الموضوعات تأتيك من 15839 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

برواز دبي يجذب مليون زائر في عامه الأول - البيان

16/01/2019 | 4:25 م 0 comments

عام كامل مر على افتتاح برواز دبي، الذي استطاع أن يتحول في غضونها إلى واحدة من أبرز أيقونات دبي السياحية والعمرانية، بفضل تصميمه الجذاب، ليلفت ذلك أنظار عدد كبير من زوار دبي، حيث استقبل البرواز مليون زائر من مختلف دول العالم، خلال عامه الأول.وقال داوود اله

المصدر: دبي - البيان التاريخ: 16 يناير 2019

عام كامل مر على افتتاح برواز دبي، الذي استطاع أن يتحول في غضونها إلى واحدة من أبرز أيقونات دبي السياحية والعمرانية، بفضل تصميمه الجذاب، ليلفت ذلك أنظار عدد كبير من زوار دبي، حيث استقبل البرواز مليون زائر من مختلف دول العالم، خلال عامه الأول.

وقال داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي: «يأتي برواز دبي انطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي وجهة ثقافية وترفيهية وسياحية وعالمية، ونحرص في بلدية دبي على إطلاق مشاريع متفردة تعمل على إبراز ريادة دبي في مختلف المجالات، عن طريق الالتزام بالاستراتيجيات والأسس التي تسهم في تحقيق الأهداف المرجوة».

وأضاف: «يُعد وصول عدد زوار برواز دبي إلى هذا الرقم إنجازاً كبيراً، فنحن نسعى دائماً إلى إثراء المدينة بالمشاريع التي تسهم في تسليط الضوء على النهضة العمرانية التي تشهدها، إلى جانب إيماننا بأهمية العمل على توفير معالم سياحية متميزة وجذابة، وتعمل على استقطاب أعداد كبيرة من الجمهور».

جسر

ومنذ افتتاحه في يناير 2018، أصبح برواز دبي واحداً من أحدث المعالم الثقافية السياحية والترفيهية على مستوى الدولة، فهو يُمثل صرحاً بارزاً يؤطر مشاهد وإطلالاتٍ ساحرة لمدينة دبي القديمة والحديثة ضمن «بروازٍ واحد»، ليشكل جسراً يربط ماضي الإمارة العريق مع حاضرها المزدهر. ويتميز برواز دبي بإطلالاتٍ بانورامية لكامل دبي، ليحكي قصتها عبر الزمن منذ تأسيسها مروراً بقصص النجاح التي كللتها خططها الطموحة لتحقيق مستقبلٍ زاهر.

ألواح ذكية

ولعل أهم ما يميز برواز دبي هو الجسر العلوي الفريد من نوعه، والذي يتحول مسار الزوار المصمم من ألواح ذكية إلى أرضية شفافة وذلك بمجرد السير عليه، بحيث تمنح الزائر الإحساس بأنه يسير في الهواء، إلى جانب استمتاعه بمشاهدة فريدة للمنطقة المحيطة بالبرواز من الأعلى. يذكر أن برواز دبي حصل خلال العام الماضي على جائزة التميز في منتدى المنتزهات الترفيهية الرابع، بالإضافة إلى جائزة أفضل أداء للعام في قمة أسباير.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الآلاف يحتشدون في دبي مول للحصول على أيفون 11 - البيان اليوم 11:45 ص

أطلقت شركت أبل هاتفها الجديد ايفون 11 وايفون 11 برو في الامارات من دبي مول وبقية متاجر أبل في الإمارات.

100 رقم مميز في مزاد «طرق دبي» - الإمارات اليوم اليوم 11:45 ص

تعتزم هيئة الطرق والمواصلات طرح 100 رقم ثنائي وثلاثي ورباعي وخماسي، للوحات المركبات المميزة من الفئات: (H-I-K-L-M-N-O-P-Q-R-S-T-U-V-W-X-Z)، منها 20 رقماً تطرح للمرة الأولى وتحمل رمز (إكسبو)، وذلك في مزاد علني جديد، هو الثاني بعد الـ100.يبدأ التسجيل في الم

دبي تتميّز بنظام أعمال متطوّر وحضور عالمي بارز - البيان اليوم 11:45 ص

أكد ماتس رامستروم، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «أطلس كوبكو» الصناعية السويدية التي يعمل بها 40 ألف موظف حول العالم وتصل عوائدها إلى 10 مليارات يورو سنوياً، أن دبي تتمتع بحضور عالمي وإقليمي بارز.

حاكم دبي محمد بن راشد يُحاصر من جديد ويتلقّى صفعة أُخرى! وطن اليوم 11:45 ص

كشفت صحيفة "صن" البريطانية عن أن محاميان بريطانيان يمثلان الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم قدما طلباً عاجلا للأمم المتحدة لحمايتها وإطلاق سراحها فوراً

دبي تهدي المرأة باقات ثقافة وترفيه ثرية - البيان اليوم 11:45 ص

أينما وليت وجهك في دبي، تتلمس حركة ونشاط زوار «دانة الدنيا»، وقد ارتفعت وتيرة شغفهم نحو الحياة، مستفيدين من باقات الحب الممزوجة بالسعادة التي تعودت دبي أن تمنحهم إياها.

دبي تشهد اختيار ملكة جمال البولو الدولية 2019 - البيان 17/09/2019 | 9:00 ص

شهدت دبي التصفيات النهائية لمسابقة اختيار ملكة جمال البولو الدولية 2019 في نسختها الأولى، والتي أقيمت تحت رعاية الشيخ جمعة بن أحمد بن جمعة آل مكتوم، بمشاركة 30 ملكة جمال من حول العالم.

قلب دبي التاريخي - البيان 17/09/2019 | 9:00 ص

هنا ديرة.. قلب دبي التاريخي الذي لا يزال ينبض بعبق التجارة عبر أسواقها التي تتعدد اختصاصاتها تعدد أذواق قاصديها..



برواز دبي يجذب مليون زائر في عامه الأول - البيان اخبار دبي عام كامل مر على افتتاح برواز دبي، الذي استطاع أن يتحول في غضونها إلى واحدة من أبرز أيقونات دبي السياحية والعمرانية، بفضل تصميمه الجذاب، ليلفت ذلك أنظار عدد كبير من زوار دبي، حيث استقبل البرواز مليون زائر من مختلف دول العالم، خلال عامه الأول.وقال داوود اله



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/five-senses/mirrors/2019-01-16-1.3461383 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي برواز دبي يجذب مليون زائر في عامه الأول - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars