الموضوعات تأتيك من 15758 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بوابة الفجر: أمير جازان يستقبل إمام ومؤذن المسجد الحرام

28/01/2019 | 4:50 م 0 comments

استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة، اليوم الأحد، إمام الحرم المكي الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري ومؤذن ...

ويزور أمام ومؤذن الحرم المكي المنطقة؛ للمشاركة في برامج ديوانية تعليم محافظة صبيا، حيث رحب أمير منطقة جيزان بهما في بداية اللقاء متمنيا لهما التوفيق خلال مشاركتهما في البرنامج.

وعبَّر الشيخان عن شكرهما لأمير المنطقة على مساعيه المشهودة، وعلى كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال؛ وذلك بحضور مدير تعليم صبيا بالنيابة ربيع مهدي عطية.

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، إن البيئة المدرسية داخل غرفة الصف ولجميع مرافق المدرسة تعد عاملًا مهمًّا في عملية التعليم والتعلُّم، وتحفز الطلاب والطالبات على التعلم والإبداع، كما تساعد المعلمين والمعلمات على تأدية الدور المطلوب منهم بالكفاءة والجودة العالية.

وأضاف أن تعليم جازان اتخذ عددًا من الخطوات لتحسين البيئة في مدارس التعليم بشكل عام وفي مدارس الحد الجنوبي بشكل خاص؛ حيث حرص على تقديم الدعم الكبير لهذه المدارس وبناء بيئة مدرسية محفزة، وجاذبة ومُرَغِّبة للتعلم، مرتبطة بمنظومة خدمات مساندة ومتكاملة، مقدمًا الشكر لجميع العاملين بالإدارات واللجان على جهودهم خلال الفصل الأول، ومتطلعًا لمواصلة التميز والإنجاز خلال الفصل الثاني.

وأكد المتحدث الرسمي لتعليم جازان يحيى عطيف، في وقت سابق أن المقاعد المخصصة نظامًا حتى الآن للنقل المدرسي في عموم مكاتب تعليم جازان 59 ألفًا و545 مقعدًا؛ حيث زادت هذا العام إلى ستة آلاف مقعد، مشيرا إلى أن عدد طلاب وطالبات منطقة جازان يبلغ أكثر من 200 ألف طالب وطالبة، علمًا بأن الوزارة تحرص على زيادة نسبة النقل المدرسي سنويًا لعموم طلاب وطالبات المملكة، وفق إجراءاتها وخططها الخاصة بالنقل المدرسي .

وخصصت تعليم جازان لمحافظة العارضة، 500 معقد فردي مع الأهالي، عبر سياراتهم الخاصة، فيما يخص الشريط الحدودي الجبلي؛ وذلك كإجراءات احترازية نظامية تستوجب نوعًا معينًا من السيارات للنقل المدرسي في تلك الأماكن بديلًا عن الحافلات.

وبشأن النقل عبر الحافلات المدرسية، أشار تعليم جازان إلى تخصيص خمسة آلاف و785 مقعدًا للطلاب و7 آلاف 730 مقعدًا للطالبات، وذلك في مدارس مكتب التعليم بالعارضة التي يشملها النقل بالحافلات المدرسية، علمًا بأن الجهات الإشرافية على النقل المدرسي بتعليم جازان تقوم بدورها في تتبع الملاحظات على خدمة النقل المدرسي في عموم مكاتب التعليم واستقبال ما يردها من قائدي وقائدات المدارس في هذا الجانب .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيديو مهيب.. تشييع جثامين 58 حاجّا من المسجد الحرام - الشبكة العربية 18/08/2019 | 7:45 ص

فيديو مهيب.. تشييع جثامين 58 حاجّا من المسجد الحرام

مشهد مرعب في المسجد الحرام.. جثث متراصة وعشرات الحجاج يقفون في ذهول (فيديو) الدرر الشامية 18/08/2019 | 7:45 ص

تداول مغردون على موقع "تويتر"، مقطع فيديو لجثث متراصة في المسجد الحرام بمكة، فيما وقف عشرات الحجاج في ذهول من المشهد المرعب.

Server is busy please try again later. MENAFN.COM 18/08/2019 | 7:45 ص

Due to technical reasons, this story has been removed from our database.Tمصررئاسةالحرمينتطلقالبثالمباشرلدروسومحاضراتالمسجدالحرامللطلابحولالعالم

في أمن وأمان .. الآلاف أدوا «الجمعة» في المسجد الحرام - أخبار السعودية صحيفة عكاظ 18/08/2019 | 7:45 ص

في أمن وأمان .. الآلاف أدوا «الجمعة» في المسجد الحرام

نقل دروس المسجد الحرام عبر البث المباشر - جريدة الوطن 18/08/2019 | 7:45 ص

نقل دروس المسجد الحرام عبر البث المباشر

4 آلاف فرد لتنظيف المسجد الحرام ومرافقه - البيان 12/08/2019 | 10:00 م

جندت الإدارة العامة للشؤون الخدمية برئاسة شؤون الحرمين ممثلة في إدارة تطهير سجاد المسجد الحرام، أكثر من 4 آلاف فرد من الكوادر البشرية إضافة إلى 400 آلة حديثة ومتطورة ..

بث مباشر.. صلاة عيد الأضحى المبارك من المسجد الحرام في مكة المكرمة - فن وثقافة - 12/08/2019 | 10:00 م

نقدم لكم بثا مباشرا لصلاة عيد الأضحى المبارك، من المسجد الحرام في مكة المكرمة.



بوابة الفجر: أمير جازان يستقبل إمام ومؤذن المسجد الحرام المسجد الحرام استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة، اليوم الأحد، إمام الحرم المكي الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري ومؤذن ...



اشترك ليصلك كل جديد عن المسجد الحرام

خيارات

المصدر https://www.elfagr.com/3441432 https://www.elfagr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: أمير جازان يستقبل إمام ومؤذن المسجد الحرام

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars