الموضوعات تأتيك من 15443 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عادل امام

ثنائيات النجوم فى دراما رمضان 2019.. أبرزها الزعيم عادل إمام ونيكول سابا

امس 6:50 ص 0 comments

اعتبارات عديدة يضعها كل نجم فى حسبانه عند اختيار البطل الذى يقف أمامه أهمها "الكيمياء" التى تجمع بينهما فى كواليس التصوير، ويلجأ أغلبهم إلى اختيار نجم سبق أن شاركه أعمالا سابقة..

إضافة تعليق

اعتبارات عديدة يضعها كل نجم فى حسبانه عند اختيار البطل الذى يقف أمامه أهمها quotالكيمياءquot التى تجمع بينهما فى كواليس التصوير، ويلجأ أغلبهم إلى اختيار نجم سبق أن شاركه أعمالا سابقة وحققا سويا نجاحًا سواء فى السينما أو الدراما، ويشهد الماراثون الرمضانى العديد من الثنائيات نلقى الضوء عليها فى السطور التالية...

فتحى عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز

يشارك فتحى عبد الوهاب الفنانة ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل quotالملكةquot فى ثانى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج حسام على، بطولة أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم وهند عبد الحليم.

وتبتعد ياسمين هذا العام عن الكوميديا هذا العام، حيث تظهر فى شخصية مهندسة تتعرض لكثير من المواقف، حيث تجسد دور سيدة متزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، وتدور الأحداث فى إطار درامى اجتماعى مشوق.

أمير كرارة ويسرا اللوزى

يلتقى النجم أمير  كرارة الفنانة يسرا اللوزى فى مسلسل quotكلبش 3quot لعرضه فى شهر رمضان 2019 إذ يعد من أبرز وأضخم مسلسلات هذا العام، ويتم تقديم جزء ثالث منه بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزآن الأول والثانى.

 

quotكلبش 3quot بطولة هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى وأحمد حلاوة، هالة فاخر ومحمود البزاوى دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفى وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

كان أمير كرارة ويسرا اللوزى قد تعاونا فى الجزء الثانى من مسلسل quotلحظات حرجةquot، عام 2010 .

مى عز الدين ومحمد أنور

ويشارك محمد أنور فى بطولة مسلسل quotالبرنسيسة بيسةquot الذى تخوض بطولته الفنانة مى عز الدين والمقرر عرضه بالسباق الرمضانى المقبل، وتؤدى خلاله دور فتاة شعبية.

المسلسل يكتبه مصطفى عمر وفاروق هاشم ويخرجه أكرم فريد وتنتجه شركة quotسينرجىquot بطولة سوسن بدر، إيمان السيد، حسام داغر، سليمان عيد، سامى مغاورى.

عادل إمام ونيكول سابا

ويعود الزعيم عادل إمام إلى الفنانة نيكول سابا  وتلعب دور فتاة يقع فى غرامها من خلال مسلسل quotفالنتينوquotبعد 15 عاما من فيلم quotالتجربة الدنماركيةquot.

 

ويظهر الزعيم فى أحداث العمل متزوجا من دلال عبد العزيز وله 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس quotإنترناشيونالquot، ومع الأحداث يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات – نيكول سابا - وتنشب خلافات بينه وبين زوجته وتتطور الأحداث.

السقا وإنجى المقدم

يواجه النجم أحمد السقا الفنانة إنجى المقدم فى مسلسل quotولد الغلابةquot وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى فى صعيد مصر لكن يبتعد السقا فى العمل الجديد عن فكرة الثأر أو تجارة السلاح وهى النوعية التى اعتمدت الدراما التليفزيونية على مناقشتها فى الفترة الأخيرة عن الصعيد وفضل العودة بقصة جديدة ومختلفة تقدم لأول مرة دون أن تخلو المشاهد من الأكشن وهو ما وجده فى سيناريو أيمن سلامة.

ويعود السقا لإنجى المقدم بعد 4 أعوام منذ أن قدما سويا مسلسل quotذهاب وعودةquot .

ياسر جلال وحنان مطاوع

ويتعاون ياسر جلال مع حنان مطاوع فى مسلسله الجديد quotلمس أكتافquot ويظهر  جلال ضمن أحداث العمل فى دور مصارع سابق، وستكون مشاهد الأكشن بالحلقات مستوحاة من مباريات وحركات المصارعة، ويظهر بطل العمل فى بعض المشاهد فى مرحلة الشباب والمراهقة وهو يلعب مباريات المصارعة، وتكشف أحداث العمل الكثير من عناصر المفاجأة والإثارة.

وجمعت العديد من الأعمال الدرامية ، ياسر جلال وحنان مطاوع منها مسلسل quotدهشةquot للنجم يحيى الفخرانى، وquotآخر أيام الحبquot بطولة سلاف فواخرجى .

إيمى سمير غانم وحمدى الميرغنى

وتستعين إيمى سمير غانم بحمدى الميرغنى فى بطولة مسلسل quotسوبر ماريوquot ويعد أولى بطولاتها المطلقة فى التليفزيون، بعد أن تعاونت مع أختها دنيا فى «نيلى وشريهان»  وزوجها حسن الرداد فى «عزمى وأشجان» و«حق ميت».

 

أكرم حسنى وشيرى عادل

وتم ترشيح الفنانة شيرى عادل لتقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان أكرم حسنى، فى أول تعاون بينهما من خلال مسلسل quotاسمه إيهquot المقرر تصويره خلال يناير المقبل، ليخوض به سباق الدراما الرمضانى لعام 2019.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول شخص يتعرض للكثير من المشاكل خلال حياته اليومية، الأمر الذى يجعله يغيّر اسمه بحثًا عن الهروب من هذه العواقب.

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 2:00 م

الفنان عادل إمام ينعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة - مصر اليوم

الفنان عادل إمام ينعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة

الفنان عادل إمام ينعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة - مصر اليوم
06/07/2020 | 2:00 م

: ولدت لتكون ممثلة.. عادل إمام: رجاء الجداوي عظيمة وأفضل نموذج للمرأة المصرية.. فيديو

نعى الفنان الكبير عادل إمام، الفنانة رجاء الجداوي التي توفت بعد إصابتها بفيروس بفيروس كورونا المستجد. متابعا: 'نعزي أسرتها والشعب المصري والعربي في وفاة الفنانة العظيمة'. وقال «إمام» خلال مداخلة ...

: ولدت لتكون ممثلة.. عادل إمام: رجاء الجداوي عظيمة وأفضل نموذج للمرأة المصرية.. فيديو
06/07/2020 | 2:00 م

عادل إمام يعزي الشعب العربي- فيديو مجلة الجرس

تقدم الزعيم عادل_إمام بالتعازي للشعب المصري ولكل الشعب العربي بوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي. وقال باتصال مع عمرو أديب تحدث عن تجربته مع رجاء الجداوي…

عادل إمام يعزي الشعب العربي- فيديو   مجلة الجرس
06/07/2020 | 2:00 م

حفيدة عادل إمام تخطف الأنظار بتقليد جدها

صاحبة الـ 11 عاما تنشر فيديو قصير عبر تطبيق "تيك توك" وهي تقلد جدها في مشهد من مسرحية "مدرسة المشاغبين"

حفيدة عادل إمام تخطف الأنظار بتقليد جدها
06/07/2020 | 2:00 م

عادل إمام يودع رجاء الجداوي بهذه الكلمات- (صورة وفيديو) القدس العربي

"القدس العربي": ودع الممثل المصري ​عادل إمام​ الممثلة المصرية ​رجاء الجداوي​ التي توفيت فجر الأحد بعد معاناتها بسبب إصابتها بفيروس كورونا، والتي استمرت لحوالى

عادل إمام يودع رجاء الجداوي بهذه الكلمات- (صورة وفيديو)   القدس العربي
24/06/2020 | 4:45 م

لقاء نادر- عادل إمام يتحدث مع صباح عن ذكرياتهما سويا في الفن

لقاء نادر- عادل إمام يتحدث مع صباح عن ذكرياتهما سويا محمد سلطان محمود يمتليء أرشيف الإنترنت بالفيديوهات النادرة، من البرامج والمسلسلات والأفلام. سجلت الفنانة الراحلة صباح مشوار حياتها في برنامج تليفزيوني وثائقي، وكان من بين ضيوفه الفنان عادل إمام، الذي احتفى بذكرياته مع صباح وتحدث عن رأيه في فنها وتأثيره.

لقاء نادر- عادل إمام يتحدث مع صباح عن ذكرياتهما سويا   في الفن
24/06/2020 | 4:45 م

ابنة شقيق عادل إمام تطلّ وتتصدر! – صورة مجلة الجرس

نشرت ابنة شقيق الزعيم عادل_إمام نور صورةً جديدةً لها، حققت تفاعلًا عاليًا وتصدرت لائحة الترند في مصر، رغم أنها لم تحترف مجالًا يحصد لها شهرةً،…

ابنة شقيق عادل إمام تطلّ وتتصدر! – صورة   مجلة الجرس


ثنائيات النجوم فى دراما رمضان 2019.. أبرزها الزعيم عادل إمام ونيكول سابا عادل امام اعتبارات عديدة يضعها كل نجم فى حسبانه عند اختيار البطل الذى يقف أمامه أهمها "الكيمياء" التى تجمع بينهما فى كواليس التصوير، ويلجأ أغلبهم إلى اختيار نجم سبق أن شاركه أعمالا سابقة..



اشترك ليصلك كل جديد عن عادل امام

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/1/25/2019/4117420 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ثنائيات النجوم فى دراما رمضان 2019.. أبرزها الزعيم عادل إمام ونيكول سابا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars