الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عادل امام

“الشرط الجزائي” يعيد مسلسل عادل إمام الجديد إلى الحياة في اللحظات الأخيرة ‬‎

28/01/2019 | 6:50 ص 0 comments

الزعيم خاض سباق دراما رمضان الماضي، بمسلسل "عوالم خفية"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا من حيث نسب المشاهدة.

عادت الحياة مرة أخرى إلى مسلسل “فالنتينو” للزعيم عادل إمام، في اللحظات الأخيرة، بعد أن كان العمل مهددًا بالخروج من السباق الرمضاني المقبل.

وعلم “إرم نيوز”، أن السبب الرئسي وراء قرار الشركة المنتجة بسرعة البدء في تصوير المسلسل، هو تخوف المنتجين رامي إمام وهشام تحسين من الشرط الجزائي المتواجد في العقد المبرم مع “إعلام المصريين”.

وكانت شركة “إعلام المصريين” قد اشترت حق العرض الحصرى لـ”فالنتينو” على قنواتها في مصر، خلال السباق الرمضاني المقبل.

وجاء تأخر بدء تصوير المسلسل، وتهديده بالخروج من ماراثون دراما رمضان، بعد أن طالبت الشركة المنتجة للعمل، شركة “إعلام المصريين” بدفع مبلغ أكبر من المتفق عليه، ولكن قوبل هذا الطلب بالرفض الشديد.

الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تهدد بعدم البدء في العمل، وهو ما قبلته شركة إعلام المصريين بإخراج المسلسل من خريطتها الرمضانية، بل وهددت الشركة المنتجة بالشرط الجزائي إن لم يتم تجهيز العمل قبل رمضان.

وقال المنتج هشام تحسين، في تصريح خاص لـ”إرم نيوز” إن الشركة بصدد التعاقد مع البطلة الثانية المقرر أن تقف أمام الزعيم، بعدما تم التعاقد مع الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والفنانة الشابة هدى المفتي، وطارق الإبياري.

وأوضح تحسين أنه جار التعاقد مع عدد من الفنانين خلال الأيام المقبلة، إذ رشحت الشركة أكثر من نجمة وجار التفاوض معهن من أجل الاستقرار على إحداهن خلال الأيام المقبلة.

وفي السياق ذاته أوشك المؤلف أيمن بهجت قمر انتهى من كتابة 17 حلقة، لتسليمها للشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة، حيث يواصل كتابة الحلقات المتبقية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن عادل إمام خاض سباق دراما رمضان الماضي، بمسلسل “عوالم خفية”، والذي حقق نجاحًا متوسطا من حيث نسب المشاهدة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: من ذاكرة ماسبيرو.. صلاح السعدني: عادل إمام صنع تجربتي و أرابيسك الأقرب لقلبي 11/09/2019 | 2:45 م

حل الفنان الكبير صلاح السعدنى، ضيفًا على برنامج في الإذاعة، وقال: أنا وُلدت لأسرة ذات أصول ريفية، وهذا أكثر ما ترك في أثرًا، حصلت على بكالوريوس زراعة، أكثر ما تربطنى بهم علاقة في الوسط الفنى هو ...

أسرار الزعيم.. لماذا غضب عادل إمام من وحيد حامد؟ 02/09/2019 | 8:00 ص

وحيد عرض على عادل ورق فيلم جديد فرفضه: «مش هو ده يا وحيد» ٣ أسباب للقطيعة بين الصديقين على رأسها غرور الزعيم كان ذلك فى عام ٢٠٠٩، حين أرسل وحيد حامد «ورق فيلم جديد» إلى عادل إمام، وانتظر طويلًا حتى ...

قصة أصعب قرار اضطر عادل إمام لاتخاذه في حياته - الشبكة العربية 02/09/2019 | 8:00 ص

كان وجها محبوبا في الأعمال التي شارك بها سواء التليفزيونية أو السينمائية، استطاع تقديم كل الأدوار سواء الرجل الطيب أم السيء، نتحدث عن الفنان الراحل مصطفى متولي الذي تحل اليوم 29 أغسطس ذكرى ميلاده الـ70.

عادل إمام يستأنف تصوير فالنتينو في الفن 02/09/2019 | 8:00 ص

يستأنف الفنان عادل إمام تصوير مسلسله "فالنتينو"، بعد توقفه لأشهر.

: نجوم يفتحون النار على عادل إمام.. شيرين سيف النصر: ضيعت عمري.. ومحمد رمضان: حاربني في بدايتي الفنية 02/09/2019 | 8:00 ص

أثارت الفنانة شيرين سيف النصر، جدلا واسعا بعد هجومها على الفنان عادل إمام عقب عودتها إلى الأضواء بعد غياب استمر 9 سنوات ...

عادل إمام يستأنف تصوير مسلسل فلانتينو - فن وثقافة - 02/09/2019 | 8:00 ص

استأنف الفنان عادل إمام، تصوير مسلسل "فلانتينو"، اليوم السبت، والذي كان من المقرر تصويره وعرضه في موسم دراما شهر رمضان الماضي.

سوسن بدر: كنت بترعش أثناء التمثيل مع عادل إمام في الفن 23/08/2019 | 1:00 م

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن ذكرياتها والمواقف الكوميدية التي جمعتها بالزعيم عادل إمام، لا سيما مشاركتها في مسلسل "أحلام الفتى الطائر" عام...



“الشرط الجزائي” يعيد مسلسل عادل إمام الجديد إلى الحياة في اللحظات الأخيرة ‬‎ عادل امام الزعيم خاض سباق دراما رمضان الماضي، بمسلسل "عوالم خفية"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا من حيث نسب المشاهدة.



اشترك ليصلك كل جديد عن عادل امام

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/entertainment/arts-celebrities/1661802 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “الشرط الجزائي” يعيد مسلسل عادل إمام الجديد إلى الحياة في اللحظات الأخيرة ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars