الموضوعات تأتيك من 15826 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حالة الطقس اليوم الإثنين 28/1/2019 فى مصر والدول العربية -

28/01/2019 | 7:25 ص 0 comments

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الاثنين ، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على باقي الأنحاء نهارًا شديد البرودة ليلًا.

إضافة تعليق

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الإثنين ، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على باقي الأنحاء نهارًا شديد البرودة ليلًا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما يتوقع الخبراء أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الدلتا ومناطق متفرقة من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد وجنوب سيناء والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الشرقية وعلى البحر الأحمر؛ ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

نهاراً: يطرأ انخفاض حاد و كبير على درجات الحرارة و تُصبح دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 6-8 درجات مئوية، و يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في مُختلف المناطق، و شديد البرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية. و تتكاثر تدريجياً أثناء النهار في شمال ووسط البلاد كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، و تتهيأ الفرصة اعتباراً من ساعات الظهيرة لهطول أمطار رعدية غزيرة في شمال ووسط المملكة بمشيئة الله تكون مُترافقة مع تساقط كثيف للبَرَد. كما و يُحتمل تساقط ثلوج خفيفة فوق قِمم جبال جرش و عجلون العالية، والرياح تكون غربية نشطة السرعة، مترافقة مع هبات قوية في الجبال الجنوبية.

في خليج العقبة، الرياح: شمالية خفيفة الى مُعتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية

ليلاً: يكون الطقس بارداً و رطباً بوجهٍ عام في مُختلف المناطق، و تبقى الفرصة مُهيأة في شمال ووسط المملكة لهطول بعض الزخات المُتفرقة من الأمطار في حين يُتوقع تشكل الضباب فوق أغلب المُرتفعات، والرياح تكون غربية مُعتدلة السرعة.

 

الطقس فى فلسطين

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتسقط الأمطار التي تصحب بزخات البرد أحياناً فوق المناطق الشمالية، وتمتد تدريجياً لباقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

 

 

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: الأرصاد الجوية للمواطنين: اطمنوا الطقس مستقر والبرودة سببها كتل هوائية من أوروبا وآسيا امس 21:45 م

كشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس مستقرة خلال الأيام المقبلة وتبدأ درجات الحرارة الجمعة المقبلة في ...

“الأرصاد”: نتعرض لشائعات فى حالة الجو مثلما تتعرض مصر (فيديو) – امس 21:45 م

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الا

طقس اليوم الأربعاء 18 - 9 - 2019 في مصر والدول العربية - أي خدمة - امس 21:45 م

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على الجنوب

الأرصاد: تعرض مصر لعاصفة ثلجية الخميس شائعة من السوشيال ميديا - أي خدمة - امس 21:45 م

هيئة الأرصاد الجوية تتابع يوميا حالة الطقس وتعلنها على مدار اليوم من خلال القنوات التليفزيونية والمواقع الإليكترونية

هيئة الأرصاد الجوية توضح طقس الأسبوع القادم وتعرف على طقس غدا الخميس 19 سبتمبر 2019 امس 21:45 م

هيئة الأرصاد الجوية توضح طقس الأسبوع القادم وتعرف على طقس غدا الخميس 19 سبتمبر 2019...

الأرصاد : سقوط أمطار على السواحل الشمالية.. وطقس معتدل على القاهرة - أي خدمة - 15/09/2019 | 12:45 م

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ان هناك استقرار فى درجات الحرارة على القاهرة وسقوط امطار على السواحل الشمالية

طقس اليوم الأحد 15-9-2019 في مصر والدول العربية - أي خدمة - 15/09/2019 | 12:45 م

خبراء هيئة الأرصاد الجوية يتوقعون أن يسود اليوم، طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوبه.



حالة الطقس اليوم الإثنين 28/1/2019 فى مصر والدول العربية - درجات الحرارة في مصر نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الاثنين ، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على باقي الأنحاء نهارًا شديد البرودة ليلًا.



اشترك ليصلك كل جديد عن درجات الحرارة في مصر

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/1/28/2812019/4119852 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حالة الطقس اليوم الإثنين 28/1/2019 فى مصر والدول العربية -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars