الموضوعات تأتيك من 15826 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فايرفوكس

مايكروسوفت : متصفح إيدج يشرع في التحذير من المواقع الكاذبة

28/01/2019 | 6:00 م 0 comments

شرع متصفح الإنترنت "إيدج"، التابع لشركة التكنولوجيا الأميركية "مايكروسوفت"، في الكشف عن المواقع التي تنشر أخباراً كاذبة، كجزء من آخر تحديث أجهزة iOS و"أندرويد"، بعدما كانت هذه الميزة متاحةً فقط لسطح المكتب.

ويتم تشغيل الميزة بواسطة NewsGuard، وهي شركة ناشئة تعتمد على صحافيين، وليس على  الخوارزميات التلقائية، لتحديد مواقع الويب "غير الموثوق بها". كما يتوفر أيضاً ملحق الأخبار المزيفة المسمى باسمه لمتصفحات "كروم" و"فايرفوكس" و"سفاري"، يقول موقع "إنغادجيت" التقني.

ويقول وصف الميزة إنه يتضمن "مواقع إخبارية تم تقييمها وتمثل 98 في المئة من المشاركات الإعلامية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة".

اقــرأ أيضاً متصفح "مايكروسوفت" يحذّر من موقع "دايلي مايل"

وتوفر الميزة عند تشغيلها رمز تقييم في شريط العنوان: أحمر لموقع غير موثوق به، وأخضر للوثوق به، مع مزيد من المعلومات عند الضغط على الشريط.

على سبيل المثال، إذا تم تصنيف أحد المواقع على أنه غير موثوق به، فإن رسالةً سوف تظهر وتقول: "واصلوا بحذر: يفشل هذا الموقع عموماً في الحفاظ على المعايير الأساسية للدقة والمساءلة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
موزيلا تعتزم تشفير نطاقات الإتصال بالمواقع بإعدادته الإفتراضية في فايرفوكس 11/09/2019 | 10:45 م

"موزيلا" تعتزم تشفير نطاقات الإتصال بالمواقع بإعدادته الإفتراضية في "فايرفوكس"...

تحذير أمني لمستخدمي Mozilla-Firefox - جريدة الوطن 11/09/2019 | 10:45 م

تحذير أمني لمستخدمي Mozilla-Firefox

نصائح - الإمارات اليوم 11/09/2019 | 10:45 م

معرفة رقم الإصدار الخاص بـ«فايرفوكس»من المفيد جداً أن يعرف مستخدمو متصفحات الويب، رقم الإصدار الذي تعمل به متصفحاتهم، وذلك لأسباب كثيرة، منها أن يعرف المستخدم هل المتصفح الذي يستخدمه محدّث إلى آخر إصدار أم أنه يحتاج إلى تحديث من الشركة؟، فضلاً عن أهمية هذ

فايرفوكس سيوفر تشفير لنطاقات الإتصال بالمواقع بإعدادته الإفتراضية - عالم التقنية 11/09/2019 | 10:45 م

متصفح فايرفوكس سيتوفر قريباً بإعدادت خصوصية أعلى، ستتمثل هذه المرة في تشفير أسماء نطاق الاتصال بالمواقع عبر شبكة الويب "DNS".

موزيلا تختبر خدمة Firefox VPN لحماية خصوصيتك البوابة العربية للأخبار التقنية 11/09/2019 | 10:45 م

موزيلا | أعلنت مؤسسة موزيلا Mozilla أنها ستعيد إطلاق برنامج اختبار فايرفوكس التجريبي (Firefox Test Pilot) الذي أوقفته مؤخرًا، وذلك بغية السماح للمستخدمين بتجربة

شرح طريقة انشاء اختصار لوحة المفاتيح لفتح البرامج 29/08/2019 | 1:00 ص

إذا كنت دائماً ممن يسعى وراء زيادة الإنتاجية بأقصى سرعة عند العمل على الكمبيوتر الخاص بك، فمن الذكاء أن تفكر ... The post شرح طريقة انشاء اختصار لوحة المفاتيح لفتح البرامج appeared first on وينجز - wingiz.com....

الموقع نيوز: تطبيق يسرق كلمات السر من ويندوز 10 .. خللى بالك !! 29/08/2019 | 1:00 ص

الموقع نيوز: اكتشفت إحدى الشركات الأمنية تطبيقا خبيثا يستهدف سرقة كلمات المرور من حواسيب مستخدمي نظام التشغيل الجديد “ويندوز 10” . ووفقا لما نشره موقع “زد دى نت” فقد أكدت شركة “هيمدال” الأمنية أن الفيروس الجديد ليس سوى إصدار معدل من التطبيق الخبيث “ديرنزا” (Dyreza)، تم تطويره ليستهدف أحدث أنظمة التشغيل الخاصة بشركة “مايكروسوفت”. وقالت الشركة إن […]...



مايكروسوفت : متصفح إيدج يشرع في التحذير من المواقع الكاذبة فايرفوكس شرع متصفح الإنترنت "إيدج"، التابع لشركة التكنولوجيا الأميركية "مايكروسوفت"، في الكشف عن المواقع التي تنشر أخباراً كاذبة، كجزء من آخر تحديث أجهزة iOS و"أندرويد"، بعدما كانت هذه الميزة متاحةً فقط لسطح المكتب.



اشترك ليصلك كل جديد عن فايرفوكس

خيارات

المصدر https://www.alaraby.co.uk/medianews/ecb744f4-acaf-4bf4-9184-07825f5e3efa العربي الجديد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت : متصفح إيدج يشرع في التحذير من المواقع الكاذبة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars