، وينتج المحرك 225 حصان و 350 نيوتن-متر، وقد أكدت مرسيدس أن السيارة سوف تتوفر بمجموعة متنوعة من محركات الديزل والبنزين، ومن المؤكد أنها ستتوفر فئات AMG لاحقاً، وعلى الأقل فئة CLA 43 واحتمال اضعف لفئة CLA 45 التي يعتقد أن مرسيدس قد تستغني عنها لإخلاء الجو لشقيقتها A 45. وكالات

 

 

آبل بدأت بخفض أسعار هواتف iPhone في الصين لإنعاش المبيعات

تردد في الأونة الأخيرة أن شركة آبل تعاني من ضعف الطلب على هواتف iPhone، وخاصة في الصين حيث يتوقع البعض أن يكون ذلك بسبب الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية. ونتيجة لذلك، فقد صدر أمس تقرير جديد من صحيفة National Business Daily الصينية يفيد بأن شركة آبل قررت على ما يبدو خفض أسعار هواتف iPhone في البلاد.
يقول التقرير أن شركة آبل منحت المتاجر والشركاء في البلاد الضوء الأخضر لخفض أسعار الهواتف علمًا أن ذلك يشمل هواتف iPhone التي تم إصدارها في العام 2017، وهواتف iPhone التي تم إصدارها في العام 2018 كذلك. وعلى ما يبدو، iPhone XR هو من سيحصل على أكبر خصم بحيث سيتم تقليص سعره في الصين بنحو 66 دولار أمريكي، مما يجعله واحدًا من أرخص هواتف آبل على الإطلاق.
أما بالنسبة لهواتف iPhone الأخرى، فهي تشهد إنخفاضًا في الأسعار يبلغ في المتوسط نحو 60 دولار أمريكي. وجدير بالذكر أنه من النادر جدًا رؤية شركة آبل تقوم بهذه الخطوة وتقليص أسعار منتجاتها. وكما أوضحت بعض المواقع، كانت آخر مرة قامت فيها شركة آبل بتقليص أسعار iPhone في منتصف الدورة خلال العام 2007 عندما قامت بإقتطاع 200$ من السعر بعد أشهر من إطلاق iPhone.
لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة آبل ستقوم بنفس الخطوة في البلدان الأخرى حول العالم، ولكن بالنظر إلى أن السوق الصيني يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لشركة آبل في الوقت الراهن، فنحن نفترض بأنه من المنطقي أن تبدأ الشركة من هناك. وكالات

 

وعاء ذكي يتصل بهاتفك وينبهك بحالة الطعام داخل ثلاجتك

كشفت شركة أمريكية ناشئة تحمل اسم Ovie Smarterware ومقرها شيكاغو عن وعاء تخزين ذكي للطعام يتصل بالإنترنت، ويمكن أن ينبه المستخدمين عندما تكون محتويات الثلاجة على وشك النفاد.
ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى، يحتوى وعاء تخزين على أقراص إلكترونية مشفرة بالألوان ومضيئة تسمى “العلامات الذكية” SmartTags التى تضيء ألوانًا مختلفة للإشارة إلى نضارة الطعام فى الداخل.
وقالت الشركة ان هذه الأوعية الذكية يمكنها تسهيل عملية تتبع ما هو موجود فى ثلاجتك وإهدار كمية أقل من الطعام.
ويمكن أن تخبرك SmartTags عن حالة الأطعمة المختلفة داخل ثلاجتك عبر التطبيق، بالإضافة إلى إرسال إشعارات عندما يكون هناك شيء على وشك التلف، فهى تضيء إما باللون الأخضر أو ??الأصفر أو الأحمر، حتى يمكنك إلقاء نظرة سريعة على الثلاجة وتحديد ما يجب أن يؤكل كأولوية. وكالات

 

» AMD تكشف النقاب رسميًا عن بطاقة الرسوميات الراقية AMD Radeon VII

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة AMD بإزاحة الستار رسميا عن بطاقة جديدة للرسوميات من الفئة الراقية تدعى AMD Radeon VII. وتقول شركة AMD بأن بطاقة الرسوميات الجديدة التي أعلنت عنها أمس تستند على تكنولوجيا 7 نانومتر وتأتي للتنافس مع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce RTX 2080 التابعة لشركة Nvidia. نعم، AMD Radeon VII هي أول بطاقة رسوميات من شركة AMD يتم تصنيعها بإستخدام تكنولوجيا 7 نانومتر.
أعلنت الرئيسة التنفيذية لشركة AMD، السيدة Lisa Su على خشبة المسرح في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 بأن بطاقة الرسوميات الجديدة التي أعلنت عنها الشركة اليوم هي في الواقع تستند على الجيل الثاني من معمارية Vega والتي توفر أداءً أفضل بنسبة 25 في المئة مع نفس القدر من الطاقة مقارنة مع الجيل الأول من نفس المعمارية. وقد تم إثبات ذلك من خلال تشغيل لعبة Devil May Cry 5 بدقة 4K وبمعدل أعلى من 60 إطار في الثانية. ووفقا لشركة AMD، فإن بطاقة الرسوميات الجديدة هذه تمتاز بمعدل نقل بيانات يبلغ نصف تيرابايت لكل ثانية.
لم تقم الشركة بتشغيل الكثير من الألعاب لإستعراض قدرات بطاقة الرسوميات الجديدة من الشركة، ولكنها ذكرت أن العملاء سيحصلون على أداء أفضل بنسبة 25 في المئة أثناء تشغيل لعبة Fortnite وبنسبة 35 في المئة أثناء تشغيل لعبة Battlefield V. وتقر الشركة بأن الأداء سيتحسن بنسبة تصل إلى 27 في المئة عندما يتعلق الأمر بإنشاء أنواع أخرى من المحتويات.
وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فبطاقة الرسوميات الجديدة من شركة AMD تضم 60 وحدة حاسوبية، ونحو 3840 معالج بث بسرعة تصل إلى 1.8GHz، ومعدل نقل بيانات من الذاكرة يبلغ 1 تيرابايت في الثانية، فضلا عن 16GB من ذاكرة HBM2. عموما، سيتم شحن بطاقة الرسوميات الجديدة AMD Radeon VII في اليوم السابع من شهر فبراير المقبل بسعر 699 دولار أمريكي. وسيحصل العملاء الذين قاموا بشراء بطاقة الرسوميات هذه على نسخ مجانية من اللعبتين Devil May Cry 5 و The Division 2 مع كل بطاقة أو حاسوب ألعاب يأتي مع مسبقًا مع بطاقة الرسوميات AMD Radeon VII. وكالات

 

مايكروسوفت تطور تطبيق جديد يتيح لملاك iPad التحكم عن بعد في حواسيب الويندوز الخاصة بهم

تحب مايكروسوفت من دون أدنى شك أن يقوم الجميع بإستخدام نظام Windows الخاص بها في جميع الأجهزة الخاصة بهم، بما في ذلك الحواسيب والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، ولكن الحقيقة هي أننا نستخدم أجهزة مختلفة مزودة بأنظمة تشغيل مختلفة. يبدو أن شركة مايكروسوفت بدأت تستوعب ذلك لأن إستراتيجيتها هذه الأيام في سوق الأجهزة المحمولة ترتكز على تبني المنافسة وتطوير الحلول الخاصة بها لأنظمة التشغيل الخاصة بالشركات الأخرى.
في الحقيقة، التطبيق القادم الذي يمكن لمستخدمي iPad التطلع إليه هو تطبيق للتحكم في الحواسيب الخاصة بهم عن بعد. تم عرض هذا التطبيق من قبل Scott Manchester والذي يشغل منصب مدير خدمات التحكم عن بعد في شركة مايكروسوفت. ويعرض الفيديو الذي نشره Scott Manchester تطبيق يمكن مستخدمي iPad من التحكم عن بعد في حواسيب الويندوز الخاصة بهم طالما يتصل كلاهما بشبكة الإنترنت.
تمامًا مثل أي تطبيق للتحكم عن بعد في الحواسيب، فهذا التطبيق الجديد سيتيح للمستخدمين التفاعل مع الحواسيب الشخصية الخاصة بهم عن بعد بإستخدام الشاشة الحساسة للمس. ولكن في الفيديو، يمكن رؤية Scott Manchester يستخدم فأرة ولوحة مفاتيح بلوتوث، مما يشير إلى أنه يتم دعم الملحقات الخارجية أيضًا، على الرغم من أن Scott Manchester أوضح بأنه يتم الآن دعم الفأرة Swiftpoint فقط.
هذه ميزة مفيدة جدًا، وخصوصا إذا علمنا أن ربط الإتصال بحاسوب الويندوز لا يستغرق الكثير من الوقت ولا يعاني من التقطعات. لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه السرعة كافية لتحويل جهاز iPad إلى حاسوب محمول بنظام Windows، ولكن تبدو الأمور واعدة إلى حد ما. وكالات

 

 

سامسونج تعرض هاتفها الذكي القابل للطي في معرض CES 2019

تجري فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، وحتى لو لم تكن هناك الكثير من الإعلانات ذات الصلة بالهواتف الذكية في هذا الحدث، فلا تزال هناك بعض الشركات التي قررت أن تجلب معها بعض المفاجآت. ووفقا لوسائل الإعلام الكورية، فيبدو أن شركة سامسونج قامت بعرض هاتفها الذكي القابل للطي لفئة محدودة من الجمهور خلف الأبواب المغلقة. الهاتف ليس جاهزًا ليشق طريقه إلى الأسواق العالمية، نظرًا لوجود بعض المشاكل الهيكيلية في عملية الطي.
وقال مسؤول تنفيذي في الشركة أن الهاتف يبدو مسطحًا تمامًا عندما يتم تمديده. عند محاولة طيه، سوف ينكسر الهاتف، وبالتالي هذا يفسر لنا لماذا رأينا تجعدًا على مستوى الشاشة عندما كشفت لنا الشركة عن هذا الجهاز لأول مرة في أواخر العام الماضي. ووفقا لما وعد به المسؤول التنفيذي في شركة سامسونج، فسوف يتم إصلاح هذه المشكلة في الوحدات المطروحة للبيع من الهاتف مع العلم بأن شركة سامسونج تخطط لإطلاق هذا الهاتف في النصف الأول من هذا العام، ولكنها ستصنع مليون وحدة فقط، وهو ما يعني توافر محدود للغاية.
وبما أنه سيضم شاشة متقدمة جدًا وبطارية حديثة، فضلا عن مواصفات تقنية متطورة، فلا تستغرب عندما تسمع أن سامسونج ستقوم بتسعير هذا الهاتف بنحو 1.5 مليون وون كوري، وهو ما يعادل 1350 دولار أمريكي. وكالات

 

 

بوينغ تصنع طائرة جديدة تقترب من سرعة الصوت

يمكن للمسافرين جوا في المستقبل القريب أن يسافروا بسرعة تقترب من سرعة الصوت، وربما بتكلفة أقل بفضل طائرة بوينغ الجديدة.
فقد كشفت الشركة الأميركية مؤخرا عن طائرة سريعة للغاية يمكنها التحليق على ارتفاعات عالية، تم وضع مفهومها بالتعاون مع وكالة الفضاء الأميركية ناسا عقب دراسات استغرقت نحو عقد كامل.
ويطلق على طائرة بوينغ الجديدة اسم “ترانسونيك ترس بريسد وينغ” بحسب ما ذكرت الشركة العملاقة في صناعة الطائرات خلال مؤتمر عن الصناعات الجوية والفضائية في سان دييغو.
وبحسب المعلومات المتاحة، فإن سرعة الطائرة ستصل إلى 0.8 ماخ، أو حوالي 965 كيلومتر في الساعة، وهي سرعة تقترب كثيرا من سرعة الصوت.
يشار إلى أن سرعة الطائرات العادية المتوافرة حاليا تقدر بحوالي 925 كيلومتر في الساعة، بحسب ما ذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية.
وهذا يعني أن الرحلة من لندن إلى أورلاندو، على سبيل المثال، لن تتجاوز الساعات السبع، مقارنة بما بين 8 و10 ساعات بواسطة الطائرات التجارية العادية.
ونظرا لأنها تحلق على ارتفاع عال جدا، فهذا يعني أن الرحلة ستكون أكثر سلاسة من رحلات الطائرات التقليدية، ذلك أن الطائرة الجديدة من بوينغ سيكون بمقدورها، على الارتفاعات الشاهقة، أن تتحشى المطبات الهوائية.
والميزة الأهم ربما تكون في خفض كبير في استهلاك الطائرة للوقود، وذلك بفضل امتداد جناحيها البالغ حوالي 52 مترا.
وقالت بوينغ إن الطائرة الجديدة ستقلل من استهلاك الوقود بنسبة 60 في المئة تقريبا مقارنة بالطائرات التقليدية التي أنتجت في العام 2005، وسيؤدي هذا بالتالي إلى خفض أسعار تذاكر السفر. وكالات

 

مايكروسوفت: ويندوز 10 سيحجز 7 جيجابايت من قرص التخزين للتحديثات

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إجراء بعض التغييرات على آلية عمل التحديث النصفية لنظام ويندوز 10، وأبرز تلك التغييرات أن كل تحديث سوف يحجز 7 جيجابايت من مساحة قرص التخزين الداخلي.
وقالت الشركة الأمريكية في منشور على مدونتها: “من خلال التخزين المحجوز، سيتم تخصيص بعض المساحة على القرص لاستخدامها بواسطة التحديثات والتطبيقات والملفات المؤقتة وتخزين النظام”.
وأوضحت مايكروسوفت الهدف من ذلك بالقول: “هدفنا هو تحسين الوظيفة اليومية لجهاز الحاسب الخاص بك من خلال التأكد من أن وظائف نظام التشغيل المهمة دائمًا يمكنها الوصول إلى مساحة القرص”.
وقالت الشركة: “بدون التخزين المحجوز، إذا كان المستخدم يملأ مساحة التخزين الخاصة به، يصبح العديد من سيناريوهات ويندوز والتطبيقات غير موثوق بها. فقد لا تعمل سيناريوهات ويندوز والتطبيقات كما هو متوقع إذا كانت بحاجة إلى مساحة فارغة للعمل”. ولكن مع التخزين المحجوز “فمن المحتمل أن تحذف التحديثات والتطبيقات والملفات المؤقتة وذاكرة التخزين المؤقت من المساحة الفارغة ذات القيمة ويجب أن تستمر في العمل كما هو متوقع”.
وأضافت مايكروسوفت أنه سيتم عرض وحدة التخزين المحجوز مؤقتًا على الأجهزة التي تأتي مزودةً بالإصدار 1903 من نظام ويندوز 10 أو تلك التي تم تثبيت الإصدار 1903 عليها.
وفي لقطة الشاشة التي شاركتها مايكروسوفت في منشورها يظهر أن مساحة التخزين المحجوزة ستكون 7.02 جيجابايت، وفي الأسفل كتبت الشركة: “يحتفظ ويندوز ببعض السعة التخزينية لضمان الأداء السليم والتحديثات الناجحة لجهازك”.
ونبهت مايكروسوفت أيضًا إلى أن مقدار المساحة المحجوزة قد يتغير في المستقبل، وسيختلف ذلك حسب الميزات التي تم تفعليها أو اللغات التي ثُبتت على الجهاز. وكالات

 

تطبيق WhatsApp سيتيح قريبًا تأمين التطبيق بإستخدام مستشعر بصمات الأصابع

إقترحت تقارير سابقة بأنه يجري حاليًا تطوير ميزات التحقق البيومترية لتطبيق WhatsApp على منصة iOS. سيسمح ذلك لمستخدمي تطبيق WhatsApp على منصة iOS بمنع أي شخص من الدخول إلى هذا التطبيق من خلال إقفاله بإستخدام تقنية التعرف على الوجه Face ID أو بإستخدام مستشعر بصمات الأصابع Touch ID. والآن، تكشف لنا النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد أنه يتم أيضًا تطوير ميزة مماثلة لهذا التطبيق كذلك.
WhatsApp لا يضم أي ميزة أمنية على مستوى التطبيق، وهذا ما يعني بأنه يمكن لأي شخص الوصول بسهولة إلى محادثاتك إذا كان هاتفك غير مقفل. حتى في حالة تبقي هاتفك آمنًا، فيمكن لأي شخص أخذ هاتفك عندما لا يكون مقفولاً والإطلاع على الرسائل الخاصة بك.
ومع ذلك، هذه الميزة الأمنية البيومترية الجديدة التي تم رصدها في النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق WhatsApp على منصة الأندرويد ستستمح للمستخدمين بقفل التطبيق بإستخدام مستشعر بصمات الأصابع. وبالتالي، هذا يعني أنه حتى لو تمكن شخص ما من الوصول إلى هاتفك ونجح في فتحه، فلن يكون بمقدوره الإطلاع على محتوى تطبيق WhatsApp الخاص بك في حالة إذا قمت بتأمينه بإستخدام مستشعر بصمات الأصابع.
تظهر بعض الصور التي تم نشرها للنسخة التجريبية الأحدث من تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد أن هذه الميزة ستكون موجودة في قسم الخصوصية داخل التطبيق. وبطبيعة الحال، سيكون المستخدمين قادرين على تفعيل هذه الميزة وتعطيلها في كل مرة يرغبون فيها بذلك. وكالات


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
انستغرام أغلق حساب المرشد الأعلى 21/04/2019 | 1:45 ص

ما إن أعلنت الولايات المتحدة يوم الإثنين بشكل رسمي عن تصنيفها الحرس الثوري منظمة إرهابية حتى أغلق انستغرام حساب عدد من قادة الحرس الثوري الإيراني

”الشهرة الزائفة”…انستغرام يتّجه لإخفاء عدد الإعجابات على الصور! مشاهد 24 21/04/2019 | 1:45 ص

أكّدت عدة تقارير متطابقة، أنّ تطبيق انستغرامن يتجّه لإخفاء عدد الإعجابات على الصور التي يتم تحميلها على الشبكة، والتي من شأنها أن تمنع المستخدمين من معرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بالنقر على خاصية الإع

بعد فيس بوك.. انستجرام تُطلق واتش بارتي 21/04/2019 | 1:45 ص

يطلق تطبيق "إنستجرام" قريبا، ميزة جديدة تتيح مشاهدة الفيديوهات والمقاطع في الوقت نفسه مع أصدقائك والتعرف على ردود أفعالهم

بالصور.. محمد صلاح يظهر على انستجرام قبل مواجهة كارديف سيتي 21/04/2019 | 1:45 ص

نشر المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، صورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مع زملائه، قبل مواجهة كارديف سيتي.

نانسي تنشر صور زوجها بملابسها على انستجرام 21/04/2019 | 1:45 ص

نانسي تنشر صور زوجها بملابسها على "انستجرام" 'نانسي تنشر صور زوجها بملابسها على "انستجرام"'

سر وجود محمد رشاد في صورة مع بيومي فؤاد على «انستجرام» 21/04/2019 | 1:45 ص

كشف الفنان بيومي فؤاد عن سر الصورة التي نشرها له المطرب محمد رشاد على موقع الصور 'أنستجرام' والتي تساءل الجمهور عن السبب الذي جمعها. وقال بيومي فؤاد في تصريحات لـ«الدستور» إن هذه الأغنية هي من تسجيل ...

سليم عساف والدوزي يتبادلان الأدوارعلى انستجرام دنيا الوطن 21/04/2019 | 1:45 ص

سليم عساف والدوزي يتبادلان الأدوارعلى "انستجرام"



انستجرام تطرح ميزة جديدة تسمح بالنشر عبر عدة حسابات فى وقت واحد ‹ جريدة الوطن انستجرام   طرحت فيس بوك ميزة جديدة على منصة انستجرام التابعة لها، والتى تتيح للمستخدمين الذين يمتلكون حسابات انستجرام متعددة من النشر عليها جميعا دفعة واحدة بكل سهولة، إذ سيتمكن مستخدمو التطبيق على منصة iOS، من المشاركة فى أى من حساباتهم أو جميعها فى نفس الوقت. ووفقا لتقرير TechCrunch الأمريكى، فقالت انستجرام: “إننا نطرح هذه الميزة […]



اشترك ليصلك كل جديد عن انستجرام

خيارات

انستجرام تطرح ميزة جديدة تسمح بالنشر عبر عدة حسابات فى وقت واحد ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=424990 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انستجرام تطرح ميزة جديدة تسمح بالنشر عبر عدة حسابات فى وقت واحد ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars