الموضوعات تأتيك من 15144 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شلل مروري

تحذيرات جديدة من حدوث انهيارات جليدية في جبال الألب في النمسا

13/01/2019 | 6:00 ص 0 comments
تحذيرات جديدة من حدوث انهيارات جليدية في جبال الألب في النمسا

بعد رياح شديدة تسببت في تساقط الثلوج في أجزاء من النمسا، الليلة الماضية، أصدرت خدمة التحذير من الانهيارات الجليدية في جبال الألب تحذيرات

بعد رياح شديدة تسببت في تساقط الثلوج في أجزاء من النمسا، الليلة الماضية، أصدرت خدمة التحذير من الانهيارات الجليدية في جبال الألب تحذيرات جديدة اليوم السبت.

ويبدو أنه من المحتمل أن تتساقط الثلوج الكثيفة اليوم السبت وغدا الأحد على جبال الألب، بعد تراجع نسبي أمس الجمعة.

ونتيجة لذلك، يمكن أن تبدأ الثلوج على المنحدرات الخضراء وفي الغابات بشكل مفاجئ في الانزلاق إلى أقل من ارتفاع 2000 متر فوق مستوى البحر.

وحذرت خدمة التحذير من الانهيارات الجليدية لولاية ستيريا جنوب شرقي النمسا من احتمال حدوث انهيارات جليدية على التضاريس الصخرية شديدة الانحدار.

وأبقت وكالات مكافحة الكوارث عبر جبال الألب مستوى التحذير من حدوث انهيار جليدي مرتفعا، رغم تخفيضه اليوم السبت إلى مستويات أدنى في بعض المواقع، بما في ذلك في بيرشتسجادن الألمانية وفي ولايتي تيرول وفورارلبرج النمساويتين.

ومن المتوقع أن تهطل ثلوج جديدة في منطقة "إبستال" في جبال الألب بوسط البلاد، يصل ارتفاعها إلى 20 سنتيمترا على ارتفاع 1500 متر وسط درجات حرارة تصل إلى خمس درجات تحت الصفر.

وكما أصدرت هيئة الأرصاد الجوية الألمانية تحذيراً بسبب توقعات بهطول الثلوج بكثافة في الأيام المقبلة.

وتم نشر تحذير من هبوب عاصفة في ولايتي بافاريا العليا وشوابيا على ارتفاع أكثر من 1000 متر، ومن المتوقع هطول ما يصل ارتفاعه من الثلوج إلى متر واحد من الثلوج الجديدة بين مساء اليوم ويوم الثلاثاء المقبل.

ومن المتوقع أن يتراوح ارتفاع الثلوج بين 20 و 50 سنتيمترا في جبال الألب الألمانية ومنطقة الغابات البافارية على ارتفاع 600 متر فوق مستوى سطح البحر.

وقال رئيس وزراء بافاريا ماركوس زودر اليوم السبت إن الدولة سترسل قرابة خمسة آلاف رجل شرطة للمساعدة في المناطق الأكثر تضررا.

وفي النمسا استغل المئات من الجنود ورجال الإطفاء والسكان الفترة الطويلة التي انقطع خلالها هطول الثلوج اليوم السبت لإزالتها من على أسطح المباني بالمجارف.

وتم إرسال مروحيات لإسقاط الثلوج من على الأشجار بالهواء الذي تقلبه بمروحتها.

وتسبب الطقس الشتوي القارس في إشاعة حالة من الفوضى في حركة السفر ووفيات مرتبطة بالطقس داخل وحول منطقة الألب الأسبوع الجاري، بالإضافة إلى مناطق أخرى بعيدة في أوروبا.
التتبع

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تفاصيل حادث سير دائري المرج اليوم بعد زيادة الضحايا 19/04/2019 | 9:45 ص

تفاصيل حادث سير دائري المرج اليوم بعد زيادة الضحايا 'تفاصيل حادث سير دائري المرج اليوم بعد زيادة الضحايا'

بروكسيل توافق على تعديلات مثيرة للجدل لقوانين حماية حقوق النشر 16/04/2019 | 6:45 ص

وافقت الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بصورة نهائية اليوم الإثنين،على التعديلات المثيرة للجدل لقوانين حماية حقوق النشر، والتي تضمن حصول المبدعين ودور النشر على نصيب عادل من عائدات استغلال إنتاجهم في ...

غدا.. انتخابات رئاسة الكنيسة الإنجيلية 16/04/2019 | 6:45 ص

تنعقد اليوم الإثنين، الجلسة العامة للدورة رقم «129» لسنودس النيل الإنجيلى المشيخى في مصر، وذلك بمقر الكنيسة الإنجيلية المشيخية بالأزبكية، للاستعداد لإجراء انتخابات جديدة على منصبي الرئيس ونائبه، غدًا ......

تجمهر العشرات بطريق حيوي في أسوان على خلفية مشاجرة بين عائلتين 16/04/2019 | 6:45 ص

تجمهر العشرات بطريق حيوي في أسوان على خلفية مشاجرة بين عائلتين

في التصنيف الجديد: مالك الجزيري يتراجع بـ6 مراكز 16/04/2019 | 6:45 ص

تراجع لاعب التنس التونسي مالك الجزيري 6 مراكز في التصنيف الجديد للاعبي التنس المحترفين الصادر اليوم الاثنين ليصبح في المرتبة 71 عالميا برصيد 757 نقاط. وكان الجزيري خرج الثلاثاء الماضي من الدور الاول لدورة مراكش للتنس بخسارته امام الهولندي روبن هايس بنتيجة صفر/2 (تفاصيلها 3-6 و 4-6). ويخوض الجزيري صباح اليوم دورة مونتي كارلو التي تقام من 15...

اسباب الازدحام المروري 16/04/2019 | 6:45 ص

يشكل الإزدحام المروري في المملكة والكثير من البلاد العربية اليوم مشكلة كبيرة، حيث تعاني الكثير من المدن الكبيرة في المملكة وبعض الدول العربية إلى مشكلة الازدحام المروري خاصة خلال فترة الصباح وخلال ساعة الذروة وهو وقت خروج الجهات الحكومية والمدارس […]...

بلطجة أردوغان.. حراسه يعذبون محاميا اعترض على تعطيل المرور 16/04/2019 | 6:45 ص

حراسة الرئاسة التركية وجهت في مذكرتها للمحامي تهمة "إهانة رئيس الدولة"



تحذيرات جديدة من حدوث انهيارات جليدية في جبال الألب في النمسا شلل مروري بعد رياح شديدة تسببت في تساقط الثلوج في أجزاء من النمسا، الليلة الماضية، أصدرت خدمة التحذير من الانهيارات الجليدية في جبال الألب تحذيرات



اشترك ليصلك كل جديد عن شلل مروري

خيارات

تحذيرات جديدة من حدوث انهيارات جليدية في جبال الألب في النمسا
المصدر http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=12012019&id=7a7d2189-4f63-486d-8112-2d6793b2bf64 بوابة الشروق
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحذيرات جديدة من حدوث انهيارات جليدية في جبال الألب في النمسا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars