الموضوعات تأتيك من 16303 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > الاسعار

60 % انخفاض أسعار الأسماك في سوق عجمان - البيان

16/01/2019 | 6:00 م 0 comments

انخفضت أسعار الأسماك في عجمان 60% مقارنة مع الأسعار التي كانت خلال فصل الصيف،

المصدر: عجمان - أسامة أحمد التاريخ: 16 يناير 2019

انخفضت أسعار الأسماك في عجمان 60% مقارنة مع الأسعار التي كانت خلال فصل الصيف، وذلك بسبب تدفق الصيد الوفير وزيادة عدد قوارب الصيد الواردة إلى السوق خلال فترتي الصباح والمساء بمعدل 20 قارباً يومياً.

وأكد العاملون في سوق الأسماك أن الأسعار خلال الأسبوع الحالي شهدت انخفاضاً كبيراً عن الشهر الماضي نسبة إلى وفرة الأسماك بكل أنواعها، مشيرين إلى إقبال الجمهور للشراء لا سيما لأنواع الشعري والهامور والبلطي. وتوقع المراقبون انخفاضاً جديداً في الأسعار خلال الأيام المقبلة.

وقال مروان محمد أكبر والذي يعمل تاجراً للأسماك في سوق عجمان: «مع انطلاقة الموسم الجديد وبدء الصيد بالشباك هنالك انخفاض كبير في الأسعار»، مشيراً إلى أن سعر الكيلو للسمك الشعري يتراوح ما بين 10 إلى 20 درهماً، وكيلو الهامور ما بين 30 درهماً إلى 35 درهماً، ويباع كيلو الكنعد بـ 20 درهماً.

ومن جانبه أفاد علي يوسف غريب، الذي يعمل مراقباً في سوق السمك بعجمان، بأن الأسعار الحالية جيدة وفي متناول الجميع، لافتاً إلى أن أسعار الأسماك قبل شهرين ارتفعت بشكل كبير وعاد اليوم الوضع إلى طبيعته ووصلت نسبة انخفاض الأسعار إلى 60% مقارنة مع الأسعار التي كانت خلال فصل الصيف.

مؤكداً أن هذا الأمر ساهم في تعزيز القوة الشرائية في السوق وزاد من عدد المستهلكين وإقبالهم على شراء كميات كبيرة من الأسماك، لافتاً إلى أن سعر الكيلو من سمك الصافي وصل لـ 70 درهماً وخلال فصل الصيف وصل سعر الكيلو إلى 120 درهماً.

وأكد أن انخفاض الأسعار يشجع المستهلكين على الشراء وزيارة سوق السمك بصورة مستمرة ما يحقق الفائدة للصيادين والتجار وينعش الحركة التجارية في السوق.

وبدوره قال أحمد عيسى أحمد، الذي يعمل مراقباً في سوق السمك: «إن السوق خلال الأسبوع الحالي شهد وصول كميات كبيرة من الأسماك، الأمر الذي ساهم في خفض الأسعار لجميع أنواع الأسماك، لا سيما الأسماك التي يرغبها الجمهور مثل الهامور والشعري والصافي»، مشيراً إلى أنه يتم تنظيم مزادين يومياً لبيع الأسماك خلال فترتي الصباح والمساء.

 

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
البوابة نيوز: شعبة السيارات تكشف أسباب انخفاض الأسعار في 2020 امس 23:45 م

قال اللواء نور الدين درويش، نائب رئيس شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، إن شركات السيارات قدمت تخفيضات خلال الأيام الماضية، نتيجة ثلاثة عوامل أولها المنافسة بين الشركات. وأضاف درويش في تصريح ...

بسبب الأسعار العالية.. مطالبات متكررة بإلغاء عقد تكسي بغداد اقتصاد امس 23:45 م

بسبب الأسعار العالية.. مطالبات متكررة بإلغاء عقد "تكسي بغداد" يبدو أن المطالبات المتكررة من قبل المواطنين لإلغاء العقد المبرم مع شركة تكسي بغداد لم تجد آذاناً صاغية لغاية الآن من قبل الجهات المعنية، فالأجور العالية التي تجبيها ترهق كل...

: بخلاف قانون حماية المستهلك.. اتجاه برلماني لضبط الأسعار بالأسواق امس 23:45 م

على الرغم من صدور قانون حماية المستهلك منذ أكثر من نصف عام، بعد إقراره من قبل البرلمان، إلا أنه لم يكن....

عمال وصنايعية لمحارة البيوت : الاسعار على قد الجيب جريدة البشاير امس 23:45 م

للناس اللي عاوزة او راغبة في بناء منزل جديد على قد ايدها فنحن سلطنا الضوء على عمال وصنايعي المحارة وجاءت اسعارهم كالتالي: فهناك من يريد ان يبني بيته بالمتر في

موجة قادمة من الزيادات في الأسعار يكشفها الخبير عز الدين سعيدان 16/01/2020 | 9:00 م

تميز دخول السنة الجديدة 2020، بالزيادة في أسعار بعض المواد الاستهلاكية، والتي ستثقل كاهل المواطن التونسي، خاصة في ظل ما تعيشه البلاد من أزمة اقتصادية، انعكست سلبا على المستوى الاجتماعي والمقدرة الشرائية للتونسي، وهو ما يرجح امكانية اقرار زيادات اخرى في الفترة القادمة.

نظام الجمركة الجديد وارتفاع الأسعار أقلام 13/01/2020 | 10:00 ص

تشهد المواد الغذائية الاستهلاكية ارتفاعا فى اسعارها على عموم التراب الوطني ارجعه البعض الى بدء تطبيق موريتانيا لنظام التعرفة الجمركية الخاص بمالمجموعة الاقتصادية لدول غرب افريقيا التى انضمت اليها موريتانيا قيل سنتين.



60 % انخفاض أسعار الأسماك في سوق عجمان - البيان الاسعار انخفضت أسعار الأسماك في عجمان 60% مقارنة مع الأسعار التي كانت خلال فصل الصيف،



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسعار

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2019-01-16-1.3461739 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 60 % انخفاض أسعار الأسماك في سوق عجمان - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars