الموضوعات تأتيك من 16312 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

«برواز دبي».. مليون زائر في عام - الإمارات اليوم

16/01/2019 | 4:25 م 0 comments

تأكيداً على المكانة المتفرّدة التي يحتلها برواز دبي بين المعالم السياحية والعمرانية حول العالم، وتصميمه الجذاب والفريد من نوعه، استطاع أن يجذب أنظار عدد كبير من زوار مدينة دبي، حيث استقبل البرواز مليون زائر من مختلف دول العالم، خلال أول سنة من افتتاحه.وقا

المصدر: دبي - الإمارات اليوم التاريخ: 16 يناير 2019

تأكيداً على المكانة المتفرّدة التي يحتلها برواز دبي بين المعالم السياحية والعمرانية حول العالم، وتصميمه الجذاب والفريد من نوعه، استطاع أن يجذب أنظار عدد كبير من زوار مدينة دبي، حيث استقبل البرواز مليون زائر من مختلف دول العالم، خلال أول سنة من افتتاحه.

وقال مدير عام بلدية دبي، داوود الهاجري: «يأتي برواز دبي انطلاقاً من رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي وجهة ثقافية وترفيهية وسياحية وعالمية، ونحرص في بلدية دبي على إطلاق مشروعات متفرّدة تعمل على إبراز ريادة مدينة دبي في مختلف المجالات، وذلك عن طريق الالتزام بالاستراتيجيات والأسس التي تسهم في تحقيق الأهداف المرجوة، ويُعد وصول عدد زوار برواز دبي إلى هذا الرقم إنجازاً متميزاً، حيث نسعى دائماً إلى إثراء المدينة بالمشروعات التي تسهم في تسليط الضوء على النهضة العمرانية الفريدة التي تشهدها المدينة، إلى جانب إيماننا بأهمية العمل على توفير معالم سياحية متميزة وجذابة تعمل على استقطاب أعداد كبيرة من الجمهور».

وأصبح برواز دبي واحداً من أحدث المعالم الثقافية السياحية والترفيهية على مستوى الدولة، منذ افتتاحه في يناير 2018، حيث يُمثل صرحاً بارزاً يؤطر مشاهداً وإطلالات ساحرة لمدينة دبي القديمة والحديثة ضمن «برواز واحد»، ليشكل جسراً يربط ماضي الإمارة العريق مع حاضرها المزدهر. ويتميز برواز دبي بإطلالات بانورامية لكامل مدينة دبي، ليحكي قصتها عبر الزمن منذ تأسيسها مروراً بقصص النجاح التي كللتها خططها الطموحة لتحقيق مستقبل زاهر.

وأهم ما يميز برواز دبي هو الجسر العلوي الفريد من نوعه، حيث يتحوّل مسار الزوار المصمم من ألواح ذكية إلى أرضية شفافة، وذلك بمجرد السير عليه، بحيث تمنح الزائر الإحساس بأنه يسير على الهواء، إلى جانب استمتاعه بمشاهدة فريدة للمنطقة المحيطة بالبرواز من الأعلى، وحصل البرواز في العام الماضي على جائزة التميز في منتدى المنتزهات الترفيهية الرابع، إضافة إلى جائزة أفضل أداء للعام في «قمة أسباير».

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تراجع بورصة دبى بنسبة 0.58% بختام التعاملات بضغوط هبوط 6 قطاعات - 26/01/2020 | 10:00 م

تراجع المؤشر العام لسوق دبى المالى، بختام تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، بنسبة 0.58% خاسرا 16.53 نقطة ليصل إلى مستوى 2821.46 نقطة.

دبي تستقطب 61 ألف مستثمر جديد في سنة 26/01/2020 | 10:00 م

استقطبت دبي خلال العام الماضي 2019 أكثر من 60700 مستثمر جديد في مختلف القطاعات الاقتصادية.جاء ذلك بحسب بيانات صدرت عن خارطة دبي للأعمال، المنصة الإلكترونية

دبي تتجاوز معدلات النمو العالمي في البلوك تشين 26/01/2020 | 10:00 م

شملت الإنجازات تنفيذ 24 حالة استخدام للبلوك تشين في 8 قطاعات، إلى جانب إطلاق سياسات دبي لتطبيق تكنولوجيا البلوك تشين.

دبي والرياض بين أكثر 20 مدينة حيوية بالعالم 26/01/2020 | 10:00 م

دبي والرياض بين أكثر 20 مدينة حيوية بالعالم

تعزز خطة التحول لأذكى مدينة عالميا.. انطلاق دبي لرواد الأعمال الذكية 26/01/2020 | 10:00 م

"دبي لرواد الأعمال الذكية" من أنجح البرامج التي أطلقتها "دبي للمشاريع الناشئة" لدعم استراتيجية الغرفة لدعم ريادة الأعمال والابتكار.

بدء تنفيذ تنظيم النقل بالمركبات في دبي - البيان 24/01/2020 | 11:00 ص

أصدرت هيئة الطرق والمواصلات في دبي قراراً إدارياً بشأن تنظيم أنشطة النقل بالمركبات وتأجيرها في دبي، والذي يهدف إلى تنظيم نشاط نقل الركاب ومختلف أنواع المنقولات،

: خشية كورونا.. دبي تخضع المسافرين الصينيين للفحص الحراري 24/01/2020 | 11:00 ص

أعلنت سلطات مطار دبي الدولي، اليوم الخميس، عن خضوع المسافرين القادمين على متن رحلات مباشرة من الصين للفحص...



«برواز دبي».. مليون زائر في عام - الإمارات اليوم اخبار دبي تأكيداً على المكانة المتفرّدة التي يحتلها برواز دبي بين المعالم السياحية والعمرانية حول العالم، وتصميمه الجذاب والفريد من نوعه، استطاع أن يجذب أنظار عدد كبير من زوار مدينة دبي، حيث استقبل البرواز مليون زائر من مختلف دول العالم، خلال أول سنة من افتتاحه.وقا



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «برواز دبي».. مليون زائر في عام - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars