الموضوعات تأتيك من 15834 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > الرياض

«هيئة الترفيه» وهيرو فنتشرز تقدمان «تجربة مارفل»

28/01/2019 | 6:25 ص 0 comments
    «هيئة الترفيه» وهيرو فنتشرز تقدمان «تجربة مارفل»

في خطوة هي الأولى من نوعها في مجال الترفيه بالمملكة العربية السعودية تقدم الهيئة العامة للترفيه فعالية "تجربة مارفل" في كل من جدة والرياض، وهي تعد الاستثمار الأكبر في قطاع الترفيه في تاريخ المملكة. حيث تقام الفعالية بتنظيم شركة هيرو فنتشرز وتنظمها لاكجري المملكة العربية السعودية LuxuryKSA. وتستضيف مدينة جدة أول نسخة من هذا الحدث المميز على واجهتها البحرية ضمن مجمع مقبب تم تجهيزه مؤقتاً…

في خطوة هي الأولى من نوعها في مجال الترفيه بالمملكة العربية السعودية تقدم الهيئة العامة للترفيه فعالية "تجربة مارفل" في كل من جدة والرياض، وهي تعد الاستثمار الأكبر في قطاع الترفيه في تاريخ المملكة. حيث تقام الفعالية بتنظيم شركة هيرو فنتشرز وتنظمها لاكجري المملكة العربية السعودية LuxuryKSA.

وتستضيف مدينة جدة أول نسخة من هذا الحدث المميز على واجهتها البحرية ضمن مجمع مقبب تم تجهيزه مؤقتاً لاستيعاب عروض الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد وألعاب الواقع الافتراضي المعززة لتقديم تجربة تفاعلية تمكّن الجماهير من محبي حكايات مارفل الشهيرة عالميا من التفاعل مع عوالم افتراضية ممتعة لشخصيات مثل النمر الأسود وسبايدر مان وأيرون مان وغيرهم الكثير، وتقدم تجارب تفاعلية مذهلة مثل الدفاع عن الأرض ضد الشر في تجربة ملحمية بتقنية 360 درجة إلى جانب أبطال مارفل تحت إشراف نيك فيوري من سلسلة مارفل "أجينتس أوف شيلد."

وتعليقاً على الحدث، أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه الأستاذ عمرو باناجه حرص الهيئة على تقديم خيارات ترفيهية متميزة تناسب كافة شرائح المجتمع وذلك من خلال انتقاء أفضل محتوى ترفيهي بمعايير عالمية، مع دمج الجوانب التعليمية والتفاعلية لإثراء تجربة الزوار.

من جانبه عبر ريك ليخت الرئيس التنفيذي لشركة هيرو فنتشرز عن سعادته البالغة باستضافة تجربة مارفل في المملكة العربية السعودية وأثنى على جهود التعاون المثمرة بين الهيئة العامة للترفيه وشركة لاكجري المملكة العربية السعودية ومارفل لإقامة هذا الحدث المميز الذي يتوقع أن يجذب الآلاف من محبي مارفل في المملكة.

كما عبر براين كروسبي المدير الإبداعي في شركة مارفل عن حماسه بتقديم تجربة مارفل لمقيمي المملكة العربية السعودية وتمكينهم من خوض مغامرات عالم مارفل المثير الذي يتابعه ويعشقه الملايين من الناس حول العالم.

في حين وصف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن منصور بن سعود آل سعود، الرئيس التنفيذي لشركة لاكجري المملكة العربية السعودية تجربة مارفل بالفعالية المدهشة التي تعد خطوة كبيرة نحو الأمام للمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط ككل، وعبر عن ثقته بأن هذه الخطوة سيتبعها العديد من المشاريع المتميزة لصناعة الترفيه في المستقبل القريب.

الجدير بالذكر أن الفعالية ستكون متاحة لجميع الفئات العمرية والجنسيات للاستمتاع بالعروض الغنية والوسائل المتعددة والألعاب المستقبلية والمغامرات المحفزة. وعلاوة على ذلك، ستقوم المدارس بتنظيم رحلات مدرسية لمختلف مستويات الصفوف، مما يمنح الطلاب فرصة لتجربة الجانب التعليمي لهذا الحدث.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الظاهرة تنتقل من تركيا إلى السعودية.. حرب شوارع بـ السكاكين والعصي بين سوريين في الرياض (فيديو) الدرر الشامية 19/09/2019 | 7:00 ص

شهدت شوارع العاصمة السعودية الرياض، اليوم الأربعاء، مضاربة جماعية عنيفة تُشبه "حرب الشوارع" بين عدد من المقيمين السوريين باستخدام العصي والسكاكين.

حادث مأساوي يتسبب بوفاة طالبة سعودية - 19/09/2019 | 7:00 ص

أكدت إدارة التعليم في منطقة الرياض وفاة طالبة مدرسة أمام منزل أسرتها دهسا تحت عجلات حافلة عند نزولها منها بعد عودتها من المدرسة.

وزير المالية السعودي يفتتح مؤتمر «يوروموني» في الرياض 19/09/2019 | 7:00 ص

افتتح وزير المالية السعودي، محمد بن عبدالله الجدعان، الأربعاء، أعمال مؤتمر «يوروموني السعودية 2019» والمعرض المصاحب له، الذي تنظمه مؤسسة يوروموني العالمية بالشراكة مع وزارة المالية، ويستمر على مدى يومين بمدينة الرياض، بحضور عدد من أصحاب المعالي الوزراء

كأس السعودية: ترحيب بمشاركة النساء الفارسات في أغلى سباق خيول في العالم - BBC News Arabic 19/09/2019 | 7:00 ص

السعودية تعلن عن تنظيم منافسات كأس السعودية في سباق الخيول في الرياض في 29 فبراير/شباط المقبل، الذي تصل قيمة جوائزه إلى 27 مليون دولار.

تحرك شكلي وخطة لرد جزئي.. هل تنجح الرياض بحشد العالم؟ الخليج أونلاين 18/09/2019 | 1:00 م

طبول حرب أمريكية جديدة تدق مرة أخرى في الشرق الأوسط، وتصريحات سياسية باتت تدور حول الحرب على إيران.

«أحلام» للجمهور السعودي: «أوعدكم بحفلة عظيمة في الرياض» - عاجل 18/09/2019 | 1:00 م

أعربت الفنانة الإمارتية أحلام عن سعادتها بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 89 المقررة بتاريخ 23 سبتمبر الجاري



«هيئة الترفيه» وهيرو فنتشرز تقدمان «تجربة مارفل» الرياض في خطوة هي الأولى من نوعها في مجال الترفيه بالمملكة العربية السعودية تقدم الهيئة العامة للترفيه فعالية "تجربة مارفل" في كل من جدة والرياض، وهي تعد الاستثمار الأكبر في قطاع الترفيه في تاريخ المملكة. حيث تقام الفعالية بتنظيم شركة هيرو فنتشرز وتنظمها لاكجري المملكة العربية السعودية LuxuryKSA. وتستضيف مدينة جدة أول نسخة من هذا الحدث المميز على واجهتها البحرية ضمن مجمع مقبب تم تجهيزه مؤقتاً…



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياض

خيارات

    «هيئة الترفيه» وهيرو فنتشرز تقدمان «تجربة مارفل»
المصدر http://www.alriyadh.com/1734078 جريدة الرياض
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «هيئة الترفيه» وهيرو فنتشرز تقدمان «تجربة مارفل»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars