الموضوعات تأتيك من 15623 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رد الجميل للجماهير - البيان

28/01/2019 | 7:50 ص 0 comments

أعترف شخصياً، بقسوتي على أداء المنتخب الإماراتي، خاصة في الدوري التمهيدي، عندما لم يقدم الأبيض العرض المتوقع منه، كفريق متكامل، وُفرت له جميع السبل، لأن يكون منتخباً شرساً..

المصدر: مبارك الوقيان التاريخ: 28 يناير 2019

أعترف شخصياً، بقسوتي على أداء المنتخب الإماراتي، خاصة في الدوري التمهيدي، عندما لم يقدم الأبيض العرض المتوقع منه، كفريق متكامل، وُفرت له جميع السبل، لأن يكون منتخباً شرساً، تهابه جميع المنتخبات المشاركة في النهائيات الآسيوية!

انتقادي له على مستواه الفني الذي قدمه، رغم أنه احتل المركز الأول في مجموعته المتواضعة فنياً، مقارنة بالمجموعات الأخرى، والتي ضمت منتخبات البحرين وتايلاند والهند، حيث توقع الكل أن سيفوز في جميع مبارياته في هذا الدور، ولكنه لم يحقق إلا فوزاً وحيداً وتعادلين، الأمر الذي جعله يحتل صدارة المجموعة، ومن ثم خاض مباراة عصيبة أمام نظيره قرغيزستان، وبعده لعب أجمل مباراة تكتيكية له في البطولة حتى الآن، في دور الثمانية، مع المنتخب الأسترالي، حامل لقب النسخة الماضية، واتضح جلياً خلالها، التفوق الفني، وكأن الأبيض يسير وفق خطوات ثابتة مع مدربه الإيطالي زاكيروني، الذي لم يسلم من الانتقادات بسبب طريقته، التي رأها الجميع بأنها دفاعية إلى حد ما، على عكس ما كان يخوض من نهج هجومي خلال الفترات السابقة، قبل قدوم المدرب الإيطالي له، وتحديداً قبل شهر أكتوبر من عام 2017، عندما تم التعاقد معه لقيادة المنتخب الإماراتي.

لذا، ورغم ذلك كله، أرى أن مباراته المقبلة في الدور قبل النهائي، غداً، سيكون وضعها مختلفاً تماماً عن كل المباريات الخمس التي خاضها في النهائيات حتى الآن، وذلك لعدة اعتبارات، كون أن الفوز بها سيصل خلالها إلى المباراة النهائية له، لثاني مرة في تاريخ البطولة، بعد أن تأهل عام 1996، حينما خسر كأس البطولة بركلات الجزاء الترجيحية أمام شقيقه السعودي، بالإضافة إلى أنها ستكون بمثابة التحدي ورد الجميل لكل محبيه وعشاقه، الذين لم يبخلوا في الوقوف معه في أحلك الظروف.

ولعل أهم ما سيميز الأبيض غداً، هو الحضور الجماهيري الكثيف، الذي سيملأ المدرجات لتحقيق آمالهم في الوصول إلى المباراة النهائية، لملاقاة الفائز من مباراة إيران واليابان.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حدراف: العرض السعودي مناسب ماليا ورياضيا - جريدة الصباح اليوم 7:00 ص

المنتقل إلى ضمك قال إنه ضيع فرصة الاحتراف بأوربا اعتبر زكرياء حدراف، المنتقل حديثا لضمك السعودي، تجربته مع الرجاء، ناجحة بكل المقاييس، على المستويين الرياضي

جدة تحتضن إقامة بطولة البولينج السادسة للسيدات بمشاركة فريق الصم - مجلة هي اليوم 7:00 ص

أقام الاتحاد السعودي للبولينج البطولة الفردية السادسة للسيدات، في مدينة جدة، بمشاركة 56 لاعبةً بمختلف الأعمار والجنسيات، وبمشاركة ثلاث لاعبات من فريق الصم لأول مرة.

الطائي.. قوة الدفاع لا تكفي صحيفة الرياضية امس 6:45 ص

أنهى فريق الطائي الأول لكرة القدم موسمه في دوري الأولى في المرتبة السادسة، محققاً رصيدًا نقطيًّا وصل إلى 57 ...

الاتحاد السعودي للبولينج يقيم بطولته السادسة للسيدات بمشاركة فريق الصُّمِّ مجلة سيدتي امس 6:45 ص

أقام الاتحاد السعودي للبولينغ، أول أمس "الجمعة"، البطولة الفردية السادسة للسيدات، في مدينة جدة، بمشاركة 56 لاعبةً بمختلف الأعمار والجنسيات. وحققت...

اختتام بطولة البولينج السادسة للسيدات في جدة امس 6:45 ص

حققت اللاعبة ‫ريكا فينتورا ‬لقب البطولة الفردية السادسة للسيدات وحصلت على الميدالية الذهبية ومبلغ 4000 ريال ومجموع نقاط (149) في البطولة التي أقامها الاتحاد السعودي للبولينج امس (الجمعة) في مدينة جدة وبمشاركة ستة جنسيات ماليزيا، الكويت، اريتريا، تنزانيا، الفلبين، و والدولة المستضيفة السعودية وبرعاية إعلامية من كل من جريدة عرب نيوز وصحيفة الرياضية. وقامت الدكتورة رزان بكر، عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للبولينج بتتويج اللاعبات…

تدريب القادسية بين 3 تونسيين صحيفة الاقتصادية امس 6:45 ص

اقتربت إدارة نادي القادسية المرشحة للاستمرار لولاية ثانية، برئاسة مساعد الزامل؛ من تعيين عايد البلوي؛ لاعب النادي السابق مديراً للفريق الأول خلفاً لغازي عسيري؛ الذي انتهى ارتباطه مع هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.وأسهم البلوي؛ في عديد من الإنجازات للقادسية، أبرزها مساعدته على الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين بمسماه القديم عبداللطيف جميل للمحترفين.

البوابة نيوز: تعرف على الملياردير السعودي حبيب ريانا الجديد امس 6:45 ص

انتشرت في الأيام الماضية شائعات حول ارتباط مطربة البوب العالمية ريانا، برجل الأعمال السعودي حسن جميل، وذلك بعد التقاط الصحف العديد من الصور لهما أثناء قضاء إجازتهم سويا في أكثر من دولة. وأعلنت ...



رد الجميل للجماهير - البيان الدوري السعودي أعترف شخصياً، بقسوتي على أداء المنتخب الإماراتي، خاصة في الدوري التمهيدي، عندما لم يقدم الأبيض العرض المتوقع منه، كفريق متكامل، وُفرت له جميع السبل، لأن يكون منتخباً شرساً..



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/opinions/everyweek/2019-01-28-1.3472364 البيان: الصفحة الرئيسية

زيارة الموضوع الاصلي
رد الجميل للجماهير - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رد الجميل للجماهير - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars