الموضوعات تأتيك من 15763 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > الرياض

جريدة البشاير السعوديين يتوهمون حفل عبد المجيد عبد الله في الرياض

12/01/2019 | 9:25 م 0 comments
جريدة البشاير   السعوديين  يتوهمون  حفل عبد المجيد عبد الله في الرياض

عبر الكثير من السعوديين عن اشتياقهم الشديد لإحياء المطرب السعودي، عبد المجيد عبد الله، حفلا غنائيا في العاصمة السعودية الرياض.   وو

السعوديين "يتوهمون" حفل عبد المجيد عبد الله في الرياض السبت 12 يناير 2019   5:31:00 م - عدد القراء 55



عبر الكثير من السعوديين عن اشتياقهم الشديد لإحياء المطرب السعودي، عبد المجيد عبد الله، حفلا غنائيا في العاصمة السعودية الرياض.



 



ووصل اهتمام السعوديين بإقامة المطرب لحفل في الرياض، إلى حد تدشين هاشتاغ يحمل اسم "حفل_عبدالمجيد_عبدالله_بالرياض"، والذي أرفقوا معه روابط وهمية من أجل حجز أماكنهم في الحفل.



 



ولم يشارك عبد المجيد عبد الله حتى الآن في أي حفل غنائي بالسعودية، باستثناء المشاركة الوحيدة ضمن أوبريت "أئمة وملوك" في "الجنادرية" في شهر فبراير/شباط، فضلا عن إطلالة بسيطة عبر حفلات اليوم الوطني السعودي في سبتمبر/أيلول 2017.



 



يذكر  أن عبد المجيد عبد الله أطلق تغريدة في سبتمبر 2017، ردا على تساؤل من قبل أحد المغردين، حول إقامة حفل له في السعودية، إذ كتب يومها: "الحفلة الجايه أكيد بس هالمرة حتكون عوائل زي حفلات دبي والكويت. أخيرا حنصير طبيعيين مملكتنا الغالية في عهد جديد يبشر بكل ما فيه خير والجاي أحلى".



 



واختتم عبدالمجيد نشاطه الفني في 2018 بـ "دويتو" مع الفنان رابح صقر في الـ "ميني ألبوم" الذي طرحه صقر الأسبوع الماضي بعنوان "منهو غيرك".



 





 



 



وقبل ليلة رأس السنة بساعات، طرح عبدالله أغنية جديدة من كلمات عطا الله القحطاني، وألحان سهم بعنوان "الله عليك"، وتنتمي للون الرومانسي.



 





 



 



ويشهد 2019 نشاطا فنيا كبيرا في السعودية، وكان آخرها الحفل الأول للموسيقار المصري، عمر خيرت، الذي أقيم أمس الجمعة، ضمن عاليات مهرجان طنطورة.



 



 



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليمن.. هذا شرط حكومة هادي لقبول حوار الرياض الخليج أونلاين 14/08/2019 | 6:45 م

الحضرمي: "يجب أولاً أن يتم الالتزام بما ورد في بيان التحالف من ضرورة انسحاب المجلس الانتقالي من المواقع التي استولى عليها".

روحاني: دول الخليج قادرة على حماية أمن المنطقة - BBC News Arabic 14/08/2019 | 6:45 م

الرئيس الإيراني، حسن روحاني، يقول إن إيران ودول الخليج الأخرى، تستطيع حماية أمن المنطقة، ولا حاجة إلى قوات أجنبية، والمرشد الأعلى يدعو إلى التصدي لـ"مؤامرات تهدف إلى تقسيم اليمن".

رحبت بالدعوة السعودية.. حكومة هادي: لا حوار قبل انسحاب الانفصاليين في عدن 14/08/2019 | 6:45 م

أكدت حكومة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم الأربعاء أنها لن تجري أي حوار سياسي مع الانفصاليين الجنوبيين قبل انسحابهم من المواقع التي سيطروا عليها في العاصمة المؤقتة عدن.

قريباً.. الكرة السعودية بلا مواهب 14/08/2019 | 6:45 م

المتتبع لسير سوق الانتقالات في الصيف الحالي وفترتي الانتقالات الماضيتين يجد حالة من الركود الواضح في التعاقدات المحلية المثيرة للانتباه باستثناء صفقات تعد على أصابع اليد الواحدة مثل انتقال المهاجمين هارون كمارا وعبدالفتاح آدم، وهما من اللاعبين المواليد الذين استفادوا من تعديل الأنظمة التي سمحت لهم بحمل الجواز السعودي والمشاركة مع الأندية السعودية. وعدا عن ذلك فإن معظم الأسماء المنتقلة للأندية الكبيرة تحديداً لا يمكن…

سفير أميركا السابق باليمن: أحداث عدن عززت الدعم الأميركي للمقاربة السعودية 14/08/2019 | 6:45 م

>شيبان: الحوثي يربي الأطفال في مناطقه ليكونوا قنابل موقوتة والجنوب الخاسر الأكبر يختلف المراقبون للشأن اليمني على تحديد الهوية والوجهة السياسية التي تحظى بإجماع كافة اليمنيين، ولكنهم يتفقون على أن انقلاب الحوثيين على الحكومة الشرعية هو أكبر التحديات لليمن بسبب استخدام الجماعة الحوثية المدعومة من إيران لنقاط ضعف اليمن كأداة تخلق نفوذاً إيرانياً في منطقة مجاورة وهي المملكة العربية السعودية، وذلك على حساب دماء اليمنيين…

: ذبح 30 ألف أضحية بـ أول أيام عيد الأضحى في العاصمة السعودية 12/08/2019 | 12:00 م

سجلت مسالخ الرياض السعودية النظامية والمتنقلة والمطابخ...

السعودية تتصدى للفتنة وتدعو الفرقاء إلى الرياض 12/08/2019 | 12:00 م

دخلت المملكة العربية السعودية بثقلها الدولي والعربي لوقف الفتنة التي شهدتها العاصمة الموقتة عدن في الأيام الماضية، ودعت كافة الفرقاء إلى حوار هادئ وعقلاني في الرياض، لوقف الفتنة وتوحيد الصف.



جريدة البشاير السعوديين يتوهمون حفل عبد المجيد عبد الله في الرياض الرياض عبر الكثير من السعوديين عن اشتياقهم الشديد لإحياء المطرب السعودي، عبد المجيد عبد الله، حفلا غنائيا في العاصمة السعودية الرياض.   وو



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياض

خيارات

جريدة البشاير   السعوديين  يتوهمون  حفل عبد المجيد عبد الله في الرياض
المصدر http://elbashayeronline.com/news-1113917.html جريدة البشاير | شركاء الحرية والمسئولية |
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جريدة البشاير السعوديين يتوهمون حفل عبد المجيد عبد الله في الرياض

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars