الموضوعات تأتيك من 15161 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

تعاون «إل جي» و«مايكروسوفت» لتسريع الثورة التقنية بعالم المركبات

12/01/2019 | 10:25 م 0 comments

وقّعت شركة إل جي إلكترونيكس مذكّرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت لتعزيز وتطوير نظام شركة إل جي للترفيه والمعلومات المدعّم بتقنية التشغيل الذاتي للمركبات.

المصدر: دبي- البيان التاريخ: 11 يناير 2019

وقّعت شركة إل جي إلكترونيكس مذكّرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت لتعزيز وتطوير نظام شركة إل جي للترفيه والمعلومات المدعّم بتقنية التشغيل الذاتي للمركبات.

وستتمكن إل جي بموجب شروط هذه الشراكة من تسريع عملية تطوير منصتها الرقمية الحالية لتناسب احتياجات قطاع السيارات، والتي تعتبر محرك نمو رئيسي للشركة، وذلك من خلال توظيف تقنية سحابة مايكروسوفت أزور والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تطوير برنامج إل جي المستقبلي للقيادة الذاتية.

وستُضيف إل جي خبرة شركة مايكروسوفت في الذكاء الاصطناعي إلى أنظمتها المتقدمة لمساعدة للسائق وكاميرا مراقبة حالة السائق ومنتجات الكاميرا الأمامية المتعددة الأغراض، وتدمج مساعد مايكروسوفت الافتراضي لتسريع الحلول في أنظمة المعلومات والترفيه.

وسيتمكن السائق بفضل «صندوق بيانات أزور» من تحميل البيانات التي يتم جمعها تلقائياً على الطريق لإنشاء مكتبة تساعد برنامج القيادة الذاتية على التطوّر بطريقة أكثر ذكاءً.

وتخطط إل جي لبناء منصات لتطوير واختبار التقنيات الرقمية المبتكرة باستخدام أحدث التقنيات. وستعمل وحدة المعالجة عالية الأداء ووحدة معالجة الرسومات المدعّمة بتقنية مايكروسوفت أزور على تخفيض الوقت الذي يتطلّبه برنامج إل جي المدعّم بالذكاء الاصطناعي في التعلم الذاتي والتطور بشكل كبير. وستستغرق أنظمة القيادة الذاتية التي تتطلب عادةً أكثر من يوم كامل لفهم أنماط الطرق وحركة المرور في المدن بضع دقائق فقط بفضل تقنية أزور.

وستُمكّن التقنية برنامج القيادة الذاتية المدعّمة بالذكاء الاصطناعي من تعلم الأنماط المتنوعة التي يعرضها السائقون والتعرّف على المارة والأشياء الأخرى والتمييز بينها.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أجهزة كشفت عنها شركة LG في «إنوفيست» الشرق الأوسط 20/04/2019 | 8:00 ص

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن أحدث الثلاجات ذات الأبواب الفرنسية، وذلك في معرض إنوفيست الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2019، الذي تم عقده في

إل جي تعلن عن ثلاجتها الجديدة ذات الثلاثة أبواب 20/04/2019 | 8:00 ص

قدمت شركة إل جي للإلكترونيات أحدث ثلاجات ذات الأبواب الفرنسية، وذلك في معرض أنوفيست الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2019، والذي تم عقده في الفترة من 9 إلى 11 أبريل في سيول بكوريا. وتوفر تشكيلة إل جي ...

أسعار شاشات وتلفزيونات إل جي LG في الكويت 2018 20/04/2019 | 8:00 ص

أسعار شاشات وتلفزيونات إل جي LG في الكويت 2018 'أسعار شاشات وتلفزيونات إل جي LG في الكويت 2018'

لهاتف أكثر تكاملا.. إل جي تؤجل إطلاق هاتفها الداعم لـ5G 20/04/2019 | 8:00 ص

شركة إل جي "LG" الكورية تأجل موعد إطلاق هاتف "LG V50 ThinQ" من منطلق حرصها على طرح هاتف مثالي ومتكامل في الأسواق العالمية والمحلية.

إل جي تعلن عن ثلاجتها ذات التصميم الفرنسي الجديد 20/04/2019 | 8:00 ص

قدمت شركة "إل جي" للإلكترونيات أحدث ثلاجات ذات الأبواب الفرنسية، وذلك في معرض "انوفيست" الشرق الأوسط وافريقيا لعام 2019، والذي تم عقده في الفترة من 9 إلى 11

إل جي تطلق أجهزة Soundbar الخاصة بجودة الصوت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 20/04/2019 | 8:00 ص

كشفت إل جي إلكترونيكس (LG) مؤخراً عن أحدث تشكيلة لها من أنظمة الصوت لعام 2019 والتي تهدف إلى تغيير الطريقة التي يستمتع بها الأشخاص بجودة الصوت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. قامت شركة إل جي ......

إل جي تكشف عن فئات جديدة من الغسالات الموفرة للطاقة وعالية الأداء 20/04/2019 | 8:00 ص

قامت شركة إل جي بعرض مجموعة جديدة من غسالاتها الموفرة للطاقة وذلك خلال معرضها السنوي للإبتكارات في مجال التكنولوجيا “إنوفيست الشرق الاوسط وافريقيا”. وتضم غسالات إل جي الجديدة ذات التحميل الأمامي، ......



تعاون «إل جي» و«مايكروسوفت» لتسريع الثورة التقنية بعالم المركبات ال جي وقّعت شركة إل جي إلكترونيكس مذكّرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت لتعزيز وتطوير نظام شركة إل جي للترفيه والمعلومات المدعّم بتقنية التشغيل الذاتي للمركبات.



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/economy/local-market/2019-01-11-1.3456580 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعاون «إل جي» و«مايكروسوفت» لتسريع الثورة التقنية بعالم المركبات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars