الموضوعات تأتيك من 15697 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

دبي تصبح جزءاً من رحلة كلفتها 147 ألف دولار.. ما تفاصيلها؟

14/01/2019 | 8:25 م 0 comments

وفي عام 2020، ستطلق الشركة العالمية والرائدة في مجال الضيافة، "فور سيزونز"، رحلة "لقاءات لا تُنسى 2020" والتي تشتمل دبي في برنامجها. بكلفة 147 ألف دولار.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عند بحثها عن محطات عالمية لتصبح جزءاً من برنامج رحلاتها الفائقة الفخامة، "لقاءات لا تُنسى 2020"(Timeless Encounters 2020)، حرصت مجموعة فنادق ومنتجعات "فور سيزونز" على إدراج دبي في قائمتها كإحدى الوجهات، فما هي تفاصيل هذا البرنامج الراقي الذي تبدأ كلفته من قيمة 147 ألف دولار؟

وتُعد رحلة "لقاءات لا تُنسى 2020"، واحدة من 3 برامج لتجربة رحلة طائرة "فور سيزونز" الخاصة، للباحثين عن الرفاهية، بالإضافة إلى رحلات استكشافية مخطط لها، وأماكن إقامة فاخرة في فنادق ومنتجعات "فور سيزونز".

وفي عام 2020، ستُطلق الشركة العالمية والرائدة في مجال الضيافة، "فور سيزونز"، رحلة "لقاءات لا تُنسى 2020" والتي تشتمل دبي في برنامجها.

وقال مدير تجربة النزلاء في طائرة "فور سيزونز" خافيير لوريرو لموقع CNN بالعربية: "توفر رحلة لقاءات لا تُنسى 2020 24 يوماً للسفر إلى جزر نائية، وعجائب معمارية. وهي تشمل وجهات مثل بورا بورا، وتشيانغ مي، ودبي، وبراغ".

واستطاعت دبي أن تكون من بين الوجهات العالمية التي تم اختيارها من قبل فنادق ومنتجعات "فور سيزونز" بفضل تجذر تقاليدها الثقافية عميقاً رغم مناظرها الحديثة وناطحات السحاب التي تتزين بها.

وأضاف لوريرو قائلاً: "عند البحث عن وجهات محتملة، لم يكن باستطاعتنا تفويت هذه المدينة الديناميكية التي تجذب العديد من الأشخاص إليها".

وخلال الأيام الـ5 في دبي، باستطاعة ضيوف هذه الرحلة استكشاف مختلف جوانب المدينة. ويستطيع محبو المغامرة مثلاً التسابق على الكثبان الرملية في الصحراء على متن سيارات الدفع الرباعي. وأما الذين يرغبون في استكشاف الجانب الفخم للمدينة، فيمكنهم احتساء مشروبات الكوكتيل المصنوعة بعناية في الطابق الـ122 من برج خليفة، والتسوق في المحلات التجارية الراقية.

وفي فندق ومنتجعات "فور سيزونز" على شاطئ جميرا، باستطاعة الضيوف الاسترخاء في المنتجع الشاطئي الخاص بهم المطل على مياه الخليج العربي.

ويمكن للضيوف أيضاً الذهاب إلى العاصمة للتعرف على الثقافة البدوية التقليدية للبلاد، بالإضافة إلى متحف اللوفر أبوظبي.

وتستهدف هذه التجارب المسافرين الذين لديهم شغف في السفر والمغامرة. وسبق أن استضافت هذه التجربة الفاخرة مختلف الأشخاص مثل الأمهات مع بناتهن، والأزواج في شهر العسل، بالإضافة إلى مجموعات من الأصدقاء الجدد والقدامى، وفقاً للوريرو.

وتبدأ الرحلة من 12 مارس/آذار وتنتهي في 4 أبريل/نيسان. وتستغرق الرحلة في دبي 5 أيام فقط. ويبدأ سعرها من 147 ألف دولار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دبي للسياحة تطلق 10 جولات رقمية جديدة عبر وي تشات الصيني امس 15:00 م

إطلاق الباقة الجديدة يؤكد مجددا التزام "دبي للسياحة" تجاه السوق الصيني باعتباره أحد أهم أسواقها الرئيسية.

تراجع القدرة الشرائية وقطاع التجزئة في دبي الخليج أونلاين امس 15:00 م

شيدت دبي مركز التسوق "أفينيو البوابة" الفاخر الذي اعتبر واحداً من أغلى المتاجر في العالم، ليخدم المصرفيين الموسرين الذين لا ينقصهم المال لإنفاقه.

اختيار دبي مقرا دائما للجنة العربية للإعلام الإلكتروني امس 15:00 م

مجلس وزراء الإعلام العرب يصدر قراره بالموافقة على استضافة دولة الإمارات لموقع اللجنة العربية للإعلام الإلكتروني ويكون مقره الدائم بدبي

شمسة آل مكتوم .. أسرار أول هاربة من سجون دبي الذهبية الخليج أونلاين امس 15:00 م

رسالة لـ"شمسة آل مكتوم" تكشف المستور..

دبي للسياحة تطلق جولات رقمية للزوار من الصين عبر البرنامج المصغّر لـ وي تشات - البيان امس 15:00 م

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) باقة جديدة من الجولات الرقمية الصوتية الإرشادية عبر البرنامج المصغّر لــ"وي تشات".

خلال 3 ساعات.. 3300 شخص يسجلون بجولات إكسبو دبي 2020 - معلومات مباشر 18/07/2019 | 1:45 ص

دبي - مباشر: وصل عدد الأشخاص الذي سجلوا في الجولات المقررة لموقع إكسبو دبي 2020 بعد 3 ساعات من الإعلان عنها، إلى 3300 شخص. وأوضح إكسبو 2020 دبي، اليوم الأربعاء، اكتمال حجز جميع مقاعد الحافلات المخصصة للجمهور لزيارة الموقع بسبب الإقبال الهائل على …

دبي عاصمة السعادة - البيان 18/07/2019 | 1:45 ص

(إرادة.. عزم.. أمل.. رؤية) هذه العناصر الأربعة حين تجتمع تكون كفيلة بتحطيم قواعد وأعمدة المستحيل أمام تحقيق أي فكرة أو مشروع وهي غالباً لا تجتمع إلا في نفوس نوع خاص من القادة الذين لا يتحدثون ولا يتباهون،



دبي تصبح جزءاً من رحلة كلفتها 147 ألف دولار.. ما تفاصيلها؟ اخبار دبي وفي عام 2020، ستطلق الشركة العالمية والرائدة في مجال الضيافة، "فور سيزونز"، رحلة "لقاءات لا تُنسى 2020" والتي تشتمل دبي في برنامجها. بكلفة 147 ألف دولار.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://arabic.cnn.com/travel/article/2019/01/14/timeless-encounters-2020-fourseasons-dubai CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دبي تصبح جزءاً من رحلة كلفتها 147 ألف دولار.. ما تفاصيلها؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars