الموضوعات تأتيك من 15745 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > مكياج

مكياج ناعم وخفيف للمناسبات مجلة سيدتي

14/01/2019 | 12:00 ص 0 comments

ترغب نساء كثيرات في الحصول على مكياج ناعم ومتألق في آن، والأهم أن لا يكلفهن الكثير من الوقت والجهد، وفي الوقت نفسه يساعدهن في إبراز جمالهن. غير أن...

ترغب نساء كثيرات في الحصول على مكياج ناعم ومتألق في آن، والأهم أن لا يكلفهن الكثير من الوقت والجهد، وفي الوقت نفسه يساعدهن في إبراز جمالهن. غير أن وجود قواعد مكياج لوضع المكياج ثابتة أمر  مستحيل إذا أن لكل نوع من أنواع العيون قواعد لوضع المكياج وذلك لابراز الجمال أو اخفاء الشوائب. في ما يلي نصائح وطرق تطبيق مكياج ناعم وخفيف  للمناسبات خاصة بالعيون الكبيرة والصغيرة.
العيون الكبيرة.



- لانك تملكين الكثير من المساحة في جفنك، المكياج السموكي سيبدو رائعا وجميلا عليها. ولكن خفّفي من حدّة هذا الجحوظ من خلال إعتماد الألوان الداكنة على الجفن المتحرّك. وقومي باضاءة عظمة الحاجب بلون طبيعي وعبر الفرشاة ضعي لون متوسط الدرجة على الزاوية الخارجية من العين واستخدمي الداكن من اجل تحديد جفن الرمش الاعلى والاسفل. ضعي بعض اللون الداكن في وسط الجفن وامزجيه، وتألقي بـ مكياج ناعم وخفيف.


- نظفي حاجبيك واحرصي على نزع الشعرات الخارجة عن خط الحاجب، فقط من أجل البدء بتلوين العين. املئي الحواجب بظلال الحواجب أو القلم إذا لزم الأمر...
- الصقي الرموش الإصطناعية. يمكنك الاختيار بين وضع رموش فردية أو خط من الرموش. حين تضعي خط الرموش، قصي أطراف الرموش إذا لزم الأمر، لكي تصبح ملائمة لشكل عينيك. اشتري خط الرموش الذي يكون أطول عند نهاية خط الرموش العليا. حين تضعين الرموش الفردية، ضعي 3 أو 4 رموش عند نهاية خط الرموش.


- حدّدي شفتيك باستخدام قلم تحديد للشفاه بلون محايد أو وردي فاتح. استخدمي أحمر شفاه غير لامع بلون حيادي أو وردي فاتح، يطابق لون قلم تحديد الشفاه. غالباً ما كانت باردو تظهر في الصور بأحمر شفاه غير لامع، وهكذا تحصلين على مكياج ناعم وخفيف للمناسبات.

تابعي أيضاً:

المكياج زهري ناعم ..اطلالة جذّابة للسهرات

مكياج ناعم بهذه النصائح!

اعتمدي هذه الطريقة لمكياج عيون ناعم

   

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مكياج ناعم..خفيف ومبهر في الوقت عينه مجلة سيدتي امس 9:45 ص

جميعنا يعلم أن المكياج يهدف إلى تجميل الإطلالة وجعلها أكثر جاذبية، لذا يكون الحرص شديداً على تنسيق الألوان واختيار الأسلوب المناسب لكل سيدة. إلا أن هذه الخيارات تختلف عندما يتعلق الأمر بـ مكياج المراهقات واليانعات في السن.

أفضل مثبت مكياج للبشرة المختلطة مجلة سيدتي امس 9:45 ص

هل تقضين وقتاً طويلاً في وضع مستحضرات المكياج وتصحيح مكياجك، إلا أنه لا يدوم طويلاً بسبب بعض العوامل التي تتعرضين لك خلال يومك؟ تعرفي في ما يلي الى أفضل مثبت مكياج للبشرة المختلطة، والذي سيعمل على تثبيت المكياج لوقت طويل.

مكياج ناعم لسهرات خريف 2019 من وحي أوليفيا باليرمو - مجلة هي امس 9:45 ص

طريقة وضع مكياج ناعم لسهرات خريف 2019 من وحي أوليفيا باليرمو للحصول على جمال استثنائي

صيحات مكياج عليك اعتمادها لخريف 2019 مجلة سيدتي امس 9:45 ص

خلال عروض أزياء موسم خريف 2019 لفتت نظرنا بعض ص

مكياج عيون سموكي أسود بأساليب جريئة لخريف 2019 - مجلة هي امس 9:45 ص

طريقة عمل مكياج عيون سموكي أسود بأساليب جريئة لتكون أساسية في إطلالاتك خلال موسم خريف 2019

مكياج محجبات على طريقة حليمة عدن مجلة سيدتي 09/08/2019 | 7:00 م

استطاعت عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن أن تحدث ضجّة إعلامية كبيرة منذ ظهورها الأول على خشبات العروض.

أفضل فرش مكياج شعر طبيعي من أجود الماركات العالمية مجلة سيدتي 09/08/2019 | 7:00 م

يتطلب المكياج المثالي والمكتمل أدوات مناسبة لتطبيق مستحضرات المكياج، في مقدمها فرش المكياج التي تسمح لك بسهولة باستخدام ظلال العيون والبرونزر والبلاش وغيرها... لكن الحصول على أفضل فرش مكياج يشكل مهمة صعبة، كونه يتطلب عناية كبيرة لمعرفة أي فرش هي الأفضل.



مكياج ناعم وخفيف للمناسبات مجلة سيدتي مكياج ترغب نساء كثيرات في الحصول على مكياج ناعم ومتألق في آن، والأهم أن لا يكلفهن الكثير من الوقت والجهد، وفي الوقت نفسه يساعدهن في إبراز جمالهن. غير أن...



اشترك ليصلك كل جديد عن مكياج

خيارات

المصدر https://www.sayidaty.net/node/826446/%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84/%D9%85%D9%83%D9%8A%D8%A7%D8%AC%D9%83/%D9%85%D9%83%D9%8A%D8%A7%D8%AC-%D9%86%D8%A7%D8%B9%D9%85-%D9%88%D8%AE%D9%81%D9%8A%D9%81-%D9%84%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D8%AA https://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مكياج ناعم وخفيف للمناسبات مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars