الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

هاتف Xiaomi القابل للطي يظهر في فيديو جديد مع المؤسس المشارك للشركة ‹ جريدة الوطن

24/01/2019 | 10:25 م 0 comments
هاتف Xiaomi القابل للطي يظهر في فيديو جديد مع المؤسس المشارك للشركة ‹ جريدة الوطن

ظهر فيديو جديد لهاتف Xiaomi القابل للطي. هذه المرة، يقوم المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Lin Bin بعرضه أمام كاميرا. ومن غير الواضح تماما ما إذا كانت شركة Xiaomi قد خططت فعلا لنشر هذا الفيديو أم لا، ولكن مهما كان الحال، فنحن حصلنا على فرصة إلقاء نظرة على تصميم هاتف Xiaomi القابل للطي. […]

ظهر فيديو جديد لهاتف Xiaomi القابل للطي. هذه المرة، يقوم المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Lin Bin بعرضه أمام كاميرا. ومن غير الواضح تماما ما إذا كانت شركة Xiaomi قد خططت فعلا لنشر هذا الفيديو أم لا، ولكن مهما كان الحال، فنحن حصلنا على فرصة إلقاء نظرة على تصميم هاتف Xiaomi القابل للطي.
تم إعادة نشر الفيديو أدناه على اليوتيوب بعدما تم نشره في البداية على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. ويبدو أن هذا هو نفس الجهاز الذي رأيناه في الفيديو القصير الذي تم نشره في وقت سابق على شبكة تويتر من قبل المسرب الأمريكي البارز evleaks في وقت سابق من هذا الشهر.
لا يتم إغلاق الجهاز عندما يتم طيه، وإنما يتم طيه إلى الخلف مع العلم بأن لديه تجعدين. ويمكن رؤية التجعدين بوضوح في الفيديو مما يؤكد أن السيد Lin Bin كان يستخدم نموذج أولي من هاتف Xiaomi القابل للطي. عندما يتم فتحه بالكامل، تصبح الشاشة كبيرة وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 2:3. وفي هذا الفيديو الجديد، يقوم السيد Lin Bin بالتمرير عبر تطبيق للفيديوهات ويطوي الشاشة مرة أخرى. وكما ستلاحظون، فواجهة نظام التشغيل تتكيف بسرعة مع الأبعاد الجديدة للشاشة، وهذا ما يتطلب الكثير من العمل على مستوى نظام الأندرويد لتحقيق ذلك.
على الرغم من أن الشاشة مطوية، فإن الشاشة بأكملها تبقى قيد التشغيل. إحدى الأشياء المستخلصة من هذا الفيديو الجديد هي أن زر التشغيل موجود بالفعل على ” قمة ” الجهاز أثناء الإمساك به بوضعية أفقية.
……………

 

 

الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro سيأتيان مع شاشات OLED
تشير التقارير الواردة من أشخاص مطلعين على المسألة إلى أن الهاتف Huawei P30 سيأتي مع واجهة أمامية بتصميم جديد. ووفقا لهؤلاء الأشخاص، فيبدو أن الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro سيأتيان كلاهما مع شاشات بتقنية OLED الآن، وهذا ما يعني بأن شاشة OLED لن تكون حصرية بعد الآن لطراز Pro.
وعلى ما يبدو، فقد قررت شركة Huawei القيام بهذا التغيير بسبب إنتقال الشركة لإستخدام مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، مما يعني أيضًا أن القطع العريض المخصص لكاميرا التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه سيزول. وبدلا من ذلك، سيتم إستخدام قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة مماثل لذلك الموجود في الهاتف Huawei Mate 20.
ويقال بأن الهاتف Huawei P30 سيضم شاشة بحجم 6.1 إنش، في حين سيضم الهاتف Huawei P30 Pro شاشة بحجم 6.5 إنش. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا، فقد تردد بأن الهاتف Huawei P30 سيحتفظ بالكاميرا الخلفية الثلاثية المستخدمة في الهاتف Huawei Mate 20 Pro، في حين سيحصل الهاتف Huawei P30 Pro على كاميرا جديدة، والتي من المحتمل أن تتضمن كاميرا للتقريب تستند على مبدأ المنظار على غرار الكاميرا التي كشفت عنها شركة Oppo. ويقال بأن هذه الكاميرا ستستخدم مستشعر جديد من Sony، وهذا المستشعر على الأرجح هو Sony IMX607 الذي تبلغ دقته 38 ميغابكسل.
وبغض النظر الكاميرات، فسوف يأتي كلا الهاتفين كذلك مع المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 980. وفي الوقت الذي سيأتي فيه الهاتف Huawei P30 مع 8GB من الذاكرة العشوائية، سيأتي الهاتف Huawei P30 Pro مع 12GB من الذاكرة العشوائية.
وبحسب ما ورد، فيبدو أن شركة Huawei قررت الإحتفاظ بسرعة الشحن البالغة 22.5W بدلاً من الإعتماد على سرعة الشحن البالغة 40W والمستخدمة في الهاتف Huawei Mate 20 Pro. وسيكون لدى الهاتف Huawei P30 كذلك منفذ السماعات 3.5mm، في حين سيفتقر الهاتف Huawei P30 Pro لهذا المنفذ.
…………..

 

 

آبل تطلق تحديث iOS 12.1.3 لإصلاح بعض الأخطاء وتحسين الأداء
قامت شركة آبل اليوم بإصدار تحديث iOS 12.1.3 لهواتف iPhone ولوحيات iPad وأجهزة iPod Touch المتوافقة. التحديث بسيط ويركز في الغالب على إصلاح بعض الأخطاء وتحسين الأداء.
ووفقا لسجل التغييرات، فيبدو أن هذا التحديث يأتي لحل مشكلة في تطبيق الرسائل والتي تؤثر على التمرير من خلال صورة أثناء عرض التفاصيل، وإصلاح مشكلة حيث يمكن أن تتضمن الصور عناصر تخطيطية بعد إرسالها من Share Sheet، فضلا عن إصلاح المشكلة التي تتسبب في تشوه الصوت أثناء إستخدام أجهزة إدخال الصوت الخارجية على iPad Pro 2018. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يأتي كذلك لإصلاح المشكلة التي تؤدي إلى فصل بعض أنظمة CarPlay عن iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max، كما أنه يقوم بإصلاح المشكلة التي تتسبب في إعادة تشغيل مكبر الصوت الذكي Apple HomePod عشوائيًا، والمشكلة التي تتسبب في توقف Siri عن الإستماع.
وبغض النظر عن تحديث iOS 12.1.3، فقد قامت شركة آبل كذلك اليوم بإصدار تحديث WatchOS 5.1.3 لساعات الذكية Apple Watch، ولكنها لم تكشف لنا عن التغييرات التي يأتي بها هذا التحديث، كما أنها قامت أيضا بإصدار التحديثين MacOS 10.14.3 و TvOS 12.1.2. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن جميع هذه التحديثات متوفرة الآن للتحميل على جميع الأجهزة المتوافقة.
…………….

 

 

الفيسبوك تدعم إنشاء مركز لأبحاث أخلاقيات الذكاء الإصطناعي
هناك بعض النقاش حول تطوير تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي. هناك بعض الأشخاص مثل Elon Musk والذين أعربوا عن قلقهم في الماضي بشأن مخاطر الذكاء الإصطناعي، ولكن كما هو الحال مع جميع التكنولوجيات المتاحة اليوم، فنحن نفترض بأن ذلك يعتمد على كيفية إستخدامنا لتلك التكنولوجيا. ومع ذلك، فقد أعلنت الفيسبوك مؤخرًا عن دعمها لإنشاء مركز لأبحاث أخلاقيات الذكاء الإصطناعي.
ستقوم الفيسبوك بهذا بالتعاون مع الجامعة التقنية في ميونيخ حيث ” ستستكشف القضايا الأساسية التي تؤثر على إستخدام وتأثير الذكاء الاصطناعى “. ووفقا للفيسبوك، فقد صرحت بالقول : ” في الفيسبوك، ضمان الإستخدام المسؤول والمدروس للذكاء الإصطناعي هو الأساس لكل ما نقوم به – بدءًا من تسميات البيانات التي نستخدمها، وصولاً إلى الخوارزميات الفردية التي نبنيها، والأنظمة التي تشكل جزءًا منها “.
ومن المتوقع أيضًا أن تقوم الفيسبوك بتزويد مركز الأبحاث بمنحة أولية تبلغ 7.5 مليون دولار على مدار خمس سنوات، حيث يمكنها أيضًا مشاركة بعض النتائج والأدوات الخاصة بها في هذه العملية. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى كيف ستكون النتيجة النهائية لكل هذا، ولكن تم إتهام الفيسبوك في الماضي بالتحيز السياسي من خلال خوارزمياتها. وجدير بالذكر أن الفيسبوك ليست هي الوحيدة التي تم إتهامهما بذلك، فقد تم كذلك إتهام شركة Google بعرض الأخبار التي تفضل أحزابًا سياسية معينة على أخرى أثناء عمليات البحث.
……………..

 

الهاتف Lenovo Z5 Pro GT يتفوق على الجميع في منصة AnTuTu
من المقرر أن يتم إطلاق الهاتف Lenovo Z5 Pro GT بعد أقل من أسبوع، وعندما يحدث ذلك، سيكون هو أسرع هاتف ذكي في العالم، على الأقل وفقا لمنصة إختبارات الأداء AnTuTu. هذا الهاتف والمزود بالمعالج Snapdragon 855 حقق أعلى نتيجة على الإطلاق على منصة إختبارات الأداء المذكورة آنفا.
نعم، هذا يشمل الهاتف iPhone XS Max كذلك مع معالجه Apple A12 Bionic. من الناحية الفنية، هناك أيضًا الهاتف Royale FlexPai المزود بالمعالج Snapdragon 855، ولكن لم نرى نتيجة هذا الهاتف على منصة إختبارات الأداء AnTuTu حتى الآن. عموما، إليكم أدناه مخطط يعرض كيف كان أداء الهاتف Lenovo Z5 Pro GT مقارنة مع الهواتف الرائدة الأخرى المتاحة في السوق اليوم على منصة AnTuTu، بما في ذلك iPhone XS Max و Huawei Mate 20 Pro، إضافة إلى الهواتف الأخرى التي لم يتم الإعلان عنها بعد، مثل Xperia XZ4 و +Galaxy S10 :
وكما تلاحظون، فالنتيجة المسربة للهاتف Xperia XZ4 هي الوحيدة التي تفوقت على النتيجة التي حصدها الهاتف Lenovo Z5 Pro GT. ومع ذلك، فيجب الأخذ بعين الإعتبار أنه لن يتم الإعلان عن الهاتف Xperia XZ4 حتى شهر فبراير المقبل على الأقل، لذلك لا يمكننا التأكد مما إذا كانت النسخة التجارية من الهاتف Xperia XZ4 ستقدم أداء أفضل من الهاتف Lenovo Z5 Pro GT أم لا. ولكن عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها حتى الآن، فالهاتف Lenovo Z5 Pro GT هو المتسيد لسباق الآداء.
……………

 

 

HP تكشف عن حواسيب Chromebook متينة جديدة للمدارس تدعم أقلام Wacom الرقمية
قامت شركة HP اليوم بالكشف عن إثنين من حواسيب Chromebook الجديدة التي تستهدف قطاع التعليم مع العلم بأن كلا الحاسبين يحملان شهادة المتانة العسكرية MIL-STD-810G، كما أنهما يمتلكان لوحة مفاتيح مقاومة للسوائل للتأكد من أنهما قادران على التعامل مع حقيقة وجودهما في أيدي تلاميذ المدارس.
وبالنسبة للحاسوب المحمول الأول والذي يحمل إسم HP Chromebook x360 11 G2 Education Edition، فهو يضم شاشة حساسة للمس بحجم 11 إنش وبدقة 768×1366 بكسل مع العلم بأن هذه الشاشة قابلة للدوران بمعدل 360 درجة ليكون بإمكانك تحويل هذا الحاسوب المحمول إلى جهاز لوحي علمًا أنه يدعم القلم الرقمي Wacom EMR.
هذا الحاسوب المحمول يضم كذلك المعالج الثنائي النوى Intel Celeron N4000 أو المعالج الرباعي النوى Intel Celeron N4100 مع 8GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه يضم 32GB أو 64GB من الذاكرة الداخلية، وبطارية توفر ما يصل إلى 11.5 ساعة من الإستخدام قبل أن يحتاج لإعادة الشحن. وكل هذا يزن حوالي 1.47 كيلوجرام فقط.
أما بخصوص الحاسوب المحمول الثاني والذي يحمل إسم HP Chromebook 11 G7 EE، فهو مماثل للحاسوب المحمول الأول من حيث المواصفات التقنية بإستثناء أنه يضم شاشة غير حساسة للمس قابلة للدوران بمعدل 180 درجة فقط. ونتيجة لذلك، فهو يوفر 13 ساعة من الإستخدام قبل أن يحتاج لإعادة الشحن.
جدير بالذكر أن كلا الحاسوبين يأتيان مع منفذين من نوع USB Type-C، ومنفذ USB Type-A واحد، فضلا عن منفذ السماعات 3.5mm، ومنفذ الذاكرة الخارجية SD Crad. عموما، سيتم إطلاق هذين الحاسوبين في شهر أبريل المقبل، وسيتم الكشف عن الأسعار في وقت لاحق.
…………….

 

Vivo تشوق لقدوم هاتفها الرائد المقبل مع كاميرا أمامية منبثقة
بعد ساعات فقط من رؤيتنا لصورة حاسوبية يقال بأنها تستعرض لنا تصميم الهاتف Vivo APEX 2019، فقد قامت شركة Vivo بنشر مقطع فيديو تشويقي جديد لهاتفها الرائد المقبل.
الفيديو التشويقي يعرض بعض العبارات الواضحة المعالم، مثل وداعا لقطع الشاشة ( Goodbye Notch )، والهاشتاج الرسمي ” رفع الكاميرا “، مما يشير إلى أن هاتفها الرائد المقبل سيتبع خطى الهاتف Vivo NEX الأول.
ومن المستبعد أن يكون هذا الإعلان التشويقي للهاتف Vivo APEX 2019، نظرًا لأن الهاتف المجسد في هذا الفيديو التشويقي يضم عددًا من الأزرار. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن يكون هذا الهاتف يستند على تصميم الهاتف النموذجي Vivo APEX 2019، تمامًا كما حدث مع الهاتف Vivo NEX الذي كان يستند على تصميم الهاتف النموذجي Vivo APEX 2018.
……………

 

سامسونج قد تتوقف عن تصنيع هواتفها الذكية الرائدة في الهند
قد تتوقف شركة سامسونج عن إنتاج هواتفها الذكية الرائدة مثل Galaxy S9 و Galaxy Note 9 في الهند، وتقليص معدل إنتاج الهواتف الذكية محليًا، فضلا عن الحد من صادرات الهواتف الذكية، إذا لم تقم الحكومة الهندية بإعادة النظر في أفعالها الأخيرة.
برنامج التصنيع المرحلي في الهند هو القضية هنا. يهدف هذا البرنامج إلى تعزيز التصنيع المحلي للمكونات في الهند وكان من المقرر أن يبدأ سريانه في شهر مارس من العام 2020، ولكن الحكومة الهندية قررت تسريع الأمور وتطالب الآن بإنتاج المكونات المذكورة إبتداء من شهر فبراير المقبل، أو سوف تفرض ضريبة بنسبة 10% على أي مكونات مستوردة.
وفي هذه الحالة، إحدى المكونات المستوردة هي الشاشات التي لم تتمكن شركة سامسونج من صنعها في الهند وتحتاج إلى إستيرادها. وكما تعلمون جميعًا على الأرجح، فالشاشات تمثل من 25% إلى 30% من تكلفة الهاتف وستزيد تكاليف التصنيع بشكل كبير إذا تم فرض ضريبة عليها.
وأفادت التقارير أن سامسونج الهند أبلغت الحكومة الهندية في رسالة أنه إذا تم فرض رسوم الإستيراد الجديدة، فإنها ستحتاج إلى التوقف عن تصنيع هواتفها الرائدة في البلاد وخفض معدل إنتاج هواتفها الذكية الأخرى التي تنتمي إلى الفئة المتوسطة والمتدنية.
وتعمل شركة سامسونج حاليًا على إنشاء مصنع محلي قادر على إنتاج شاشات AMOLED، ولكن لن يتم تشغيله حتى شهر أبريل من العام 2020. وجدير بالذكر أن شركة سامسونج توقفت عن صنع أجهزة التلفزيون في الهند في الربع الأخير بسبب رسوم جديدة بنسبة 5% على شاشات LED. ويقال بأن الحكومة الهندية تدرس القيام بدورها وإزالة الضريبة التي تسببت في كل هذا الجدل.
……………

 

Oppo ستجلب كاميرتها الجديدة إلى معرض MWC 2019
تحدثت شركة Oppo عن كاميرتها التي توفر التقريب البصري الذي يصل إلى 10 أضعاف في الأسبوع الماضي ووعدت بالكشف عن المزيد من التفاصيل في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير المقبل. في الواقع، لقد أعلنت الشركة للتو أنها ستعقد حدثًا تحت إسم ” Oppo Innovation Event ” في اليوم 23 فبراير.
الهاشتاج GetCloser هو مؤشر واضح بما فيه الكفاية على أن التركيز سيكون على كاميرا التقريب البصري. هل سنرى هاتفًا يستخدم هذه الكاميرا الجديدة في هذا الحدث؟ تقول التغريدة : ” لقد سمعت الشائعات “، وعلى الرغم من أن هذه العبارة غامضة جدًا، فهناك شائعات تقول بأن الهاتفين Oppo F19 و Oppo F19 Pro سيستخدمان كاميرا خلفية توفر تقريب بصري هجين يصل إلى 10 أضعاف ( ×10 ).
لقد مضى وقت طويل منذ أن قامت شركة Oppo بكشف النقاب عن الكاميرا التي توفر التقريب البصري البالغ خمسة أضعاف في معرض MWC 2017، ولقد تم بناء هذه الكاميرا الجديدة على نفس الوحدة مع العلم بأن نطاق التكبير الزائد يأتي من الكاميرا الإضافية الواسعة الزاوية.
……………..

 

ISOCELL Slim 3T2 الجديد مصمم للكاميرات الموضوعة في ثقوب الشاشات
أعلنت شركة سامسونج عن مستشعر الصور الجديد ISOCELL Slim 3T2 مع التركيز على الحجم الصغير. ووفقا لشركة سامسونج، فهذا المستشعر الجديد يستخدم تقنية ISOCELL PLus الخاصة بالشركة ويتميز بدقة 20 ميغابكسل وبحجم 1/3.4 إنش. ووفقا للشركة، فإن هذا هو أصغر مستشعر لكاميرات الهواتف الذكية في السوق حاليًا.
هذا المستشعر الجديد يضم بكسلات بحجم 0.8?m لكل بكسل، ويأتي مع تقنية الدمج Tetracell والتي تقوم بجمع أربع بكسلات لتشكيل بكسل واحد للحصول على نتائج أفضل في البيئات المنخفضة الإضاءة. وبالتالي، عندما لا يكون هناك ضوء كثير، يعمل هذا المستشعر كمستشعر بدقة 5 ميغابكسل مع بكسلات أكبر بحجم 1.6?m لكل بكسل.
يمكن إستخدام ISOCELL Slim 3T2 أيضًا ككاميرا رئيسية لأغراض التقريب، وفي هذه الحالة يستخدم فلتر RGB العادي بدلا من مصفوفة Tetracell. فهو يقلل من إرتفاع المستشعر بنسبة 7 في المئة تقريبًا مع الحفاظ على دقة أعلى بنسبة 60 في المئة أثناء التقريب الرقمي بمقدار 10 أضعاف مقارنة مع كاميرا عادية بدقة 13 ميغابكسل.
ومع ذلك، تقول شركة سامسونج أن المستشعر ISOCELL Slim 3T2 مصمم في الغالب ليتم إستخدامه في الهواتف الذكية الحديثة والكاميرات الموضوعة في ثقوب الشاشات بسبب صغر حجمه. ومن المتوقع أن يدخل هذا المستشعر حيز الإنتاج الضخم في هذا الربع، ومن المرجح أن يظهر في الهواتف الذكية المتوسطة في المستقبل القريب.
………….

 

سامسونج تعمل على ميزة لتعزيز أداء الرسوميات تدعى ” Neuro Game Booster “
تقدمت شركة سامسونج بطلب للحصول على علامة تجارية جديدة في الإتحاد الأوروبي لأداة برمجية تدعى “Neuro Game Booster”. هذا الإسم يبدو واضحًا إلى حد كبير ويبدو أن شركة سامسونج تعمل على التقنية الخاصة بها لتعزيز أداء الرسوميات في هواتفها الذكية، تمامًا كما فعلت شركة Huawei مع تقنية GPU Turbo في عدد من هواتفها الذكية الرائدة.
وتقول شركة سامسونج في طلب براءة الإختراع أنها تخطط لإطلاق هذا الإسم على إحدى البرمجيات أو الخدمات الخاصة بها. وبالعودة إلى ميزة GPU Turbo في هواتف Huawei، فهي تقوم بتعزيز أداء الرسوميات في هواتف الشركة الصينية بنسبة 60 في المئة، فضلا عن تحسين كفاءة إستهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة. ونحن نعتقد بأنه تم تطوير ميزة “Neuro Game Booster” من قبل شركة سامسونج للقيام بنفس الغرض.
ستعمل ميزة “Neuro Game Booster” بمساعدة من الذكاء الإصطناعي على تحسين أداء معالج الرسوميات لتحسين تجربة اللعب وجعلها سلسة قدر الإمكان، وربما ستستفيد من وحدة المعالجة العصبية الجديدة في المعالج Exynos 9820. نأمل أن نسمع المزيد عن ذلك خلال حدث الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series في اليوم 20 من شهر فبراير المقبل.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

"أبل" تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

أبل  تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد
12/04/2024 | 3:32 ص

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من هجوم خطير سكاي نيوز عربية

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس" وذلك بناء على إخطار بتهديد محتمل أرسلته إلى المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني.

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من  هجوم خطير    سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد الشرق للأخبار

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس". الشرق للأخبار

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد    الشرق للأخبار
12/04/2024 | 3:32 ص

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون

تعهدت شركة آبل الأمريكية، الخميس، وقف الاقتراح التلقائي لدى بعض مستخدمي هاتف آيفون لرمز تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية. وأعادت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمر إلى خطأ برمجي بعد اتهامها بالتحيز ضد إسرائيل وسط الحرب المستمرة على غزة. وقالت آبل لوكالة فرانس

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون
12/04/2024 | 3:32 ص

تجسس ومحاولات اختراق آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة التلفزيون العربي

نبهت أبل مستخدميها في العديد من البلدان من أن مهاجمين حاولوا "اختراق هواتف آيفون عن بعد" في واقعة لا تحدث للمرة الأولى.

تجسس ومحاولات اختراق  آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة   التلفزيون العربي
12/04/2024 | 3:32 ص

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -

حذّرت شركة «أبل - Apple» العديد من مستخدمي هواتف الآيفون في 91 دولة حول العالم، من هجوم محتمل ووشيك من برامج التجسس.

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -
08/04/2024 | 10:38 م

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة

لمعرفة عروض مميزة على جوالات الأيفون من جرير قم بزيارة الموقع لمزيد من المعلومات، وتعرف على عروض جرير على هواتف الأيفون، ورقم التواصل جرير السعودية للاستفسارات.

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة


هاتف Xiaomi القابل للطي يظهر في فيديو جديد مع المؤسس المشارك للشركة ‹ جريدة الوطن ايفون ظهر فيديو جديد لهاتف Xiaomi القابل للطي. هذه المرة، يقوم المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Lin Bin بعرضه أمام كاميرا. ومن غير الواضح تماما ما إذا كانت شركة Xiaomi قد خططت فعلا لنشر هذا الفيديو أم لا، ولكن مهما كان الحال، فنحن حصلنا على فرصة إلقاء نظرة على تصميم هاتف Xiaomi القابل للطي. […]



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

هاتف Xiaomi القابل للطي يظهر في فيديو جديد مع المؤسس المشارك للشركة ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=429894 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هاتف Xiaomi القابل للطي يظهر في فيديو جديد مع المؤسس المشارك للشركة ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars