الموضوعات تأتيك من 15646 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موجز 6.. السيسي يستقبل البشير.. وماكرون يصل مصر فى زيارة رسمية

28/01/2019 | 8:50 ص 0 comments

نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار والتقارير المهمة، على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها

نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار والتقارير المهمة، على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها، تغطية كاملة لزيارة الرئيس السودانى عمر البشير للقاهرة ولقاء الرئيس السيسي، ووصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون فى زيارة للقاهرة تستغرق 3 أيام، فضلا عن تغطيات رياضية وفنية واقتصادية متنوعة.

وفيما يلى موجز لأهم أخبار مصر الساعة 6 مساء

رئيس النواب يطالب الحكومة بالانتهاء من الأحوزة العمرانية وترسيم المحافظات

 

دعا الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، الحكومة للإنتهاء من قضيتي الأحوزة العمرانية ،  وإعادة ترسيم المحافظات، مشيراً إلي أن الحكومة مجتمعة مسئولة عن تنفيذ الأحوزة العمرانية، وبينما تتحدث عن جهود مبذولة من جانبها في هذا الشأن لكن النواب بـ27 محافظة، و الذين يتعاملون علي أرض الواقع يشكون من  الأمر.

إغلاق طريق أسوان القاهرة الصحراوى كليا وطريق أبو سمبل جزئيا بسبب سوء الطقس

 

 

أغلقت إدارة المرور بمديرية أمن أسوان، منذ قليل، الطريق الغربي الصحراوي أسوان - القاهرة، بسبب سوء الأحوال الجوية، بعد أن ضربت عاصفة ترابية مختلف أنحاء المحافظة. .

لجنة القيم بالأولمبية تستمع لأقوال الخطيب ومجلسه في شكواه ضد رئيس الزمالك

 

 

استمعت اللجنة القضائية للقيم والتحقيق باللجنة الأولمبية اليوم لأقوال مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الشكوى المقدمة ضد رئيس نادي الزمالك.

 

"مش هنحلها ودى..خليها تصدى".. أغنية ساخرة لحملة مقاطعة شراء السيارات..فيديو

 

خليها تصدى، حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعى، تحولت إلى أغنية شبابية، والهدف من هذا الشعار مقاطعة شراء السيارات الجديدة لمواجهة جشع تجار السيارات فى المعارض – حسب وصفهم، وذلك بعد عدم تخفيض أسعار السيارات رغم تطبيق "زيرو جمارك" على السيارات المستوردة، وهو ما اعتبره مدشنو الحملة استغلالًا من توكيلات السيارات فى مصر.

 

شاهد في دقيقة.. حجم العلاقات التجارية والاقتصادية بين مصر وفرنسا

 

يزور، اليوم الأحد، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مصر في زيارة تستغرق 3 أيام.

الرئاسة السورية: أسماء الأسد خضعت لجراحة ناجحة لاستئصال ورم فى الثدى

 

أجرت أسماء الأسد، زوجة الرئيس السورى بشار الأسد، عملية جراحية ناجحة، للتخلص من ورم خبيث فى الثدى، اليوم الأحد فى المستشفى العسكرى بدمشق.

الرئاسة: توافق بين مصر والسودان حول مواصلة دفع التعاون المشترك لصالح البلدين

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ،  ظهر اليوم الأحد ،  بقصر الاتحادية الرئيس عمر البشير، رئيس جمهورية السودان، حيث أجريت مراسم الاستقبال الرسمي  ، وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف، وأعقب ذلك عقد لقاء قمة ثنائي تلته جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدي البلدين.

مفتى الجمهورية: الإخوان قدموا مقاصد الشريعة على أصول الفقه لتحقيق أهدافهم

 

قال الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، إن الإخوان قدموا مقاصد الشريعة على علم أصول الفقه، وذلك لتحقيق مصالح شخصية.


 

ممثل "مصر للطيران" من البرلمان: ارتفاع حجم الأسطول لـ70 طائرة قريبا

 

قال المستشار عمرو محمود، ممثل شركة مصر للطيران، إن الظروف الاقتصادية تحكم عمل الشركة ويتم التركيز على منطقة الشرق الأوسط لأنها تسهم بنسبة 50% من إيرادات الشركة.

صور.. رئيس الوزراء بتابع تكليفات الرئيس بشأن تطوير النقل الجماعى بالإسكندرية

 

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا، اليوم، لمتابعة تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشأن تطوير وسائل النقل الجماعى بمحافظة الإسكندرية، وذلك بحضور وزير النقل، ونائبه، ورئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، ورئيس هيئة السكك الحديدية، ورئيس الهيئة القومية للأنفاق.

 

فى القمة الثامنة لأشقاء وادى النيل.. الرئيس: مصر والسودان بينهما رباط أزلى ووحدة فى المسار والمصير.. عمر البشير: علاقتنا تتطور منذ وصول السيسي للحكم.. والأمن المائى قضية حيوية للقاهرة والخرطوم

 

 

أكد الرئيس عبد الفتاح  السيسي   أن ما يربط بين مصر وبين السودان من علاقات ووشائج ووحدة في المسار والمصير هو رباط أزلي لا انفصام فيه ، وقال في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس السوداني عمر البشير ، اليوم الأحد ،  إن هناك توجه   بات ثابتاً وواضحاً في سياسة الدولتين الشقيقتين، وهو التنسيق الكامل بينهما والسعي المستمر والدؤوب لدعم المصالح المشتركة بين الشعبين والدولتين في كل المجالات، وبما يتناسب مع الروابط التاريخية والمصالح المشتركة بينهما، والتي يندر أن تتكرر بين بلدين على مستوي العالم.

 

سياسة وسياحة وملفات كبرى.. ماكرون يبدأ زيارة مصر من "أبو سمبل".. 5 رسائل ترسم ملامح الجولة الاستثنائية.. 30 اتفاقية شراكة.. مكافحة الإرهاب والهجرة والملف الليبى تتصدر القمة غدا.. واهتمام خاص بالملف الأفريقى

 

 

على خطى أجداده الفرنسيين من أمثال الجنرال "شارل ديجول" فى إدراكه لمكانة مصر فى سبعينيات القرن الماضى، ورائد علم المصريات جون فرانسوا شامبوليون، فى ولعه بالحضارة الفرعونية وقناعته بتأثر الإيجابى الذى تركه علم الآثار على العلاقات الفرنسية المصرية، وصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم، الأحد إلى مصر، فى زيارة هى الأولى من نوعها منذ توليه الرئاسة فى عام 2017، فى توقيت بالغ الدقة، يلتقى خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويستحضر فيها خصوصية العلاقات الثنائية وعمقها التاريخى.

 

 

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus Share on whatsapp إضافة تعليق
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مصر تعبر عن استنكارها لمطالبة الأمم المتحدة بتحقيق مستقل في وفاة مرسي امس 23:00 م

استنكرت مصر في بيان للمتحدث باسم وزارة الخارجية "بأقوى العبارات، التصريحات التي أدلى بها المتحدث باسم مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان حول وفاة محمد مرسى عيسى العياط". وكان المتحدث باسم المفوضية العليا لحقوق الإنسان روبرت كولفيل قال الثلاثاء إن "كل وفاة مفاجئة أثناء الاعتقال يجب أن يتبعها تحقيق سريع وحيادي وشامل وشفاف من جانب هيئة مستقلة، لتوضيح سبب الوفاة".

مصر .. وزير النقل ينشر فيديو لأحدث وسيلة نقل في مصر - امس 23:00 م

نشر وزير النقل المصري كامل الوزير على صفحته في "فيسبوك" التصميم الأول لـ "مونوريل" العاصمة الإدارية الجديدة - 6 أكتوبر، وهي أحدث وسيلة نقل في مصر، والمقرر بدء العمل فيها قريبا.

برلمانيون يشنون هجومًا على أردوغان بعد تصريحاته عن مصر: تدخل مصراوى امس 23:00 م

برلمانيون يشنون هجوم ا على أردوغان بعد تصريحاته عن مصر تدخل سافر | مصراوى

رد غير مباشر من مصر على تركيا.. واستنكار لبيان OHCHR عن وفاة محمد مرسي - CNN Arabic امس 23:00 م

استنكرت وزارة الخارجية المصرية، الأربعاء، دعوة مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان إلى إجراء تحقيق مستقل في وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي، كما طال الرد المصري على المفوضية تركيا أيضا دون ذكرها حرفيا.

نقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزل مصراوى امس 23:00 م

نقيب الإعلاميين مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزلية | مصراوى

منتخب مصر يعلق على وضع صلاح تحت الحراسة أخبار سكاي نيوز عربية 15/06/2019 | 4:45 م

علّق مدير منتخب مصر لكرة القدم إيهاب لهيطة، على ما تناولته تقارير صحفية سابقة بشأن وضع حراسة خاصة على غرفة محمد صلاح في معسكر "الفراعنة".

ملف الجمعة.. تراجع مصر.. وكلوب يتخلى عن صلاح مصراوى 15/06/2019 | 4:45 م

ملف الجمعة تراجع مصر وكلوب يتخلى عن صلاح | مصراوى



موجز 6.. السيسي يستقبل البشير.. وماكرون يصل مصر فى زيارة رسمية اخبار المحروسة نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار والتقارير المهمة، على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/1/27/6/4119900 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موجز 6.. السيسي يستقبل البشير.. وماكرون يصل مصر فى زيارة رسمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars