الموضوعات تأتيك من 15161 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > توفيق عكاشة

فن وثقافة فيديو توفيق عكاشة: حكام قطر يعانون من مرض نفسي

13/01/2019 | 4:00 ص 0 comments

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن حكام قطر يعانون من مرض نفسي، مضيفًا :" عندهم مرض نفسي عشان دولة صغيرة ، ومتصورين إنهم بيحكموا العالم وإن قطر صغيرة عليهم"

الأخبار المتعلقة توفيق عكاشة: نهضة مصر الأولى كانت لـquotمحمد عليquot.. والثانية بيد السيسي

توفيق عكاشة: نهضة مصر الأولى كانت لـ"محمد علي".. والثانية بيد السيسي

توفيق عكاشة: quotإحنا أول ناس تغني للاحتلال .. حاجة غريبة جداquot

توفيق عكاشة: "إحنا أول ناس تغني للاحتلال .. حاجة غريبة جدا"

توفيق عكاشة يسخر من قطر: quotلو كحيت فيها هسبب إزعاج للدولة كلهاquot

توفيق عكاشة يسخر من قطر: "لو كحيت فيها هسبب إزعاج للدولة كلها"

توفيق عكاشة: مصر أول إمبراطورية عظمى.. وعلومها ألهمت الحالمين بالمجد

توفيق عكاشة: مصر أول إمبراطورية عظمى.. وعلومها ألهمت الحالمين بالمجد

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن حكام قطر يعانون من مرض نفسي، مضيفًا: "عندهم مرض نفسي عشان دولة صغيرة، ومتصورين إنهم بيحكموا العالم وإن قطر صغيرة عليهم".

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على قناة "الحياة"، أن الشعب الأمريكي لا يعرف دولة تسمى قطر، مستطردًا: "أقسم بالله الشعب الأمريكي ما يعرف حاجة اسمها قطر، دول مكنوش عارفين العراق إلا في الحرب بس".

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مش هتفلحوا أبدًا .. توفيق عكاشة منفعلًا على مُعِدِّي برنامج مصراوى 07/04/2019 | 4:00 ص

مش هتفلحوا أبد ا توفيق عكاشة منفعل ا على م ع د ي برنامجه | مصراوى

شاهد.. توفيق عكاشة منفعلا على طاقم برنامجه: انتوا مش هتفلحوا أبدا 07/04/2019 | 4:00 ص

انفعل الإعلامي توفيق عكاشة على طاقم عمل برنامجه "مصر اليوم" المذاع على قناة الحياة على الهواء، مشيرا إلى أنهم يهملون في عملهم وعرض المحتوى المناسب خلال الحلقة. وصاح فيهم "عكاشة" قائلا: "أنتو مش هتفلحوا أبدا"، مطالبا إياهم بالإيمان بعملهم حتى يستطيعون تحقيق النجاح المرجو من البرنامج....

مش هتفلحوا أبدًا .. توفيق عكاشة منفعلًا على مُعِدِّي برنامج مصراوى 07/04/2019 | 4:00 ص

مش هتفلحوا أبد ا توفيق عكاشة منفعل ا على م ع د ي برنامجه | مصراوى

النقض تقضي ببراءة توفيق عكاشة من تهمة تزوير شهادة الدكتورا مصراوى 07/04/2019 | 4:00 ص

النقض تقضي ببراءة توفيق عكاشة من تهمة تزوير شهادة الدكتوراه | مصراوى

براءة توفيق عكاشة من تزوير شهادة الدكتوراه الشرقية توداي 07/04/2019 | 4:00 ص

قضت محكمة جنح النقض اليوم حكماً ببراءة الإعلامي توفيق عكاشة من تهمة تزوير شهادات رسمية منها الدكتوراه التي حصل عليها .

براءة توفيق عكاشة من تهمة تزوير شهادة الدكتوراه في الفن 07/04/2019 | 4:00 ص

أصدرت محكمة جنح النقض، اليوم السبت 6 أبريل، حكما نهائياً ببراءة توفيق عكاشة، في اتهامه بتزوير شهادة الدكتوراه.

النقض تقضي ببراءة توفيق عكاشة من تهمة تزوير شهادة الدكتورا مصراوى 07/04/2019 | 4:00 ص

النقض تقضي ببراءة توفيق عكاشة من تهمة تزوير شهادة الدكتوراه | مصراوى



فن وثقافة فيديو توفيق عكاشة: حكام قطر يعانون من مرض نفسي توفيق عكاشة قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن حكام قطر يعانون من مرض نفسي، مضيفًا :" عندهم مرض نفسي عشان دولة صغيرة ، ومتصورين إنهم بيحكموا العالم وإن قطر صغيرة عليهم"



اشترك ليصلك كل جديد عن توفيق عكاشة

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3923418 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فن وثقافة فيديو توفيق عكاشة: حكام قطر يعانون من مرض نفسي

اترك تعليقا