الموضوعات تأتيك من 16303 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

رويترز: فيسبوك ستجعل قواعد الإعلانات السياسية أكثر صرامةً في الدول ذات الانتخابات المهمة خلال 2019

16/01/2019 | 3:50 م 0 comments

فيسبوك - كشفت شركة فيسبوك لوكالة رويترز يوم الثلاثاء أنها ستمدد بعض قواعد وأدوات الإعلان السياسي للحد من التدخل في الانتخابات في الهند ونيجيريا وأوكرانيا والاتحاد

كشفت شركة فيسبوك لوكالة رويترز يوم الثلاثاء أنها ستمدد بعض قواعد وأدوات الإعلان السياسي للحد من التدخل في الانتخابات في الهند ونيجيريا وأوكرانيا والاتحاد الأوروبي قبل إجراء الانتخابات المهمة في الأشهر القليلة المقبلة.

وكأكبر شبكة للتواصل الاجتماعي حول العالم مع ما يزيد عن 2.3 مليار مستخدم نشط شهريًا،  أصبحت فيسبوك منذ عام 201 وسيلة للسياسيين وخصومهم لنشر الأخبار الكاذبة وغيرها من الدعاية السياسية.

وأشارت رويترز إلى أن شراء إعلانات فيسبوك يمكن أن يؤدي إلى توسيع نطاق الجمهور لمثل هذه المواد، ولكن بعضًا من جهود التأثير على الرأي السياسي هذه قد تؤثر على قواعد الانتخابات وسياسات الشركة. وكانت فيسبوك قد قدمت في العام الماضي، تحت ضغط من السلطات في جميع أنحاء العالم، عدة مبادرات لزيادة الرقابة على الإعلانات السياسية.

وبدءًا من اليوم الأربعاء في نيجيريا، لن يتمكن سوى المعلنين الموجودين في البلاد من عرض إعلانات انتخابية، مما يعكس سياسة تم كشف النقاب عنها خلال استفتاء أيرلندي في شهر أيار/مايو الماضي، على حد قول كاتي هارباث، مديرة السياسة والتواصل العالمي في فيسبوك، في مقابلة أجرتها مع رويترز.

وستدخل السياسة نفسها حيز التنفيذ في أوكرانيا في شهر شباط/فبراير المقبل. وتجري نيجيريا انتخابات رئاسية في 16 شباط/فبراير المقبل، بينما ستتبعها أوكرانيا في 31 آذار/مارس القادم.

وفي الهند، التي ستجري انتخابات برلمانية خلال ربيع 2019، ستضع فيسبوك إعلانات انتخابية في مكتبة إلكترونية يمكن البحث فيها بدءًا من الشهر المقبل، حسبما قال روب ليذرن، مدير إدارة المنتجات في الشركة. وقال ليذرن: “نحن نتعلم من كل بلد”. وأضاف: “نحن نعلم أننا لن نكون مثاليين، ولكن هدفنا هو الاستمرار والتحسين المستمر”.

وأوضح ليذرن أن فيسبوك تعتقد بأن الاحتفاظ بالإعلانات في المكتبة لمدة سبع سنوات هو جزء أساسي من مكافحة التدخلات. وتشبه تلك المكتبات الأرشيفات التي قُدمت في الولايات المتحدة والبرازيل وبريطانيا خلال العام الماضي.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

فيسبوك تعتزم استثمار 300 مليون دولار لتحسين صناعة الأخبار…

يناير 15, 2019

فيسبوك تختبر إمكانية مشاركة المناسبات ضمن القصص لإغراء…

يناير 15, 2019

وسيحتوي الأرشيف الهندي على معلومات الاتصال الخاصة ببعض مشتري الإعلانات أو شهاداتهم التنظيمية الرسمية. وبالنسبة للأفراد الذين يشترون الإعلانات السياسية، فقد قالت فيسبوك إنها ستضمن تطابق أسمائهم المدرجة مع الوثائق الصادرة عن الحكومة.

وقال ليذرن إن الاتحاد الأوروبي سيحصل على نسخة من نظام الشفافية والترخيص ذلك قبل انتخابات الكتلة البرلمانية في شهر أيار/مايو. أما هارباث فقد قالت إن نهج الإعلانات الخاص، مع وجود سياسات وشفافية متباينة حسب المنطقة، يعكس القوانين المحلية والمحادثات مع الحكومات ومجموعات المجتمع المدني.

ووفقًا لما قاله ليذرن، فإن ذلك يعني أن الخطوات الإضافية للتحقق من هويات ومواقع تجار الإعلانات السياسية في الولايات المتحدة والهند لن يتم إدخالها في كل انتخابات كبيرة هذا العام. إذ يتضمن أرشيف فيسبوك في الولايات المتحدة إعلانات عن قضايا محل النقاش مثل سياسة تغير المناخ وسياسة الهجرة على الرغم من أنها قد لا ترتبط بشكل مباشر بتدابير الاقتراع.

يُشار إلى أن دولًا مثل أستراليا وإندونيسيا والفلبين تعتزم إجراء انتخابات مهمة خلال عام 2019، حيث قالت فيسبوك إنها لا تزال تدرس السياسات الخاصة بتلك الدول.

وقال ليذرن وهارباث إنهما يأملان في تقديم مجموعة من الأدوات التي تُطبَّق على المعلنين على مستوى العالم بحلول نهاية حزيران/يونيو. ورفضوا التوضيح، قائلين إن الدروس المستفادة من الأشهر القليلة القادمة ستساعد في تشكيل المنتج العالمي.

وقالت هارباث: “إن هدفنا هو الوصول إلى حل عالمي”. وأضافت: “وهكذا، حتى يمكننا الوصول إلى ذلك في حزيران/يونيو، علينا أن ننظر في الانتخابات المختلفة وما نعتقد أنه يمكننا القيام به”. هذا، ولا فرق فيسبوك الأخرى تركز على تحديد السلوك السياسي الإشكالي غير المرتبط بالإعلانات.

يُشار إلى أن الباحثين العاملين في لجنة تابعة لمجلس الشيوخ الأمريكي خلصوا في الشهر الماضي إلى أن وكالة أبحاث الإنترنت التابعة للحكومة الروسية استخدمت إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركات منتظمة في حسابات مزورة للترويج للمرشح الرئاسي آنذاك دونالد ترامب لملايين الأمريكيين. ونفت روسيا هذا الاتهام.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جوجل تحول آيفون إلى مفتاح أمان للمصادقة الثنائية - جي بي سي نيوز 17/01/2020 | 8:45 ص

جي بي سي نيوز:- حدثت شركة جوجل تطبيقها المسمى Smart Lock لنظام آي أو إس iOS بميزة تجعل هاتف آيفون يحل محل

«أبل» تستعد لتغيير شاحن آيفون مرة أخرى 17/01/2020 | 8:45 ص

قد تضطر شركة أبل إلى تغيير كابل هواتف أيفون مرة أخرى بموجب قواعد جديدة، فمن المحتمل أن يجبر العملاق التكنولوجى التبديل إلى كابلات USB-C – والتخلى عن موصل Lightning ذى الشعبية الكبيرة، إذ يناقش البرلمان الأوروبى حاليًا ما إذا كان يجب فرض “شاحن موحد” لجميع الهواتف الذكية الجديدة أم لا. ووفقا لموقع صحيفة “ذا صن” … إقرأ المزيد »...

الفيدرالي الأمريكي يفك شيفرة تأمين آيفون 11 برو تكنولوجيا وسيارات 17/01/2020 | 8:45 ص

عمون - نجح مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI) أخيرًا، بفك شيفرة تأمين ”آيفون 11 برو“، دون مساعدة من شركة أبل،...

مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي يفك شيفرة تأمين آيفون 11 برو دون مساعدة أبل دنيا الوطن 17/01/2020 | 8:45 ص

مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي يفك شيفرة تأمين "آيفون 11 برو" دون مساعدة أبل

: على غرار أندرويد.. جوجل تحول هواتف آيفون إلى مفتاح أمان.. تفاصيل 17/01/2020 | 8:45 ص

أطلقت شركة جوجل 'Google'، مؤخرا تحديثًا لتطبيقها المسمى Smart Lock لنظام التشغيل iOS ...

إذا لم يتعرف الكمبيوتر على iPhone أو iPad أو iPod - Apple الدعم 15/01/2020 | 3:00 م

إذا قمت بتوصيل جهازك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB ولم يتعرّف الكمبيوتر على iPhone أو iPad أو iPod، فاطلب المساعدة.

اشتري ايفون بأرخص سعر - عروض علي الايفون اليوم جوميا مصر 15/01/2020 | 3:00 م

احصل على الايفون المفضل لديك بافضل سعر اون لاين من جوميا مصر - استمتع ايفون من اكبر عروض في مصر من جوميا مصر - توصيل الى باب المنزل - امكانية الدفع عند الإستلام



رويترز: فيسبوك ستجعل قواعد الإعلانات السياسية أكثر صرامةً في الدول ذات الانتخابات المهمة خلال 2019 ايفون فيسبوك - كشفت شركة فيسبوك لوكالة رويترز يوم الثلاثاء أنها ستمدد بعض قواعد وأدوات الإعلان السياسي للحد من التدخل في الانتخابات في الهند ونيجيريا وأوكرانيا والاتحاد



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2019/01/16/%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AA%D8%B1%D8%B2-%D9%81%D9%8A%D8%B3%D8%A8%D9%88%D9%83-%D8%B3%D8%AA%D8%AC%D8%B9%D9%84-%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D8%A7/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رويترز: فيسبوك ستجعل قواعد الإعلانات السياسية أكثر صرامةً في الدول ذات الانتخابات المهمة خلال 2019

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars