الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

وفد أمريكي يطلع على الفرص الاستثمارية فى دبي

15/01/2019 | 1:00 م 0 comments

الوفد الأمريكي يضم أكثر من 150 وكيلا عقاريا و11 مستثمرا سيطلعون على الفرص الاستثمارية في دبي

استقبلت دائرة الأرضي والأملاك في دبي، الاثنين، الوفد العقاري الأمريكي الذي يمثل العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، استجابة لدعوة وجهتها الدائرة للوسطاء والمطورين والوكلاء العقاريين المرخصين وعدد من المستثمرين في الولايات المتحدة الأمريكية لزيارة مدينة دبي. 

وفد أمريكي يزور دبي للاطلاع على تجربتها العقارية 13يناير22.5 مليار دولار استثمارات بقطاع الطاقة في دبي خلال 5 سنوات

وضم الوفد الأمريكي أكثر من 150 وكيلا عقاريا و11 مستثمرا سيطلعون خلال زيارتهم على الفرص الاستثمارية التي توفرها دبي، إضافة إلى المناخ الاستثماري المتميز في الإمارة.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "جاء اختيارنا لتوجيه الدعوات إلى هذه المجموعة نظرا لأهمية السوق الأمريكية ووجود أعداد متزايدة من المستثمرين المرجحين، وهو ما لمسناه في جولتنا التي قمنا بها خلال زيارتنا لعدد من الولايات المتحدة قبل نهاية العام الماضي".

وأضاف: "إننا على يقين أن الوفد الضيف سيخرج بانطباع إيجابي للغاية لاسيما أننا سنقدم للمشاركين في الزيارة معلومات متكاملة وبطريقة مباشرة وشفافة من أرض الواقع".

من جانبها، أعربت ماجدة على راشد، المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، عن أملها في أن تفتح هذه الزيارة الأبواب لشراكة واعدة بين الطرفين، حيث تمكنت دبي من تعزيز مكانتها على قائمة أفضل مدن العالم على مر السنين، وحققت تقدما كبيرا في قطاع العقارات.

 ونوهت أنه سيتم اطلاع الوفد الأمريكي على الإمكانات التي تتمتع بها دبي، خاصة أنها ستستضيف معرض "إكسبو 2020" الذي سيفسح المجال للمزيد من الفرص والاستثمارات العقارية.

لافتة إلى أن فرصة التعاون العقاري في دبي والولايات المتحدة ستؤدي إلى مشاريع ونتائج متميزة.

بدورها، قالت هند عبيد المري، المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري: "بصفتنا الذراع التعليمية لدائرة الأراضي والأملاك والجهة المسؤولة عن نشر الثقافة والمعرفة العقارية في دبي وكافة إمارات الدولة وعدد من دول المنطقة، ركزنا على تقديم عرض توضيحي للوفد الزائر حول دوراتنا التدريبية المختلفة وشراكاتنا الاستراتيجية مع عدد من المؤسسات الأكاديمية المرموقة، وتطوير استراتيجيتنا لمواكبة التطورات العملاقة التي يشهدها قطاعنا العقاري المتناغم مع توجيهات قيادتنا الرشيدة، لجعل دبي الخيار الأمثل للاستثمار والعمل والعيش والزيارة".

واستمع الوفد الأمريكي إلى شرح موسع عن سوق دبي العقارية والتشريعات العقارية، خلال حضوره دورة "مستشار مبيعات عقاري دولي" المعتمدة وهي إحدى دورات معهد دبي العقاري، ثم قام بجولة في المدينة المستدامة، وهي أول مجتمع سكني من نوعه في إمارة دبي الذي يطبق المعايير العمرانية المستدامة، ويحافظ على البيئة من خلال تبني مقاربة بيئية مستدامة في إنتاج الطاقة النظيفة، وإعطاء الأولوية للمناطق الخضراء.

وأعرب الوفد عن إعجابه بالمستوى الأكاديمي العالمي الذي وصل إليه معهد دبي العقاري، والخدمات التي يقدمها لتأهيل الوسطاء العقاريين في الإمارات والمنطقة، وإتاحة الفرصة أمام منتسبيه للحصول على التأهيل الأكاديمي اللائق، بما يرتقي إلى أرفع المعايير المعمول بها في العالم.

وأثنى على الجهود التي تقوم بها دائرة الأراضي والأملاك في دبي للترويج للقطاع العقاري، وإبراز المشاريع المتنوعة التي يطرحها المطورون، وهو ما ظهر خلال زيارة الوفد إلى المدينة المستدامة التي تعد نموذجا لتميز القطاع العقاري في الإمارة.

وسيطلع الوفد على عدد من المشاريع العقارية للمطورين في الأيام المقبلة من الزيارة التي تعد ثمرة تنسيق مشترك بين دائرة الأراضي والأملاك في دبي وأمين الترويج العقاري في الولايات المتحدة الأمريكية، وشركتي "عقاري جلوبال ليمتد"، و"سنشري 21 الإمارات"، وتعتبر المبادرة الأولى من نوعها للترويج لسوق دبي العقارية بهدف جذب المستثمرين والوسطاء العقاريين من الولايات المتحدة الأمريكية والعالم وتشجيعهم على زيارة دبي والاستثمار عقاريا فيها.

وكانت "أراضي دبي" قد سجلت حضورا متميزا لها كشريك استراتيجي عالمي في مؤتمر الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين الأمريكية الذي استضافته مدينة بوسطن الأمريكية قبل نهاية العام الماضي، فيما تكمل هذه الزيارة البرنامج الترويجي الذي يتبناه قطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، لتسهم في استقطاب الاستثمارات من السوق الأمريكية الضخمة إلى سوق دبي العقارية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر
12/04/2024 | 3:44 م

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي» - الاتحاد للأخبار

تنطلق صباح السبت فعاليات «جزر دبي البحرية»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع شركة نخيل، ضمن روزنامة الموسم البحري.

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي»  -  الاتحاد للأخبار
12/04/2024 | 3:44 م

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات صحيفة الخليج

فتحت حدائق وشواطئ دبي أبوابها لجميع مرتاديها على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، في ثالث أيام عيد الفطر..

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات   صحيفة الخليج
12/04/2024 | 3:44 م

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي

تايلور سويفت ، كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت عرضا بقيمة ٩ ملايين دولار، لإحياء حفل خاص في دبي. وذكر التقرير، أن مصدرا مقربا لتايلور سويفت، كشف أن المغنية الشهيرة، رفضت العرض، دون إبداء أسباب. تايلور سويفت قريبة للشاعرة إميلي ديكنسون في سياق متصل، كشف تقرير

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي
12/04/2024 | 3:44 م

معرض ويتيكس 2024 لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر

دبي- مباشر: تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة …

معرض  ويتيكس 2024  لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير


وفد أمريكي يطلع على الفرص الاستثمارية فى دبي اخبار دبي الوفد الأمريكي يضم أكثر من 150 وكيلا عقاريا و11 مستثمرا سيطلعون على الفرص الاستثمارية في دبي



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/us-delegation-investment-dubai الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وفد أمريكي يطلع على الفرص الاستثمارية فى دبي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars