الموضوعات تأتيك من 15114 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ماذا قالت الفنانة أصالة نصري عن ملكة جمال الجزائر‎‎؟ ‬‎

13/01/2019 | 6:25 ص 0 comments

أثار اختيار الجميلة السمراء القادمة من ولاية أدرار، جنوب الجزائر، بعض الجدل بانتقاد لون بشرتها وشكلها المختلف.

كتبت الفنانة أصالة نصري تدوينة على انستغرام، تعدد فيها مناقب ملكة جمال الجزائر خديجة بنحمو، وتهنئ الجزائريين بهذا الاختيار.

وجاء في التدوينة :”هنيئًا للجزائر الحبيبة هذه الملكة.. التي هي برواز لثقافة امتزج فيها الجمال بالعقل، والشموخ في الحضور، أحببتها ووجدت فيها كلّ ما هو مطلوب، فلا حدود للجمال في عين من يعلم، أنّ الجمال والحضور والقبول ليس لهم مقاييس محدّدة، إلّا عند من حدّد بنفسه لروحه وقلبه وعينيه، ما يقبله عقله المهترئ وشعوره المحدود وضميره المهلل خديجه_بن_حمو جميلة وملكة من أرض الأبطالالجزائر”.

وكانت المغنية المغربية دنيا بطمة أيضًا قد ساندت الفتاة قبل يومين، وهاجمت من تهكمن على انتخاب خديجة بنحمو، وبينهن فجر السعيدة ومي العيدان، فكتبت في جزء من تدوينتها: “يا مثقفات يا جميلات يا فتيات ومتعلمات يا بتوع المدارس من متى يجوز الاستهزاء بخلقة رب العالمين؟ من متى مسابقة ملكة الجمال تعتمد على الجمال فقط؟ نسيتم الثقافة.. نسيتم الذكاء.. نسيتم الأهداف.”

وأثار اختيار الجميلة السمراء القادمة من ولاية أدرار، جنوب الجزائر، بعض الجدل بانتقاد لون بشرتها وشكلها المختلف، وقال البعض إنها “لا تمثل جمال المرأة الجزائرية”، فيما دافع عنها آخرون باعتبارها “الثراء والتنوع الذي تتميز به الجزائر العميقة بكل مناطقها”.

والتزمت بنحمو في ردها على المنتقدين، خلال الحوارات الصحفية، بشكر مشجعيها وطلب الهداية لمنتقديها، كما أشارت إلى أنها لن تتراجع أمام الانتقادات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الجزائر- كلمة قايد صالح.. هل تخندق الجيش بشكل كامل مع الشعب؟ — TSA عربي 17/04/2019 | 2:00 ص

الجزائر – TSA عربي: منذ تعيين عبد القادر بن صالح رئيسا للدولة، ومنذ محاصرة الجزائر العاصمة بحواجز أمنية، وقمع مسيرات الجمعة، أثار دور الجيش وتحديدا الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، جدلا واسعا بين الجزائريين لا سيما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل كلمته، الثلاثاء،  الأهم منذ خطاب …

قايد صالح: وضع الجزائر لا يحتمل التأجيل مصراوى 17/04/2019 | 2:00 ص

قايد صالح وضع الجزائر لا يحتمل التأجيل | مصراوى

الجزائر- ولد قدور ينفي توقف مفاوضات سوناطراك مع الأجانب بسبب المظاهرات — TSA عربي 17/04/2019 | 2:00 ص

الجزائر – TSA عربي: أعلنت سوناطراك أنها ستباشر محادثات مع شركة شيفرون الأمريكية الأسبوع المقبل لإنتاج النفط والغاز الصخريين. ونقلت وكالة رويترز عن المدير العام لسوناطراك عبد المومن ولد قدور، قوله: “شيفرون شركة كبيرة، ويسرنا أن تكون معنا هنا في الجزائر كونها تجلب الخبرة والمعرفة”. وتمثل زيارة مسؤولين تنفيذيين من شيفرون للجزائر أول مؤشر علني …

الجزائر.. استقالة أول الباءات الثلاث مع استمرار الاحتجاجات أخبار سكاي نيوز عربية 17/04/2019 | 2:00 ص

في أخبار الجزائر، ذكرت مصادر جزائرية، أن رئيس المجلس الدستوري، الطيب بلعيز، استقال من منصبه، ليحقق بذلك مطالب المتظاهرين برحيل "الباءات الثلاث".

الجزائر.. بعد استقالة الباء الأولى هل يبدأ تأثير الدومينو؟ أخبار سكاي نيوز عربية 17/04/2019 | 2:00 ص

في أخبار الجزائر، ما أن ظهرت استقالة رئيس المجلس الدستوري الجزائري، الطيب بلعيز، إلى العلن، حتى تهافتت التوقعات بأن تكون هذه الخطوة هي "بداية النهاية" لرموز الن

تصعيد جديد لحراك الجزائر ورئيس المجلس الدستوري يستقيل 17/04/2019 | 2:00 ص

قدم رئيس المجلس الدستوري في الجزائر الطيب بلعيز استقالته رسميا تحت ضغط مظاهرات واسعة تطالب برحيل كل رموز النظام، وبإحداث تغييرات جذرية في البلاد.

قائد جيش الجزائر يهدّد رئيس الاستخبارات السابق 17/04/2019 | 2:00 ص

قال رئيس الأركان الجزائري، نائب وزير الدفاع قايد صالح، إن هناك "اجتماعات مشبوهة تُعقد في الخفاء من أجل التآمر على مطالب الشعب، وعرقلة مساعي الجيش



ماذا قالت الفنانة أصالة نصري عن ملكة جمال الجزائر‎‎؟ ‬‎ اخبار الجزائر أثار اختيار الجميلة السمراء القادمة من ولاية أدرار، جنوب الجزائر، بعض الجدل بانتقاد لون بشرتها وشكلها المختلف.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجزائر

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/entertainment/arts-celebrities/1641602 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ماذا قالت الفنانة أصالة نصري عن ملكة جمال الجزائر‎‎؟ ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars