الموضوعات تأتيك من 15161 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

جنايات بنها تؤجل الحكم على 4 متهمين بقتل عروس للاثنين المقبل

13/01/2019 | 1:25 ص 0 comments

قررت محكمة جنايات بنها، اليوم السبت، مد أجل الحكم على 4 متهمين بقتل "تقى عروس بنها"، إلى جلسة الاثنين المقبل.

إضافة تعليق قررت محكمة جنايات بنها، اليوم السبت، مد أجل الحكم على 4 متهمين بقتل quotتقى عروس بنهاquot، إلى جلسة الاثنين المقبل.   كانت المحكمة أحالت أوراق المتهم الرئيسي quotحسان. صquot، لفضيلة المفتي لإبداء الرأي فيها وتأجيل الحكم على الـ3 متهمين الآخرين.   وألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض - في شهر مارس من عام 2017 على كل من quotحسان. صquot الشهير بـquotحسان الوزيرquot طالب 19 سنة وquotأحمد. ح. قquot، الشهير بـquotأوسةquot، المتهمين الرئيسيين، كما تبين تورط اثنين آخرين وهما أشقاء المتهم الأول، في واقعة قتل تقى ناجي الطالبة بكلية الآداب ببنها، يوم نقل أثاث الزوجية الخاص بها بـ21 طعنة نافذة في أماكن متفرقة بالرقبة والصدر والرئة اليسرى واليد وأماكن متفرقة من الجسد كما جاء في تقرير الطب الشرعي.   يذكر أن قضية quotعروس بنهاquot تداولت بمحكمة جنايات بنها على عام ونصف العام لمحاكمة المتهمين خلال 3 هيئات للجنايات واستمعت خلالها المحكمة لمرافعات وسماع أقوال الشهود وطلبات الدفاع من الجانبين.   كان المحامي العام لنيابات شمال بنها أمر بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، وتضمن أمر الإحالة مشاركة شقيقة المتهم الرئيسي quotحسان. صquot وصديقه quotأحمد. ح quot في الجريمة منذ البداية.          

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الحكم على زهير جرانة والمقاومة الشعبية بكرداسة .. نشرة المح مصراوى 17/04/2019 | 8:45 م

الحكم على زهير جرانة والمقاومة الشعبية بكرداسة نشرة المحاكمات | مصراوى

محكمة الاستئناف في الدار البيضاء تؤيد الحكم المتضمن حل جمعية «جذور» القدس العربي 17/04/2019 | 8:45 م

الرباط –« القدس العربي»: أيدت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، أمس الثلاثاء، الحكم الابتدائي القاضي بحل جمعية «جذور» الثقافية الصادر عن المحكمة الإدارية في

15 مايو الحكم في طعن «مغارة سوهاج» على أحكام المؤبد 17/04/2019 | 8:45 م

حددت محكمة النقض، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار مجدى أبو العلا، جلسة 15 من مايو المقبل، للحكم في الطعون المقدمة من دفاع المتهمين في القضية المسماة إعلاميا بـ«مغارة سوهاج»، على خلفية تكوينهم وتأسيسهم خلية مسلحة اتخذت من الظهير الصحراوي بسوهاج وكرا للتدريب على استخدام وتخزين الأسلحة والعبوات المتفجرة، خلال عام 2015 ، قبل أن يتم ضبطهم في مأمورية ناجحة لضباط الأمن الوطني بالتعاون مع رجال البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق معهم وإحالتهم إلى محكمة الجنايات.

ترحيل حمو بيكا إلى سجن الإسكندرية لتنفيذ حكم الحبس الشرقية توداي 17/04/2019 | 8:45 م

رحلت قوة من حرس محكمة الدخيلة غرب الإسكندرية، المطرب الشعبي حمو بيكا إلى محبسه بسجن الحضرة، حيث سيقضي عقوبة الحبس ٣ أشهر .

اليوم النقض تنظر الطعن على حكم الجنايات في قضية أحداث سوهاج - حوادث 17/04/2019 | 8:45 م

تنظر محكمة النقض، اليوم، طعن المحكوم عليهم بالسجن المؤبد والمشدد في قضية أحداث سوهاج التي أدانتهم فيها محكمة الجنايات بحكم يتراوح بين السجن المؤبد  والثلاث سنوات.\nويطالب المحكوم عليهم في القضية، محكمة النقض بقبول طعنهم وإلغاء حكم إدانتهم وفقا لقائمة م...

تأجيل طعون المتهمين بأحداث عنف المغارة بسوهاج لـ15 مايو - 17/04/2019 | 8:45 م

أجلت محكمة النقض، نظر الطعن المقدم من 66 متهما علي حكم محكمة جنايات سوهاج الصادر بمعاقبة 35 متهمًا فى القضية المعروفة إعلاميا بأحداث عنف المغارة بسوهاج لجلسة 15 مايو المقبل للمرافعة.

حيثيات الحكم على المتهمين بـ احتكار الدواء 17/04/2019 | 8:45 م

أكدت محكمة الجنح المستأنفة الإقتصادية ثبوت جريمة الإحتكار في حق المتهمين من أباطرة الدواء. صلاح بخيت المحامي بالنقض: للحكم تبعات منها شطب رابطة موزعي الدواء وشطب البطاقات الاستيرادية للشركات المتهمة ...



جنايات بنها تؤجل الحكم على 4 متهمين بقتل عروس للاثنين المقبل حكمت المحكمة قررت محكمة جنايات بنها، اليوم السبت، مد أجل الحكم على 4 متهمين بقتل "تقى عروس بنها"، إلى جلسة الاثنين المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/1/12/4/4101506 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جنايات بنها تؤجل الحكم على 4 متهمين بقتل عروس للاثنين المقبل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars