الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

اخبار العالم فرنسا تختار شابا مغربي الأصل لتمثيلها في مسابقة يوروفيجن

28/01/2019 | 10:00 ص 0 comments

اخبار العالم اختارت فرنسا الشاب المغربي الأصل بلال حسني ليمثلها في مسابقة "يوروفيجن" الموسيقية التي تقام مرحلتها النهائية في أيار/مايو 2019 في إسرائيل. بلال حسني، هو شاب ذاع صيته على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أدائه الراقص ومظهره الملفت. وشارك حسني في العديد من المسابقات الغنائية مثل "ذي فويس كيدس"، ولكنه انتقد بشكل لاذع بسبب التشكيك في ميوله الجنسية....

صوتت جماهير المسابقة العالمية "يوروفيجن" في فرنسا للشاب المغربي الأصل بلال حسني ليرفع الراية الفرنسية في المسابقة التي ستقام هذا العام في إسرائيل. واختارت فرنسا حسني المتشبه إلى حد كبير بالنساء ليمثلها في مسابقة "يوروفيجن" الموسيقية التي تقام مرحلتها النهائية في أيار/مايو 2019.

للمزيد: تل أبيب تستضيف نسخة مسابقة "يوروفيجن" الغنائية لعام 2019

وتقدم حسني بأغنيته "روا" (ملك) على فنانين آخرين معروفين، من أمثال شيمين بادي وإيمانويل موار، ليتم اختياره السبت لرفع الراية الفرنسية في المسابقة إثر تصويت المشاهدين.

وسرعان ما ذاع صيته على مواقع التواصل الاجتماعي إثر مشاركته في برنامج "ديستيناسيون أوروفيزيون" الذي يُختار في إطاره مرشّح فرنسا لمسابقة "يوروفيجن". ويتابع أكثر من 390 ألف مشترك حسابه على "إنستغرام".

يهوى بلال الغناء والرقص منذ طفولته. وهو شارك في الخامسة عشرة من العمر في النسخة الثانية من برنامج "ذي فويس كيدس"، مستعيدا أغنية "رايز لايك ايه فينيكس" للمغنية النمسوية الملتحية كونشيتا فورست التي فازت بدورة العام 2014 من مسابقة "يوروفيجن". وهو لا يخفي إعجابه بها.

وسطع نجمه على منصة "يوتيوب" حيث عهد استعادة أغنيات شهيرة وتقديم حصص عن التبرج في أجواء مسرحية مطعمة بالفكاهة.

الألبوم الغنائي الأول

وقد لفتت موهبته النجمة الأمريكية جانيت جاكسون وخصته مجلة "بيلبورد" المرجعية في مجال الموسيقى بمقابلة. ومن المرتقب أن يصدر ألبومه الأول في الربيع من إنتاج مجموعة "لوو وود".

ويخبر بلال حسني "أتابع مسابقة يوروفيجن منذ أن كنت في التاسعة من العمر لطابعها الفني وأيضا الرمزي، إذ تنصهر في هذا العرض الضخم ثقافات متعددة ومختلفة تجمعها الموسيقى".

ويدعو الشاب المولود قبل 19 سنة في باريس لأبوين مغربيين إلى تقبل الاختلاف، داحضا المفاهيم التقليدية للذكورية ومتشبها بالنساء في مظهره من دون أن ينكر رجوليته.

انتقادات لاذعة

وتعرض لسيل من الانتقادات اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم الاستهزاء به كعربي "يضع شعرا مستعارا".

وقد وجهت إليه أكثر من 1500 تغريدة تنطوي على إهانة أو تمييز أو تهديد بسبب ميوله الجنسية أو مظهره، وفق ما أفادت جمعية "أورجانس أوموفوبي".

فرانس 24/ أ ف ب

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: المنتدى العربي للفنون يعلن أسماء الفائزين في مسابقة ابدع اليوم 1:45 ص

أعلن المُنتدى العربي للفنون برئاسة الفنان التشكيلي اليمني ردفان المحمدي، عن أسماء الفائزين في المسابقة العربية السنوية الثانية 'إبدع' للمنتدى العربي للفنون للعام 2020، وذلك في مجالات الرسم والخط ...

مسابقة أندريه ستينين تعلن عن فتح باب التصويت الإلكتروني لمستخدمي الإنترنت - اليوم 1:45 ص

أعلنت وكالة "روسيا سيغودنيا" الروسية عن فتح باب التصويت على أفضل عمل من بين الأعمال التي وصلت إلى القائمة القصيرة في مسابقة أندريه ستينين الدولية للتصوير الصحفي 2020.

جريدة الجريدة الكويتية انطلاق مسابقة المواهب نجم الحجر المنزلي 2 اليوم 1:45 ص

جريدة الجريدة الكويتية | انطلاق مسابقة المواهب نجم الحجر المنزلي 2

حفلات كوفيد .. طلاب أمريكيون يقيمون مسابقة لمن يصاب بكورونا أولا اليوم 1:45 ص

منظمو هذه الحفلات يحضرون عمدا أشخاصا مصابين بالمرض، وكان يتم وضع نقود في إناء، ومن يصاب بالعدوى أولا فإنه يحصل على النقود

: مسابقة كوميدي جميل لدعم المواهب في السعودية والعالم العربي اليوم 1:45 ص

تنظم مؤسسة 'مجتمع جميل' مسابقة جديدة من نوعها ادعم المواهب الشابة في العالم العربي تحت عنوان' كوميدي جميل' بهدف دعم المواهب وتحفيزها سواء في المملكة العربية السعودية أو على مستوى العالم العربي حيث ...

الآن كيفية معرفة أسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2020 Dream وشروط المسابقة - دليل الوطن 12/06/2020 | 6:45 ص

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2020 : أكد الإعلامي مصطفي الأغا أن معرفة أسماء الفائزين في مسابقة الحلم والتواصل مع الفائزين في الحلم 2020م،

الاتحاد الأوروبي يدرس نظام استكمال مسابقة دوري الأبطال الأربعاء المقبل - 12/06/2020 | 6:45 ص

الاتحاد الأوروبي يدرس نظام استكمال مسابقة دوري الأبطال الأربعاء المقبل



اخبار العالم فرنسا تختار شابا مغربي الأصل لتمثيلها في مسابقة يوروفيجن مسابقات اخبار العالم اختارت فرنسا الشاب المغربي الأصل بلال حسني ليمثلها في مسابقة "يوروفيجن" الموسيقية التي تقام مرحلتها النهائية في أيار/مايو 2019 في إسرائيل. بلال حسني، هو شاب ذاع صيته على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أدائه الراقص ومظهره الملفت. وشارك حسني في العديد من المسابقات الغنائية مثل "ذي فويس كيدس"، ولكنه انتقد بشكل لاذع بسبب التشكيك في ميوله الجنسية....



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

المصدر https://lomazoma.com/world-news/579334.html لوما نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار العالم فرنسا تختار شابا مغربي الأصل لتمثيلها في مسابقة يوروفيجن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars