الموضوعات تأتيك من 15821 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الجماهير السعودية تجلد إعلامها المريض - جريدة الشرق

28/01/2019 | 7:00 ص 0 comments

بعيدا عن اجواء المباراة المرتقبة لمنتخبنا الوطني امام نظيره الاماراتي غدا  في الدور نصف النهائي لكأس اسيا لكرة القدم ، واصلت وسائل الاعلام السعودية حملتها الممنهجة على الرياضة القطرية لخدمة اجنداتها الموبوءة بعيدا عن الميثاق الاعلامي و الرياضي الذي يقرب الشعوب ويوجه رسائل المحبة و السلام بين الاشقاء و الجيران .

صحيفة سبق السعودية ارادت التهكم على منتخبنا الوطني من خلال تغريدة  بعنوان"المنتخب القطري في كوبا اميركا ..دهشة و استياء و سخرية على مواقع التواصل" و توقعت الصحيفة الموبوءة ان الجماهير الرياضية السعودية ستنساق وراء هذه الاساءة ، لكن الرد جاء ملجما واستنكرت جماهير المملكة الاساليب القذرة التي انتهجها اعلامها المضلل للحقائق من خلال ما اتته صحيفة سبق في هذا العنوان  .

ووجه المغردون السعوديون في ردهم الصارم على تغريدة صحيفة «سبق «اصابع الاتهام لاشباه الصحفيين المندسين في اغلب وسائل الاعلام المحلية هناك لمساهمتهم في تردي المستوى الفني للرياضة السعودية من خلال تطبيلهم لبعض المسؤولين و عدم توجههم بالنقد الواقعي لأزمة الرياضة بالمملكة خاصة وأن المنتخب السعودي قد خرج  من كأس الخليج من الدور الاول بالاضافة الى اقصائه من اليابان في دور الستة عشر من كأس اسيا الحالية .

وطالب اغلب المغردين وسائل الاعلام السعودية بضرورة الكف عن الاستهزاء بانجازات المنتخب القطري مؤكدين انهم يتمنون ان يروا مسؤولي الرياضة السعودية على نفس خطى الاتحاد القطري لكرة القدم الذي طور من مستوى منتخبنا وجعله رقما صعبا في القارة الصفراء .               

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تركيا تصدر بيانا حول الهجوم على منشأتي النفط في السعودية - اليوم 2:45 ص

أدانت تركيا الهجوم الجوي الذي استهدف فجر السبت الماضي معملين نفطيين كبيرين في السعودية، محذرة من أي خطوات استفزازية قد تقوض أمن منطقة الخليج.

الهجوم على منشأتي نفط سعوديتين: الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يطالبان بضبط النفس وعدم التصعيد - BBC News Arabic اليوم 2:45 ص

الأمم المتحدة تدين هجمات طائرات بدون طيار على منشأتي نفط سعوديتين، في حين حذر الاتحاد الأوروبي من أنها تمثل "تهديدا حقيقيا للأمن الإقليمي في الشرق الأوسط".

السعودية تسعى لإعادة إمدادات النفط عقب انخفاض إنتاجها للخام إلى النصف اليوم 2:45 ص

انخفض إنتاج السعودية من النفط الخام إلى النصف بعد هجمات بطائرات مسيرة السبت تبناها الحوثيون المدعومون من طهران في اليمن، استهدفت منشأتين نفطيتين. وتسعى السعودية منذ الأحد لتكثيف جهودها لإعادة تشغيل م…

السعودية تبذل كل الجهود الممكنة لتهدئة السوق بعد الهجوم على منشأتي أرامكو القدس العربي اليوم 2:45 ص

الرياض: تبذل شركة أرامكو السعودية جهوداً كبيرة لطمأنة الأسواق بعد تعرض اثنتين من منشآتها النفطية لهجوم مدمر، ما قد يهدد بزعزعة ثقة المستثمرين مع اقتراب موعد طرح

صحف عربية تتساءل: كيف تصل طائرات الحوثيين المسيرة إلى أهدافها في السعودية؟ - BBC News Arabic اليوم 2:45 ص

صحف عربية تناقش الضربات الجوية التي استهدفت منشأتين رئيسيتين تديرهما شركة أرامكو المملوكة للسعودية يوم 14 سبتمبر/ أيلول، وانشغل بعض الكتاب في توقع عواقب الهجمات على الاقتصاد العالمي وعلى شركة أرامكو.

شاهد.. اللحظات الأولى لاستهداف معمل أرامكو السعودية في بقيق - CNN Arabic 14/09/2019 | 12:00 م

قالت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية إن الحرائق التي شبت في معامل لشركة أرامكو النفطية في بقيق في المنطقة الشرقية ناجم عن استهداف بطائرات دون طيار أو ما يُعرف بـ“درون“.

الحوثيون يتبنون هجوما بطائرات مسيرة على منشأتين نفطيتين في السعودية - BBC News Arabic 14/09/2019 | 12:00 م

حركة أنصار الله الحوثية تتبنى هجوما بطائرات مسيرة على منشأتين نفطيتين شرق المملكة العربية السعودية وتتوعد بتوسيع نطاق الهجمات.



الجماهير السعودية تجلد إعلامها المريض - جريدة الشرق اخبار السعودية



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://www.al-sharq.com/article/28/01/2019/%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AC%D9%84%D8%AF-%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%8A%D8%B6 جريدة الشرق: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الجماهير السعودية تجلد إعلامها المريض - جريدة الشرق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars