الموضوعات تأتيك من 15157 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

دبي تصبح جزءاً من رحلة كلفتها 147 ألف دولار.. ما تفاصيلها؟

14/01/2019 | 8:25 م 0 comments

وفي عام 2020، ستطلق الشركة العالمية والرائدة في مجال الضيافة، "فور سيزونز"، رحلة "لقاءات لا تُنسى 2020" والتي تشتمل دبي في برنامجها. بكلفة 147 ألف دولار.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عند بحثها عن محطات عالمية لتصبح جزءاً من برنامج رحلاتها الفائقة الفخامة، "لقاءات لا تُنسى 2020"(Timeless Encounters 2020)، حرصت مجموعة فنادق ومنتجعات "فور سيزونز" على إدراج دبي في قائمتها كإحدى الوجهات، فما هي تفاصيل هذا البرنامج الراقي الذي تبدأ كلفته من قيمة 147 ألف دولار؟

وتُعد رحلة "لقاءات لا تُنسى 2020"، واحدة من 3 برامج لتجربة رحلة طائرة "فور سيزونز" الخاصة، للباحثين عن الرفاهية، بالإضافة إلى رحلات استكشافية مخطط لها، وأماكن إقامة فاخرة في فنادق ومنتجعات "فور سيزونز".

وفي عام 2020، ستُطلق الشركة العالمية والرائدة في مجال الضيافة، "فور سيزونز"، رحلة "لقاءات لا تُنسى 2020" والتي تشتمل دبي في برنامجها.

وقال مدير تجربة النزلاء في طائرة "فور سيزونز" خافيير لوريرو لموقع CNN بالعربية: "توفر رحلة لقاءات لا تُنسى 2020 24 يوماً للسفر إلى جزر نائية، وعجائب معمارية. وهي تشمل وجهات مثل بورا بورا، وتشيانغ مي، ودبي، وبراغ".

واستطاعت دبي أن تكون من بين الوجهات العالمية التي تم اختيارها من قبل فنادق ومنتجعات "فور سيزونز" بفضل تجذر تقاليدها الثقافية عميقاً رغم مناظرها الحديثة وناطحات السحاب التي تتزين بها.

وأضاف لوريرو قائلاً: "عند البحث عن وجهات محتملة، لم يكن باستطاعتنا تفويت هذه المدينة الديناميكية التي تجذب العديد من الأشخاص إليها".

وخلال الأيام الـ5 في دبي، باستطاعة ضيوف هذه الرحلة استكشاف مختلف جوانب المدينة. ويستطيع محبو المغامرة مثلاً التسابق على الكثبان الرملية في الصحراء على متن سيارات الدفع الرباعي. وأما الذين يرغبون في استكشاف الجانب الفخم للمدينة، فيمكنهم احتساء مشروبات الكوكتيل المصنوعة بعناية في الطابق الـ122 من برج خليفة، والتسوق في المحلات التجارية الراقية.

وفي فندق ومنتجعات "فور سيزونز" على شاطئ جميرا، باستطاعة الضيوف الاسترخاء في المنتجع الشاطئي الخاص بهم المطل على مياه الخليج العربي.

ويمكن للضيوف أيضاً الذهاب إلى العاصمة للتعرف على الثقافة البدوية التقليدية للبلاد، بالإضافة إلى متحف اللوفر أبوظبي.

وتستهدف هذه التجارب المسافرين الذين لديهم شغف في السفر والمغامرة. وسبق أن استضافت هذه التجربة الفاخرة مختلف الأشخاص مثل الأمهات مع بناتهن، والأزواج في شهر العسل، بالإضافة إلى مجموعات من الأصدقاء الجدد والقدامى، وفقاً للوريرو.

وتبدأ الرحلة من 12 مارس/آذار وتنتهي في 4 أبريل/نيسان. وتستغرق الرحلة في دبي 5 أيام فقط. ويبدأ سعرها من 147 ألف دولار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جنون «شبح الأوبرا» من فرنسا إلى دبي - الإمارات اليوم 17/04/2019 | 7:45 م

كشف العمل المسرحي الموسيقي العالمي «شبح الأوبرا» أن الممثل المسرحي جوناثان روكسماوث هو الذي سيلعب دور «الشبح» في المسرحية، التي ستعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط، بالتعاون بين مجموعة «برودواي إنترتينمنت»، و«أوبرا دبي» على خشبة «أوبرا دبي»، وذلك في الجولة

«رمضان دبي» يعزّز قيم التسامح والتعايش السلمي - البيان 17/04/2019 | 7:45 م

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي عن فعاليات الدورة الأولى من «رمضان دبي» تحت شعار«رمضان دبي تراحم وتعايش»

دبي وجهة المناسبات والسياحة العائلية الفاخرة - البيان 17/04/2019 | 7:45 م

تعد دبي وجهة محببة لإقامة حفلات الزفاف وقضاء شهر العسل وتشكل المكان الأمثل بالنسبة للعروسين الباحثين عن تخليد ذكريات لا يمكن نسيانها، بفضل الفنادق الفاخرة والنوادي المرموقة والمناظر الرائعة والمطاعم الفاخرة التي تتميز بها دبي، فضلًا عن التمتع بتناول أشهى

النجمة الهندية لارا توبا: دبي مدينة السعادة والإيجابية - البيان 17/04/2019 | 7:45 م

أكدت النجمة وعارضة الأزياء وملكة جمال الكون لعام 2000 الهندية لارا توبا، عشقها لدبي مدينة السعادة والإيجابية، وأضافت النجمة التي تحل ضيفة على معرض «بيوتي وورلد» للترويج لأحد المنتجات الهندية للعناية بالبشرة، إنها لا تكف عن زيارتها مع عائلتها مراراً وتكرار

ارتفاع بورصة دبى بمستهل التعاملات وسط صعود 5 قطاعات - 17/04/2019 | 7:45 م

ارتفع المؤشر العام لسوق دبى المالى، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بنسبة 0.46% رابحا عدد 12.74 نقطة ليصل إلى مستوى 2804.80 نقطة.

دبي تقطع شوطا متقدما في التطور للجيل الرابع من المدن أريبيان بزنس 17/04/2019 | 7:45 م

أخبار دبي: اعتمدت سيمنس في إعداد هذا الأطلس على بيانات تم تجميعها من 21 مؤشر



دبي تصبح جزءاً من رحلة كلفتها 147 ألف دولار.. ما تفاصيلها؟ اخبار دبي وفي عام 2020، ستطلق الشركة العالمية والرائدة في مجال الضيافة، "فور سيزونز"، رحلة "لقاءات لا تُنسى 2020" والتي تشتمل دبي في برنامجها. بكلفة 147 ألف دولار.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://arabic.cnn.com/travel/article/2019/01/14/timeless-encounters-2020-fourseasons-dubai CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دبي تصبح جزءاً من رحلة كلفتها 147 ألف دولار.. ما تفاصيلها؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars