الموضوعات تأتيك من 15821 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > الاسعار

صحف القاهرة: نار الأسعار تلتهم «المدن الجديدة» – قناة الغد

اليوم 18:00 م 0 comments

نشرت الصحف المصرية، الصادرة اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار والتقارير الإخبارية والموضوعات المهمة أبرزها: نار الأسعار تلتهم «المدن الجديدة».. 53 توصية على مائدة الوزراء لإكمال الإصلاح تتضمن «التجربة البرازيلية»

نشرت الصحف المصرية، الصادرة اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار والتقارير الإخبارية والموضوعات المهمة أبرزها: نار الأسعار تلتهم «المدن الجديدة».. 53 توصية على مائدة الوزراء لإكمال الإصلاح تتضمن «التجربة البرازيلية».. الطقس السيئ يعاند المصريين.. البرلمان يعلن الحرب على المنظومة العشوائية للنقل.. تعديلات تشريعية جديدة لمواجهة مافيا أراضي الدولة.. التجربة المصرية أمام مجموعة الـ 20 بطوكيو.. الحكومة تهزم الشائعات.. «الخارجية»: ترأس فلسطين لمجموعة «الـ77» يعزز الاعتراف بها.. قمة السيسى وسلفاكير تبحث التطورات الإقليمية.. سوريا: النظام التركي راعي الإرهابيين ولا يتعامل إلا بلغة الاحتلال والعدوان.. «ضريبة الخطيئة» على المشروبات الكحولية تثير جدلا فى قطر.. طبيب إسرائيلي يرفض علاج نتنياهو.. الصينيون زرعوا القمر.

نار الأسعار تلتهم «المدن الجديدة»

هيستريا الغلاء تطارد جيران العاصمة الإدارية الجديدة، من منطقة التجمع إلى مدينة بدر، وانتقلت إلى مدينة السادس من أكتوبر.. وأصحاب العقارات رفعوا الأسعار بعد الإعلان عن بناء العاصمة الإدارية.. وتشهد المدن الجديدة ارتفاع أسعار الايجارات بأرقام فلكية.. وملاك المحلات والشقق يتحكمون في نسبة الزيادة..وخبراء يؤكدون،ارتفاع الأسعار وصل إلى 60%>

 

 

 

53 توصية على مائدة الوزراء تتضمن «التجربة البرازيلية»

رصد تقرير رسمى صادر عن مجلس الوزراء 21 دراسة تم إعدادها خلال العامين الماضيين عن آفاق تحقيق المزيد من الإجراءات فى «الإصلاح الاقتصادى» خلال المرحلة المقبلة، بما يدعم الاقتصاد القومى للبلاد، ضمت 53 توصية فى 5 مجالات لتحقيق مزيد من الإصلاحات والنجاحات الاقتصادية فى الفترة المقبلة، وتتضمن أيضا «التجربة البرازيلية»، ومقترح استخدام الصكوك الإسلامية كأداة تمويلية للاستخدام من قبل البنوك الإسلامية والشركات الاستثمارية لعلاج أزمة الموازنة العامة فى مصر، مع إمكانية استخدامها بديلاً مهماً لأذون وسندات الخزانة العامة.

 

 

الطقس السيئ يعاند المصريين

تشهد مختلف محافظات الجمهورية طقسا سيئا يضرب جميع الأنحاء ونشاط للرياح امتد لمناطق متفرقة بالوجه البحرى ومحافظتى القاهرة والجيزة، تزامنا مع موجة الطقس السيئ الذى يضرب مختلف المحافظات..وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك استمرار في نشاط الرياح الجنوبية الغربية على كافة الأنحاء، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، تصل إلى حد العاصفة على سيناء ومدن القناة ما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد من إحساس البرودة.

 

 

 

البرلمان يعلن الحرب على المنظومة العشوائية للنقل

انتهى مجلس النواب فى جلسته العامة، أمس، من مناقشة مواد مشروع قانون «إنشاء جهاز تنظيم النقل البرى الداخلى والدولى» للقضاء على المنظومة العشوائية للنقل..وانتقد رئيس مجلس النواب، تسيير سيارات النقل الجماعى «الميكروباص» بشكل عشوائى فى شوارع مصر، مستنكرًا عدم وجود آلية لحماية المواطنين من خلال مراقبة خطوط السير..وقال «لا يوجد فى أى دولة من دول العالم ميكروباص إلا فى مصر»، مضيفًا: أن الطالب أو التلميذ يستقل هذا النوع من المواصلات ولا يعرف من هو السائق، لذلك لابد أن يكون النقل مرخصا ومراقبا بأحدث الوسائل التكنولوجية».

 

 

تعديلات تشريعية جديدة لمواجهة مافيا أراضي الدولة

أكدت اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، بدء التنسيق الكامل مع مجلس الوزراء لإجراء تعديلات تشريعية من شأنها تشديد العقوبات على المتعدين على أراضى الدولة بهدف تحقيق الردع والتأكيد على هيبة الدولة وضمان القضاء على ظاهرة وضع اليد باعتبارها تعدياً على المال العام للدولة، يُجرِّمه القانون، موضحة أن التعديلات المقترحة ستتم إحالتها إلى مجلس النواب، خلال الشهر الجارى، لمناقشتها وإقرارها لأن الدولة عازمة على المواجهة الحاسمة للتعديات ليس فقط بإزالة صور التعدى، وإنما أيضاً بمعاقبة المتعدين والممتنعين عن التقنين.

 

التجربة المصرية أمام مجموعة الـ20 بطوكيو

تشارك مصر دول العالم فى اجتماعات المسار المالى لمجموعة العشرين التى تبدأ اليوم فى طوكيو ويستمر حتى 18 يناير/ كانون الثاني الحالى تمهيدًا للقمة الرئاسية للمجموعة فى مدينة أوساكا اليابانية، في شهر يونيو/ حزيران المقبل..ويعرض وزير المالية، د. محمد معيط، خلال الاجتماعات، تجربة مصر الناجحة خلال العامين الماضيين فى الإصلاح الاقتصادى والاجتماعى الشامل القادر على مساعدة الانتصار المصرى على مواجهة التحديات العالمية والداخلية ووضعه على طريق الانطلاق.

 

الحكومة تهزم الشائعات

رصد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، الشائعات المنتشرة على شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة خلال الفترة (12 حتى 15 يناير/ كانون الثاني 2019‏) وهي:رفع الدعم التمويني نهائيًا العام المقبل..استيراد شحنات عدس فاسدة وبها ديدان..إغلاق 3 كنائس بالمنيا إرضاءً لبعض المتظاهرين..تخلف أعداد كبيرة من طلاب الصف الأول الثانوي عن حضور الامتحانات..طرح سندات مصرية بالين الياباني  في السوق الآسيوية الأسبوع الجاري..تأجيل الأعمال الإنشائية بمشروع المتحف القومي للحضارة المصرية..رفع الدعم التمويني نهائيًا العام المقبل..ونفت الوزارات المعنية كل تلك الشائعات.

 

 

«الخارجية»: ترأس فلسطين لمجموعة «الـ77» يعزز الاعتراف بها

تسلم الرئيس الفلسطيني محمود عباس،أمس، رئاسة مجموعة الـ «77 + الصين»، خلال حفل في مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة..  وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، إن ترأس فلسطين لهذه المجموعة الكبيرة يعد أمرا هاما في اتجاه تعزيز الاعتراف بها.

 

قمة السيسى وسلفاكير تبحث التطورات الإقليمية

يصل رئيس دولة جنوب السودان، سلفا كير ميارديت، إلى القاهرة،اليوم، فى زيارة رسمية لمصر تستغرق ٣ أيام، على رأس وفد رفيع المستوى، يعقد خلالها مباحثات مع الرئيس عبدالفتاح السيسى، غدا، تتناول تعزيز ودفع العلاقات الثنائية، بالإضافة إلى التطورات الإقليمية.. وقال السفير جوزيف موم سفير جنوب السودان بالقاهرة، إن سلفاكير سيطلع أخاه الرئيس السيسى على تطورات الأوضاع فى جنوب السودان، والخطوات الجارية لتنفيذ اتفاق السلام.

 

 

سوريا: النظام التركي راعي الإرهابيين ولا يتعامل إلا بلغة الاحتلال والعدوان

نددت السلطات السورية  بالعدوان التركي، إثر تصريحات للرئيس رجب طيب أردوغان حول استعداد بلاده لإقامة «منطقة آمنة» في شمال سوريا..وقال مسئول في وزارة الخارجية، إن تصريحات أردوغان تؤكد مرة جديدة أن هذا النظام راعي الإرهابيين، لا يتعامل إلا بلغة الاحتلال والعدوان ولا يمكن إلا أن يكون نظاما مارقا متهورا غير مسئول..وتسعى الولايات المتحدة وتركيا إلى إقامة «منطقة آمنة» في شمال سوريا، وهو ما يعتبره المقاتلون الأكراد احتلالا عسكريا.

 

«ضريبة الخطيئة» على المشروبات الكحولية تثير جدلا فى قطر

حيلة جديدة قام بها النظام القطرى من أجل جنى الأرباح لتعويض خسائره، ففى حين أعلنت شركة قطر لتوزيع المشروبات الكحولية في البلاد، أن سعر المشروبات الروحية ارتفع بنسبة 100% منذ بداية العام الحالى 2019، ثم أعلنت بعد أيام قليلة انخفاضها على خلفية فرض الدوحة لـ «ضريبة الخطيئة» على المشروبات الكحولية، الأمر الذى تسبب فى إثارة جدل واسع ووصفها النشطاء بالـ «فنكوش».. فيما قالت المعارضة القطرية، إن رفع أسعار الخمور لم يطبق إلا ليلة رأس السنة لجنى الأرباح، ويرى مراقبون أن خطوة خفض أسعار الخمور مجددا لاستقطاب المزيد من الزوار إلى قطر خلال تنظيم التصفيات النهائية لكأس العالم 2022، حيث يعتبر استهلاك الكحول مسموح فى الحانات والنوادى والفنادق.

 

طبيب إسرائيلي يرفض علاج نتنياهو

عاصفة شهدتها إسرائيل بعد رفض طبيب كبير فى مستشفى هيليل يافى فى الخضيرة الاعتناء برئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو لو تم نقله إلى المستشفى، ورفض الطبيب د. يارون ريفر مدير قسم الأعصاب فى مستشفى هيليل صراحة علاج نتنياهو والاعتناء به إذا لزم الأمر فى حالة نقله إلى المستشفى قائلا خلال محادثة مع زملائه الأطباء والممرضات فى المستشفى التى تعد هى الأقرب لمنزل نتنياهو فى قيصرية، أنه «إذا وصل إلى هنا لن أعتنى به ويجب طرده»..بينما وصف حزب الليكود الطبيب بالإرهابى، وقال: : إن ما حدث هو عار، والكراهية المجنونة لنتنياهو تحطم الأرقام القياسية مرة أخرى، ولن يهتم رئيس الوزراء نتنياهو، لكنه على الأرجح سيعتنى بهذا الإرهابي».

 

الصينيون زرعوا القمر

أعلنت الصين، أمس، أن بذرة قطن تم حملها إلى القمر على متن المسبار الصينى «تشانج آه – 4»، أصبحت الأولى من نوعها التى تنبت على سطح القمر. وقال باحثون من جامعة تشونجتشينج جنوب غرب الصين: إن المسبار الصيني حمل إلى القمر بذور القطن واللفت والبطاطا والأرابيدوبسيس، وكذلك بيض ذبابة الفاكهة وبعض الخميرة، لتشكيل محيط حيوى مصغر وبسيط.

 

 

لا للأحلاف العسكرية!

وفي مقالات الرأي بصحيفة الأهرام، كتب مرسي عطا الله، تحت نفس العنوان: لست أخفى انزعاجى وقلقى من محاولة جر مصر إلى تحالف عسكرى تحت راية التصدى للخطر الإيرانى فى الشرق الأوسط برعاية أمريكية ومشاركة إسرائيلية.. ومع التسليم بأن إيران تمارس أدوارا تخريبية فى المنطقة تستوجب التصدى لها، لكن ذلك يمكن تحقيقه بوسائل متعددة بعيدا عن مخاطر الانزلاق إلى أحلاف عسكرية تضم إلى جانب الأطراف العربية أطرافا دولية وإقليمية لها أهدافها ومقاصدها الخاصة التى تبتعد كثيرا عن الأهداف والمقاصد العربية المشروعة، فضلا عن أن حق وواجب الدول العربية فى الدفاع عن نفسها ينبغى أن ينبثق من داخلها ولا يفرض عليها من خارجها من نوع ما استهدفته جولة وزير الخارجية الأمريكى الأخيرة فى المنطقة وإطلاقه مبادرة الدعوة لعقد قمة لهذا الغرض تستضيفها بولندا يوم 13 فبراير المقبل.إن بمقدور مصر بحكم وزنها ودورها أن تجرى حوارا داخليا حول هذه المبادرة الأمريكية بالتوازى مع حوار عربى داخل أو خارج إطار الجامعة العربية لبحث الخيارات والاقتراحات والبدائل فى التعاطى مع المقترح الأمريكى وبما يجنب مصر والأمة العربية أى تداعيات سلبية يمكن أن تترتب على إنشاء مثل هذا التحالف العسكرى الذى قد يجر المنطقة إلى حرب مدمرة!

وأضاف: إن من حقنا دون أن نتصادم مع أمريكا أن نعبر عن مخاوفنا المشروعة من أن يؤدى مثل هذا التحالف العسكرى إلى زيادة وتعميق الصراع السنى الشيعى بالمنطقة فى مرحلة ينبغى أن تكون فيها الأولوية لتقوية الجبهات الداخلية العربية من مخاطر الإرهاب، فضلا عن أن أوضاع وظروف المنطقة لا تحتمل مثل هذه الصراعات المذهبية التى يمكن أن تؤدى إلى التهميش الكامل للعديد من القضايا القومية الأجدر بالحل والتسوية، وفى مقدمتها القضية الفلسطينية.إن المنطقة ومصالح شعوبها لم تعد تحتمل مثل هذا النوع من الحروب بالوكالة التى تعطل مسيرة التنمية التى بدأتها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

 

ونشرت صحيفة اليوم السابع «كاريكاتير» عن الطقس شديد البرودة

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شعبة الدواجن : ارتفاع جنوني في الأسعار اليوم السبت 14/09/2019 | 11:45 ص

ارتفعت أسعار الدواجن بالأسواق اليوم السبت، حيث تسجل الدواجن البيضاء في المزرعة نحو 18لـ19 جنيهًا، ليتم بيعها في الأسواق بحد أقص 22لـ 23 جنيهًا، بينما سجلت الدوا

شعبة الخُضر والفواكة: انخفاض الأسعار بسوق العبور اليوم السبت 14/09/2019 | 11:45 ص

انخفضت أسعار الفاكهة اليوم السبت 14 سبتمبر بأسواق الجملة والتجزئة، حيث قال حاتم نجيب رئيس شعبة الخضر والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، أن أسباب تراجع أسعار الفاك

تعالت اصوات المواطنيين من ارتفاع الاسعار….برامج الـ(200) يوم الإسعافية هل تفرمل الأسعار؟ 14/09/2019 | 11:45 ص

الخليج 365: تصاعدت شكاوى المواطنين من الارتفاع الجنوني للأسعار خاصة السلع الاستهلاكية الضرورية ، وبلغت الأسعار مستويات قياسية لم يشهدها السوق من قبل حيث بلغ سعر كيلو اللحم الضأني (500) جنيه و(400) جنيه للعجالي، فيما تجاوز كيلو الدواجن (190) جنيهاً وطبق البيض (180) جنيهاً ورطل اللبن الحليب بلغ (25) جنيهاً. وفي البيان الأخير للجهاز المركزي […]...

رئيس شعبة أسماك دمياط: ارتفاع الأسعار بعد انحصار أزمة النفوق بالمنزلة - المحافظات - 14/09/2019 | 11:45 ص

شهدت أسواق الأسماك في محافظة دمياط، ارتفاع جديد في أسعار بعض الأصناف وخاصة بعد انحصار أزمة النفوق والتي لم تعد تمثل 10% لترتفع الأسعار مجددا و يتراوح من

تخوف من ارتفاع الأسعار مع تراجع الليرة السورية - 14/09/2019 | 11:45 ص

شهد سعر صرف الليرة السورية مؤخرا تذبذبا كبيرا أمام العملات الأجنبية حيث بلغ أدنى حد له خلال سنوات الحرب، ليعود إلى حاجز ستمئة ليرة أمام الدولار الواحد

: تفاصيل حملات ضبط الأسعار والرقابة على الأسواق في أسوان.. صور 10/09/2019 | 6:45 ص

حملات مكبرة تنفذها محافظة أسوان على قدم وساق لضبط الأسعار والرقابة على الأسواق فى مختلف ربوع وأنحاء المحافظة . وترصد ' صدى البلد ' جهود هذه الحملات التى يتم تنفيذها بشكل مستمر تنفيذًا لتوجيهات اللواء ...

«بلومبرغ»: الأسعار في دبي «ثابتة من دون تغيير إلى حد بعيد» - البيان 10/09/2019 | 6:45 ص

نشرت وكالة «بلومبرغ» تقريراً، أمس، للتعليق على نتائج «مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية» و«مؤشر مدير المشتريات» في دبي لشهر أغسطس الماضي، الصادرين أمس عن شركة «آي اتش إس ماركيت» البريطانية لتحليل البيانات.



صحف القاهرة: نار الأسعار تلتهم «المدن الجديدة» – قناة الغد الاسعار نشرت الصحف المصرية، الصادرة اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار والتقارير الإخبارية والموضوعات المهمة أبرزها: نار الأسعار تلتهم «المدن الجديدة».. 53 توصية على مائدة الوزراء لإكمال الإصلاح تتضمن «التجربة البرازيلية»



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسعار

خيارات

المصدر https://www.alghad.tv/%D8%B5%D8%AD%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D9%86%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D9%84%D8%AA%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%86-%D8%A7/ https://www.alghad.tv
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صحف القاهرة: نار الأسعار تلتهم «المدن الجديدة» – قناة الغد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars