الموضوعات تأتيك من 15157 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

في ثاني مبارياتهم بكأس العالم:

13/01/2019 | 7:25 ص 0 comments

يخوض في الرابعة والنصف من مساء اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد بقيادة الإسباني ديفيد ديفيذ ثاني مبارياته ببطولة كأس العالم للرجال التي انطلقت الخميس الماضي بكوبنهاجن عاصمة الدنمارك وتستمر حتي يوم 27 من نفس الشهر. وأكد ديفيد أنه سيسعي بكل قوة للفوز في مواجهة اليوم أمام قطر لاسيما بعد الأداء (...)...

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في ثاني مبارياتهم بكأس العالم: من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

في ثاني مبارياتهم بكأس العالم:
فراعنة اليد يبحثون عن الذات أمام قطر حسام الغرباوي نشر في الجمهورية يوم 13 - 01 - 2019
يخوض في الرابعة والنصف من مساء اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد بقيادة الإسباني ديفيد ديفيذ ثاني مبارياته ببطولة كأس العالم للرجال التي انطلقت الخميس الماضي بكوبنهاجن عاصمة الدنمارك وتستمر حتي يوم 27 من نفس الشهر.
وأكد ديفيد أنه سيسعي بكل قوة للفوز في مواجهة اليوم أمام قطر لاسيما بعد الأداء المتميز الذي قدمه الفريق الأول أمام السويد أحد أكبر المنتخبات في عالم كرة القدم وكادت تنتهي بالتعادل إلا سوء الحظ كان حليف المنافس لتخرج المباراة بنتيجة 27/24 بعد مباراة مثيرة أثبت فيها الفراعنة أنهم ند قوي لهذا المنافس القوي ونجحوا في الاقتراب والتعادل والتفوق في كثير من الأوقات إلا أن سوء التوفيق لم يكن حليفهم.
قال الإسباني إنه حرص وجهازه الفني إلقاء محاضرة للاعبين لشرح أسباب الخسارة أمام المنتخب السويدي رغم نجاحهم في التعادل ثلاث مرات أملا في عدم تكرار الأخطاء التي تسببت في التراجع.
أشار إلي أن المحاضرة تضمنت مشاهدة المباراة مرة أخري حتي تكون المحاضرة أكثر إيجابية.. مشيرا إلي أن خطة مباراة اليوم تعتمد في الأساس علي التمركز الدفاعي الجيد وسرعة الارتداد لمنع تقدم هجوم المنافس أو الاقتراب من مرماه.
أشار ديفيد إلي أنه رغم الخسارة أمام السويد إلا أنه سعيد بالمستوي الذي ظهر به جميع اللاعبين وفي مقدمتهم الحارس كريم هنداوي السد العالي لكرة اليد المصرية الذي نجح وبجدارة في الذود عن عرين مصر وحرم المنافس من إحراز العديد من الأهداف هذا إلي جانب أحمد الأحمر الفتي الذهبي وإسلام حسن سهم مصر المنطلق ويحيي الدرع أمل مصر وإبراهيم المصري صخرة الدفاع وعلي زين الدينامو وخيري الدينامو وخالد النشيط وهاشم المقاتل وهؤلاء مجرد مثال لجميع أبطال المنتخب.
وتابع المدير الفني : إنه أعطي تعليماته بضرورة أن تكون الهجمات من خلال الجناحين بمعاونة من القلب لإرباك دفاعات قطر المتحفزة بعد خسارتها أمام أنجولا.
وتابع أنه طالب اللاعبين بضرورة عدم الانصياع خلف أي استفزازات قد تحدث من المنافس والتركيز فقط في مجريات المباراة حتي الفوز بها وتعديل الصورة بعد الخسارة أمام السويد.
يقع منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الرابعة التي تقام مبارياتها بالدنمارك وتتضمن قطر وانجولا والمجر والارجنتين والسويد .
ويواجه المنتخب القطري في الرابعة والنصف مساء اليوم. بينما يواجه في مباراته الثالثة الأرجنتين في السابعة مساء الاثنين 14 يناير. وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير. ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.
تقوم البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلي الدور الرئيسي. مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول. يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلي الدور قبل النهائي. ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.
تقام مباريات المجموعة الأولي في "برلين" وضمت: ألمانيا وكوريا بمنتخب موحد لأول مرة من الكوريتين الشمالية والجنوبية. والبرازيل وصربيا وروسيا وفرنسا. بينما تقام مباريات المجموعة المجموعة الثانية في "مونيخ" وتضم منتخبات : كرواتيا واليابان والبحرين وايسلندا ومقدونيا واسبانيا. وتقام مباريات المجموعة الثالثة في مدينة "هيرنينج بالدنمارك" وتضم منتخبات: الدانمارك والسعودية وشيلي وتونس والنمسا والنرويج.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في ثاني مبارياتهم بكأس العالم: ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر الدنمارك النرويج في بطولة العالم لكرة اليد للرجال 27/01/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر الدنمارك النرويج في بطولة العالم لكرة اليد للرجال

اليوم.. الدور نصف النهائى لبطولة العالم لليد بألمانيا والدنمارك 26/01/2019 | 3:50 ص

تنظم، اليوم الجمعة، مباراتا الدور نصف النهائى من بطولة العالم لكرة اليد للرجال التى تقام حاليا فى ألمانيا والدنمارك، وتختتم بعد غد الأحد بالمباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. فعلى ...

اليوم.. الدور نصف النهائى لبطولة العالم لليد بألمانيا والدنمارك 26/01/2019 | 3:50 ص

تنظم، اليوم الجمعة، مباراتا الدور نصف النهائى من بطولة العالم لكرة اليد للرجال التى تقام حاليا فى ألمانيا والدنمارك، وتختتم بعد غد الأحد بالمباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. فعلى ...

مشاهدة بث مباشر السويد كرواتيا في بطولة العالم لكرة اليد للرجال 26/01/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر السويد كرواتيا في بطولة العالم لكرة اليد للرجال

مشاهدة بث مباشر مصر إسبانيا في بطولة العالم لكرة اليد للرجال 26/01/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر مصر إسبانيا في بطولة العالم لكرة اليد للرجال



في ثاني مبارياتهم بكأس العالم: بطولة العالم لكرة اليد للرجال يخوض في الرابعة والنصف من مساء اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد بقيادة الإسباني ديفيد ديفيذ ثاني مبارياته ببطولة كأس العالم للرجال التي انطلقت الخميس الماضي بكوبنهاجن عاصمة الدنمارك وتستمر حتي يوم 27 من نفس الشهر. وأكد ديفيد أنه سيسعي بكل قوة للفوز في مواجهة اليوم أمام قطر لاسيما بعد الأداء (...)...



اشترك ليصلك كل جديد عن بطولة العالم لكرة اليد للرجال

خيارات

المصدر https://www.egysaudi.com/sports/2700418/%D9%81%D9%8A-%D8%AB%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%AA%D9%87%D9%85-%D8%A8%D9%83%D8%A3%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85 ايجي سعودية

زيارة الموضوع الاصلي
في ثاني مبارياتهم بكأس العالم:
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي في ثاني مبارياتهم بكأس العالم:

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars