الموضوعات تأتيك من 15821 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

يد مصر تنتظر قبلة الحياة أمام المجر

اليوم 14:00 م 0 comments

لا بديل عن الفوز ذلك هو الشعار الوحيد الذي يجب أن يرفعه المنتخب المصري لكرة اليد دون خوف عندما يلتقي نظيره المجري على صالة رويال أرينا كوبنهاجن في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الرابعة ......

لا بديل عن الفوز ذلك هو الشعار الوحيد الذي يجب أن يرفعه المنتخب المصري لكرة اليد دون خوف عندما يلتقي نظيره المجري على صالة رويال أرينا كوبنهاجن في  الجولة الرابعة لحساب المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبات السويد، وأنجولا، وقطر، والأرجنتين ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليد للرجال الدنمارك وألمانيا 2019 في دورتها الـ26.

ومنتخب مصر فنيا يستطيع، ولكن يجب أن يثق اللاعبون في أنفسهم، وأنهم قادرون على الانتصار على فريق أوروبي قد يبدو كبيرا وقويا، ففي هذه البطولة بالرغم من أن الأداء ليس جيدا، ولكن تشعر أن اللاعبين إمكاناتهم الفردية جيدة مثل الظهير الأيمن يحيى خالد الذي سجل 9 أهداف في حين أحرز الظهير الأيسر الآخر الموهوب والخبرة أحمد الأحمر 12 هدفا، وإسلام حسن صانع الألعاب الذي يجيد التصويب 10 أهداف، ولاعب الدائرة محمد ممدوح هاشم لاعب مونيلييه الفرنسي 12 هدفا، والظهير الأيمن على زين الدين لاعب الشرقة الإماراتي، وأفضل لاعب في مباراة الأرجنتين الأخيرة 6 أهداف، والظهير الأيمن الآخر يحيى الدرع 8 أهداف، والجناح الأيمن محمد سند لاعب نيم الفرنسي سجل وحده في اللقاء الأخير 7 أهداف، وهو أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في هذه المباراة أما الجناحان الآخران الأيمن عمر الوكيل هدفين فقط ومثله الأيسر كريم أيمن بالإضافة التألق الكبير لكريم هنداوي لاعب بشكتاش التركي حارس المرمى.

يجب أن تستغل مصر هدية المجر بانتصارها على قطر بأن يفوز الفراعنة على المنتخب المجري، وإذا ما تحقق ذلك سيضرب المنتخب المصري أكثر من عصفور بحجر واحد.

 أولا : الانتصار سيرفع رصيد مصر إلى 4 نقاط، ويتبقى لها مواجهة أخيرة، وهي تعتبر أسهل المواجهات على الإطلاق أمام المنتخب الأنجولي، والمفترض أن الفوز بها مضمون، وبنتيجة لن نقول كبيرة بل مريحة، وبالتالي سيتأهل الفراعنة برصيد 6 نقاط.

ثانيا : التغلب على المنتخب المجري سيجعل من هزيمة مصر أمام المنتخب القطري، وهي هزيمة كارثية بمعنى الكلمة، وتشير بقوة إلى تراجع أداء ونتائج الفراعنة بلا قيمة، وكأنها لم تكن لأن قطر ستكون خرجت من دور المجموعات، وبالتالي لن تحتسب نتائجها.

ثالثا : سيصعد المنتخب المصري إلى الدور الثاني، وفي رصيده نقطتين من انتصاره سلفا على المجر لأنها صاحبته إلى الدور الثاني، وتحتسب نتيجة لقاءهما سويا.

رابعا : ستنافس مصر على المراكز الـ12 الأوائل لأول مرة منذ 2001، وربما يصل الفراعنة إلى ما هو أبعد من ذلك إذا ما تحسن الأداء والنتائج في الدور الثاني.

ولكن من الممكن أن يفسد كل ذلك إذا استطاع المنتخب القطري تحقيق المفاجأة المدوية، ويفوز على المنتخب السويدي ثم الأرجنتيني.

  

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر الدنمارك النرويج في بطولة العالم لكرة اليد للرجال 27/01/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر الدنمارك النرويج في بطولة العالم لكرة اليد للرجال

اليوم.. الدور نصف النهائى لبطولة العالم لليد بألمانيا والدنمارك 26/01/2019 | 3:50 ص

تنظم، اليوم الجمعة، مباراتا الدور نصف النهائى من بطولة العالم لكرة اليد للرجال التى تقام حاليا فى ألمانيا والدنمارك، وتختتم بعد غد الأحد بالمباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. فعلى ...

اليوم.. الدور نصف النهائى لبطولة العالم لليد بألمانيا والدنمارك 26/01/2019 | 3:50 ص

تنظم، اليوم الجمعة، مباراتا الدور نصف النهائى من بطولة العالم لكرة اليد للرجال التى تقام حاليا فى ألمانيا والدنمارك، وتختتم بعد غد الأحد بالمباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. فعلى ...

مشاهدة بث مباشر السويد كرواتيا في بطولة العالم لكرة اليد للرجال 26/01/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر السويد كرواتيا في بطولة العالم لكرة اليد للرجال

مشاهدة بث مباشر مصر إسبانيا في بطولة العالم لكرة اليد للرجال 26/01/2019 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر مصر إسبانيا في بطولة العالم لكرة اليد للرجال



يد مصر تنتظر قبلة الحياة أمام المجر بطولة العالم لكرة اليد للرجال لا بديل عن الفوز ذلك هو الشعار الوحيد الذي يجب أن يرفعه المنتخب المصري لكرة اليد دون خوف عندما يلتقي نظيره المجري على صالة رويال أرينا كوبنهاجن في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الرابعة ......



اشترك ليصلك كل جديد عن بطولة العالم لكرة اليد للرجال

خيارات

المصدر https://www.medanelakhbar.com/sports/3311870/%D9%8A%D8%AF-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%AA%D9%86%D8%AA%D8%B8%D8%B1-%D9%82%D8%A8%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D8%B1 https://www.medanelakhbar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي يد مصر تنتظر قبلة الحياة أمام المجر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars