الموضوعات تأتيك من 15832 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزير التعليم يوجه رسالة إلى الطلاب بعد تسريب امتحانات «أولى ثانوي»

16/01/2019 | 4:50 م 0 comments

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لطلاب الصف الأول الثانوي بالنظام التراكمي الجديد، قائلًا إنه لليوم الثالث على التوالي منذ بدء الامتحانات التجريبية للطلاب يتم الغش وتسريب الامتحانات رغم أنها بدون درجات ومسموح باستخدام

اشترك لتصلك أهم الأخبار


وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لطلاب الصف الأول الثانوي بالنظام التراكمي الجديد، قائلًا إنه لليوم الثالث على التوالي منذ بدء الامتحانات التجريبية للطلاب يتم الغش وتسريب الامتحانات رغم أنها بدون درجات ومسموح باستخدام الكتاب المدرسي داخل اللجان، وهو ما يعكس ظاهرة وثقافة يجب تغييرها.

أخبار متعلقة

استطلاع لـ«بصيرة»: طارق شوقي أفضل وزير.. ومحمد صلاح أحسن لاعب

طارق شوقي: «التابلت» سيوزع لطلاب الثانوي العام مجانًا

طارق شوقي: «لو أخدنا إجازة أسبوع من السوشيال ميديا حالنا هيتغير»

وأضاف «شوقي» أن الوزارة يمكنها وقف التسريب كما حدث خلال عامين بامتحانات الثانوية العامة بتكلفة مليار و500 مليون جنيه بتعاون القوات المسلحة ووزارة الداخلية والأمن الوطني وشركات التأمين.

وتابع: «هذه المرة تأكدنا من المرض الذي أصاب مجتمعنا، وتعرفنا على من يسرب الامتحانات التجريبية التي تتم بدون درجات، وهدفه إحداث بلبلة، وكسب الطلاب بالدروس الخصوصية، وكذلك الطلاب التي ترفض بذل مجهود للمذاكرة وتنشر صور الامتحانات وترفض فرصة الوزارة لتدريبهم على الامتحان بشكله الجديد».

وأكد أن الطالب الذي يشارك في تسريب الامتحانات التجريبية، يجب أن يتحمل نتيجة قراره برفض التدريب للامتحانات القادمة نهاية العام والسنوات المقبلة التي تؤهله للالتحاق بالجامعة ولا يلوم إلا نفسه.

وأوضح أن امتحان نهاية العام سيكون على جهاز التابلت، وسيتم وضع بنوك الأسئلة بدون تدخل عنصر بشري، وكذلك التصحيح سيكون إلكترونيًا، قائلا: «اللي معتمد على التسريب النهارده فالتسريب مش هيقعد له بكره».

وذكر أن التسريبات لا تضر الوزارة، ويمكن منعها، ولكن «سنتركها هذه المرة، ولن ندفع مليار و500 مليون جنيه لتجميل مرض الأجدر بنا معالجته من الأساس، وسيتم إجراء تحقيق داخلي لمعرفة المتسبب عن التسريب».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وزير القوي العاملة يسلم شهادات تخرج أول دفعة للمتدربات علي الحياكة امس 19:45 م

منح وزير القوي العاملة اليوم الخميس شهادات التخرج لأول دفعه للمتدربات من أكاديمية تعليم فنون الحياكة والتفصيل التابعة للنقابة العامة للعاملين...

رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق Tansik.egypt.gov.eg امس 19:45 م

يقدم "القاهرة 24" من خلال هذا التقرير رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2019 للثانوية العامة، وذلك من خلال بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.

قطاع المعاهد الأزهرية يعلن ضوابط وشروط دخول امتحانات أبناء المصريين بالخارج امس 19:45 م

أصدرت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، الضوابط والشروط المقررة لدخول امتحانات أبناء المصريين فى الخارج..

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018-2019 موقع منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية امس 19:45 م

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا للعام الدراسي 2018-2009 الدور الأول من موقع وزارة التعليم منظومة الامتحانات برقم الجلوس أو رقم القيد، فبعد قليل سيعود موقع نتائج الطلاب في ليبيا للعمل... اقرأ المزيد ← The post رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018-2019 موقع منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية appeared first on عرب نيوز....

الغزل والنسيج : أكاديمية الحياكة والتفصيل نقلة نوعية في تاريخ الصناعة - مصر - امس 19:45 م

تخريج أول دفعة من المتدربات بأكاديمية تعليم فنون الحياكة والتفصيل

امتحان أوبن بوك .. بدء تدريس ريادة الأعمال بجامعة القاهرة مصراوى 17/09/2019 | 7:45 م

امتحان أوبن بوك بدء تدريس ريادة الأعمال بجامعة القاهرة 2019 2020 | مصراوى

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق tansik egypt gov 17/09/2019 | 7:45 م

نقدم لكم رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق الالكتروني، وذلك بعد أن قام طلاب الثانوية العامة، وذلك من أجل الالتحاق



وزير التعليم يوجه رسالة إلى الطلاب بعد تسريب امتحانات «أولى ثانوي» الامتحانات وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لطلاب الصف الأول الثانوي بالنظام التراكمي الجديد، قائلًا إنه لليوم الثالث على التوالي منذ بدء الامتحانات التجريبية للطلاب يتم الغش وتسريب الامتحانات رغم أنها بدون درجات ومسموح باستخدام



اشترك ليصلك كل جديد عن الامتحانات

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1360236 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير التعليم يوجه رسالة إلى الطلاب بعد تسريب امتحانات «أولى ثانوي»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars