الموضوعات تأتيك من 15834 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رد الجميل للجماهير - البيان

28/01/2019 | 7:50 ص 0 comments

أعترف شخصياً، بقسوتي على أداء المنتخب الإماراتي، خاصة في الدوري التمهيدي، عندما لم يقدم الأبيض العرض المتوقع منه، كفريق متكامل، وُفرت له جميع السبل، لأن يكون منتخباً شرساً..

المصدر: مبارك الوقيان التاريخ: 28 يناير 2019

أعترف شخصياً، بقسوتي على أداء المنتخب الإماراتي، خاصة في الدوري التمهيدي، عندما لم يقدم الأبيض العرض المتوقع منه، كفريق متكامل، وُفرت له جميع السبل، لأن يكون منتخباً شرساً، تهابه جميع المنتخبات المشاركة في النهائيات الآسيوية!

انتقادي له على مستواه الفني الذي قدمه، رغم أنه احتل المركز الأول في مجموعته المتواضعة فنياً، مقارنة بالمجموعات الأخرى، والتي ضمت منتخبات البحرين وتايلاند والهند، حيث توقع الكل أن سيفوز في جميع مبارياته في هذا الدور، ولكنه لم يحقق إلا فوزاً وحيداً وتعادلين، الأمر الذي جعله يحتل صدارة المجموعة، ومن ثم خاض مباراة عصيبة أمام نظيره قرغيزستان، وبعده لعب أجمل مباراة تكتيكية له في البطولة حتى الآن، في دور الثمانية، مع المنتخب الأسترالي، حامل لقب النسخة الماضية، واتضح جلياً خلالها، التفوق الفني، وكأن الأبيض يسير وفق خطوات ثابتة مع مدربه الإيطالي زاكيروني، الذي لم يسلم من الانتقادات بسبب طريقته، التي رأها الجميع بأنها دفاعية إلى حد ما، على عكس ما كان يخوض من نهج هجومي خلال الفترات السابقة، قبل قدوم المدرب الإيطالي له، وتحديداً قبل شهر أكتوبر من عام 2017، عندما تم التعاقد معه لقيادة المنتخب الإماراتي.

لذا، ورغم ذلك كله، أرى أن مباراته المقبلة في الدور قبل النهائي، غداً، سيكون وضعها مختلفاً تماماً عن كل المباريات الخمس التي خاضها في النهائيات حتى الآن، وذلك لعدة اعتبارات، كون أن الفوز بها سيصل خلالها إلى المباراة النهائية له، لثاني مرة في تاريخ البطولة، بعد أن تأهل عام 1996، حينما خسر كأس البطولة بركلات الجزاء الترجيحية أمام شقيقه السعودي، بالإضافة إلى أنها ستكون بمثابة التحدي ورد الجميل لكل محبيه وعشاقه، الذين لم يبخلوا في الوقوف معه في أحلك الظروف.

ولعل أهم ما سيميز الأبيض غداً، هو الحضور الجماهيري الكثيف، الذي سيملأ المدرجات لتحقيق آمالهم في الوصول إلى المباراة النهائية، لملاقاة الفائز من مباراة إيران واليابان.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مي سليم تشعل إنستجرام بصورة جديدة مع ابنتها (شاهد) امس 22:45 م

شاركت الفنانة مي سليم جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة تجمعها بابنتها لي لي، على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

آخر فوز لـ الاتحاد على الهلال منذ 1060 يوما.. هل يواصل الأزرق تفوقه؟ صحيفة الوئام الالكترونية امس 22:45 م

يعود فريق الهلال مساء الغد لمواجهة نظيره الاتحاد في مباراة ستجمعهما ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

من قد الهلال..؟ امس 22:45 م

كالمعتاد ولإثبات المثبت الأكيد واستمرارا لتفرده المطلق في أنه خير من يمثل كرة القدم السعودية في العقدين الأخيرين وكما عود جماهيره الوفية بالتميز. ‏تأهل الهلال لنصف النهائي الآسيوي على...

السعودية الجميلة والقوية الشرق الأوسط امس 22:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

ذكرى جميلة تُداعب الهلاليين قبل مباراة الهلال و الاتحاد صحيفة المواطن الإلكترونية امس 22:45 م

يستعد نادي الهلال لمواجهة فريق الاتحاد غدًا، في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تُقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة

محمد بركات: الهلال فريق مُمتع صحيفة المواطن الإلكترونية 19/09/2019 | 4:45 ص

أثنى اللاعب المصري السابق محمد بركات لاعب الأهلي المصري ومنتخب مصر على نادي الهلال، وذلك بعد عبور أزرق العاصمة إلى دور نصف النهائي بـ بطولة دوري أبطال آسيا على

FilGoal أخبار الإسماعيلي.. محاولة الخروج من دائرة الإحباط 19/09/2019 | 4:45 ص

"الكثير والكثير من الوعود، من الإدارة والجماهير، ولم نر أي شيء على أرض الواقع، نرى طريقة اللعب تغيرت حتى الإحلال والتجديد يتم بنظام خاطئ". رأي بعض جماهير الإسماعيلي عندما توجه FilGoal.com لسؤالهم عن موسم الفريق الجديد.



رد الجميل للجماهير - البيان الدوري السعودي أعترف شخصياً، بقسوتي على أداء المنتخب الإماراتي، خاصة في الدوري التمهيدي، عندما لم يقدم الأبيض العرض المتوقع منه، كفريق متكامل، وُفرت له جميع السبل، لأن يكون منتخباً شرساً..



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/opinions/everyweek/2019-01-28-1.3472364 البيان: الصفحة الرئيسية

زيارة الموضوع الاصلي
رد الجميل للجماهير - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رد الجميل للجماهير - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars