الموضوعات تأتيك من 15698 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

علاء مبارك بعد فوز قطر على مصر: حاجة تفور الدم - CNN Arabic

14/01/2019 | 12:25 م 0 comments

"حاجة تفور الدم".. بهذه الكلمات علَّق علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، على خسارة منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره القطري، الأحد، في منافسات كأس العالم المقامة بالدنمارك.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- "حاجة تفور الدم".. بهذه الكلمات علَّق علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، على خسارة منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره القطري، الأحد، في منافسات كأس العالم المقامة بالدنمارك.

وأوضح علاء مبارك، في حسابه على موقع "تويتر": "حاجة تفور الدم، مباراة منتخب مصر وقطر في بطولة العالم لكرة اليد والتي فاز فيها منتخب قطر علي منتخبنا، هارد لاك لمنتخبنا ومطلوب التركيز في المباريات القادمة وعودة الروح القتالية؛ حتى نتمكن إن شاء الله من الصعود إلى الأدوار التالية.كل التوفيق لمنتخبنا".

ونجح المنتخب القطري لكرة اليد في الفوز على نظيره المصري بنتيجة 28-23، وهي الهزيمة الثانية التي يتلقاها "الفراعنة" خلال منافسات البطولة.

وبهذه النتيجة استطاعت قطر أن تحقق فوزها الأول على مصر خلال منافسات كأس العالم لكرة اليد، فقد نجح المصريون في الفوز على القطريين عام 2005 بنتيجة 31-29.

وبعدها حقق المنتخب المصري الفوز بنتيجة 24-35، كما تمكن من التغلب على قطر في 2017 بنتيجة 20-22.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رئيس حزب المصريين عن قرار تعليق الرحلات الجوية: حرب كاملة ضد مصراوى امس 5:45 ص

رئيس حزب المصريين عن قرار تعليق الرحلات الجوية حرب كاملة ضد مصر | مصراوى

حدث ليلاً مصر ترد على تعليق الرحلات البريطانية.. انطلاق تنس مصراوى امس 5:45 ص

حدث ليلا مصر ترد على تعليق الرحلات البريطانية انطلاق تنسيق المرحلة الأولى | مصراوى

مصر.. «والتفاحة المحرمة» والمتوسط امس 5:45 ص

لا تترك السياسة ثوابت التاريخ ولا تقسيمات الجغرافيا، دون أن تجور عليها، وتنثر فوقها وحولها المستجدات المغلفة بالمصالح. فلم يعد البحر الأبيض المتوسط مهد حضارة الفينيقيين فى سوريا، ولا الفراعنة فى مصر، ولا الإغريق بآلهتهم وأساطيرهم فى اليونان، ولا الرومان-

مصر تنهي أزمة الجزائريين العالقين بمطار القاهرة أخبار سكاي نيوز عربية امس 5:45 ص

أعلنت سلطات مطار القاهرة إنهاء أزمة نحو سبعة آلاف جزائري كانوا وصلوا القاهرة لمؤازرة فريقهم في ختام بطولة كأس إفريقيا، وظلوا عالقين بمطار القاهرة، خلال اليومين

مصر تمدد حالة الطوارئ في كافة أرجاء البلاد أخبار سكاي نيوز عربية امس 5:45 ص

أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قرارا بتمديد حالة الطوارئ المعلنة في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر أخرى، ابتداء من الخميس المقبل.

7معلومات لا تفوتك عن مباريات مصر وكينيا قبل مواجهتهما بتصفيات أفريقيا - 19/07/2019 | 7:45 ص

أوقعت قرعة تصفيات الامم الأفريقية عن وقوع المنتخب المصرى فى المجموعة السابعة بصحبة كينيا وتوجو وجزر القمر ، يتأهل أصحاب المراكز الأول والثانى لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون عام 2021 .

تقرير.. من المعلم في مصر إلى مايسترو أوروجواي.. هل يتكرر الن مصراوى 19/07/2019 | 7:45 ص

تقرير من المعلم في مصر إلى مايسترو أوروجواي هل يتكرر النجاح | مصراوى



علاء مبارك بعد فوز قطر على مصر: حاجة تفور الدم - CNN Arabic اخبار المحروسة "حاجة تفور الدم".. بهذه الكلمات علَّق علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، على خسارة منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره القطري، الأحد، في منافسات كأس العالم المقامة بالدنمارك.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

المصدر https://arabic.cnn.com/middle-east/article/2019/01/14/alaa-mubarak-after-qatars-victory-over-egypt-need-disperse-blood CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي علاء مبارك بعد فوز قطر على مصر: حاجة تفور الدم - CNN Arabic

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars