الموضوعات تأتيك من 15161 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الدولة بدء الأوكازيون الشتوى اليوم وشهر لعروض التصفية

14/01/2019 | 1:00 م 0 comments

أصدر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرار وزارة رقم 6 لسنة 2019 بشأن بدء فترة التصفية الأولى «الأوكازيون الشتوى»

الأخبار المتعلقة غدا.. بدء quotالأوكازيون الشتويquot لمدة شهر

غدا.. بدء "الأوكازيون الشتوي" لمدة شهر

quotالتموينquot: اليوم ختام موسم quotالأوكازيون الشتويquot

"التموين": اليوم ختام موسم "الأوكازيون الشتوي"

مصدر بـquotالتموينquot: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون الشتوي

مصدر بـ"التموين": ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون الشتوي

quotالتموينquot: ضبط أكثر من 1200 مخالفة منذ بدء الأوكازيون الشتوي

"التموين": ضبط أكثر من 1200 مخالفة منذ بدء الأوكازيون الشتوي

أصدر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرار وزارة رقم 6 لسنة 2019 بشأن بدء فترة التصفية الأولى «الأوكازيون الشتوى» لعام 2019 اعتباراً من اليوم 14 يناير، لمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعان.

وألزم القرار وفقاً لبيان أمس، الجهات المشاركة فى الأوكازيون بضرورة الحصول مسبقاً على موافقة مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها محالهم التجارية، على أن تلتزم الجهات المشاركة بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع فى التصفية مقترناً به بيان عن الثمن الفعلى الذى كانت تُباع به السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

ووصف تجار الملابس بالمحافظات البدء المبكر للأوكازيون الشتوى، مقارنة بالعام الماضى بأنه فرصة جيدة لتصريف المخزون، خاصة من الملابس الشتوية فى ظل حالة الركود وارتفاع الأسعار.

وقال يحيى زنانيرى، رئيس جمعية منتجى الملابس الجاهزة، نائب رئيس الشعبة العامة للملابس الجاهزة بالغرف التجارية، إن موسم الملابس الشتوى «كارثى»، وإن الأوكازيون الشتوى جاء بعد مذكرات عديدة من جانب المحافظات تستغيث من ضعف القوة الشرائية وحدّة الركود، فضلاً عن عدم تحقيق مبيعات سوى 10% مقارنة بالأعوام الماضية، كما يأتى كإسهام من القطاع التجارى فى تحريك ركود الأسواق.

وأضاف لـ«الوطن»: «لسوء الحظ صادف الموسم الشتوى ارتفاعاً كبيراً فى أسعر السلع والمنتجات والخدمات أثرت سلباً على البيع والشراء، ونسبة المبيعات قبل بدء الأوكازيون 10%، ما يؤكد صعوبة القضاء على المنتجات الراكدة بالمخازن، وهو الأمر الذى سيؤثر على دورة رأس المال لأصحاب المصانع ويحقق عجزاً مالياً كبيراً، بعدما ارتفعت الأجور والمادة الخام بنسب كبيرة». وأوضح «زنانيرى» أن الأوكازيون منظَّم قانوناً لتصريف البضائع الراكدة فى نهاية الموسم، التى تمثل 70% من حجم الإنتاج.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
التموين: غدًا بدء موسم استلام القمح المحلى 14/04/2019 | 4:00 م

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن بدء موسم توريد القمح المحلى من المزارعين ابتداء من غدا، فى إطار حرص الحكومة على استلام كامل الإنتاج المحلى بأسعار تنافسية دعما للفلاح وحرصا على تأمين ...

وزارة التموين: تقديم تظلمات الحذف من بطاقات التموين 2019 عبر موقع دعم مصر الآن 14/04/2019 | 4:00 م

وزارة التموين تقديم تظلمات الحذف من بطاقات التموين 2019 عبر موقع دعم مصر الآن

وزير التموين على مصيلحى 14/04/2019 | 4:00 م

موقع مصرى شامل يهتم بالشأن السياسى المصرى بالدرجة الأولى، كما يهتم أيضاً بالشأن المصرى العام على كافة المستويات (الاجتماعية والاقتصادية والرياضية والدينية). ويهتم مبتدا mobtada.com فيما ينشره بتحقيق أربعة معايير، أولها: المصداقية فيما ينشر من أخبار أو أحداث، وثانيها دقة المحتوى المعلوماتى للأخبار من خلال الرجوع إلى المصادر الأصلية المباشرة للأخبار والأحداث، وثالثها المصداقية فى التناول والتحليل، ورابعها الحياد والاستقلالية.

موعد إضافة المواليد الجدد 2019 وزارة التموين 14/04/2019 | 4:00 م

إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين في منتصف شهر يونيو كمرحلة أولى وسوف يتم صرف السلع التموينية للمواليد الجدد على البطاقات من بداية شهر يوليو 2019.

: براتب أقل من 1500 جنيه.. هل يستجيب وزير التموين لتغيير شروط إصدار البطاقات الجديدة؟ 14/04/2019 | 4:00 م

تقتصر إصدار البطاقات الجديدة على من يقل دخلهم عن 1500 جنيه حسب الشروط التى أعلنتها وزارة التموين في العام المنصرم 2018، وهي أنه لا يحق لأحد إصدار بطاقة تموين ...

“البطاقات”إدارة دعم مصر “وزارة التموين”المرحلة الثالثة من المستبعدين من بطاقات التموين 2019 .. الرد على التظلمات كافة 14/04/2019 | 4:00 م

قامت وزارة التموين المصرية، برئاسة السيد المصيلحي وزير التموين، بعمل العديد من التعديلات في منظومة الدعم للمواطن بالفترة الأخيرة، وقد تم تحديد عدد من الضوابط على المستحقين لصرف الدعم، وذلك... اقرأ المزيد ← The post “البطاقات”إدارة دعم مصر| “وزارة التموين”المرحلة الثالثة من المستبعدين من بطاقات التموين 2019 .. الرد على التظلمات كافة appeared first on عرب نيوز....

وزارة التموين: 68 مليون جنيه إيرادات السجل التجاري خلال 2017ـ2018 - 14/04/2019 | 4:00 م

وزارة,التموين,68,مليون,جنيه,إيرادات,السجل,التجاري,خلال,2017ـ2018



الدولة بدء الأوكازيون الشتوى اليوم وشهر لعروض التصفية اخبار وزارة التموين أصدر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرار وزارة رقم 6 لسنة 2019 بشأن بدء فترة التصفية الأولى «الأوكازيون الشتوى»



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3924976 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الدولة بدء الأوكازيون الشتوى اليوم وشهر لعروض التصفية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars