الموضوعات تأتيك من 15834 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

آر50 من إيتال ديزاين تحل في دبي

28/01/2019 | 9:25 م 0 comments

خطفت سيارة نيسان "جي تي - آر50" التي تم تصميمها بالتعاون مع شركة "إيتال ديزاين" لتعكس أفضل ما في سيارات "جي تي-آر"، الأضواء بعد ظهورها للمرة الأولى في "دبي.

دبي: خطفت سيارة نيسان "جي تي - آر50" التي تم تصميمها بالتعاون مع شركة "إيتال ديزاين" لتعكس أفضل ما في سيارات "جي تي-آر"، الأضواء بعد ظهورها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط على حلبة "دبي أوتودروم" في إطار جولتها العالمية.

وجاء عرض نموذج "جي تي-آر 50" في المنطقة بعد ظهورها في مهرجان غودوود للسرعة بالمملكة المتحدة. وتجوب السيارة مختلف أنحاء العالم في جولة شملت حلبة "سبا-فرانكورشام" في بلجيكا، وفعالية "مونتيري موتورسبورتس ريونيون" في الولايات المتحدة الأميركية، ومعرض "نيسان كروسينغ" في منطقة غينزا بالعاصمة اليابانية طوكيو. وبعد نجاح الجولة العالمية، سيتم إنتاج 50 سيارة فقط مستوحاة من هذا النموذج في مختلف أنحاء العالم.  

وتعاونت "نيسان" مع شركة "إيتال ديزاين" التي تتخذ من مدينة تورينو الإيطالية مقراً لها، لتصميم هذا النموذج بالاعتماد على سيارة "نيسان جي تي-آر نيسمو". وتحتفي سيارة "جي تي-آر50" بالتقاء مناسبتين مهمتين هما مرور 50 عاماً على تأسيس شركة "إيتال ديزاين"، ومرور 50 عاماً على إطلاق سيارة "جي تي – آر" من نيسان. 

وتحتفي سيارات "جي تي-آر50" الخمسون التي سيتم إنتاجها بمرور نصف قرن من الريادة الهندسية. ويأتي إنتاج هذه السيارات بمثابة تكريم للحرفيين الأسطوريين في نيسان "TAKUMI"، الذين قاموا ببناء وتجميع كل محرك من محركات جي تي-آر يدوياً خلال السنوات الخمسين الماضية. وفيما جرى طلاء نموذج السيارة باللون الرمادي مع لمسات من اللون الذهبي، سيتمكن العملاء الراغبين في اقتناء إحدى السيارات الخمسين التي سيتم إنتاجها، من اختيار ألوانهم المفضلة. كما سيكون بمقدورهم أيضاً اختيار الألوان والإضافات داخل المقصورة. 
 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أسطورة تويوتا سوبرا تعود إلى أسواق الإمارات بغد غياب دام 17 عاماً - الإمارات اليوم امس 5:45 ص

طرحت "الفطيم تويوتا" أخيراً في أسواق الدولة طراز العام 2020 من أسطورة سيارات "تويوتا" الرياضية "جي آر سوبرا" بعد غياب عن الأسواق دام 17 عاماً، في سيارة قام المهندسون والمصممون بتطوير هذه السيارة الأسطورية، التي تعد أرثاً أصيلاً في قطاع السيارات الرياضية ب

أسعار سيارة نيسان باثفايندر 2020 امس 5:45 ص

كشفت نيسان عن أسعار سيارتها نيسان باثفايندر 2020 الجديدة، وفي الحقيقة، لا يوجد فروقات في الأسعار بشكل كبير عن أسعار طراز العام الماضي، حيث يبدأ سعر الطراز القياسي باثفايندر S الأساسي بمبلغ 31،680 ...

أودي تكشف في فرانكفورت عن سيارة باغي ذاتية القيادة - امس 5:45 ص

أكملت شركة "أودي" الألمانية في معرض "فرانكفورت" للسيارات عملية تشكيل مجموعة لسياراتها الاختبارية الأربع وهي Aicon ، AI:Me ، AI:Race ،حيث انضمت إليها رباعية الدفع AI: Trail.

أسعار سيارة نيسان باثفايندر 2020 امس 5:45 ص

كشفت نيسان عن أسعار سيارتها نيسان باثفايندر 2020 الجديدة، وفي الحقيقة، لا يوجد فروقات في الأسعار بشكل كبير عن أسعار طراز العام الماضي، حيث يبدأ سعر الطراز القياسي باثفايندر S الأساسي بمبلغ 31،680 ...

8 شركات تستدعى 56 ألف سيارة فى كوريا الجنوبية - امس 5:45 ص

أعلنت وزارة النقل فى كوريا الجنوبية اعتزام «تويوتا موتورز كورب» و«نيسان موتور» وست شركات سيارات أخرى استدعاء أكثر من 56 ألف سيارة .

تحديثات جديدة على سيارة أودي آيه 5 فئة الكوبيه تشمل - صوت الامارات 17/09/2019 | 3:00 م

تحديثات جديدة على سيارة أودي آيه 5 فئة الكوبيه تشمل واجهة أمامية جديدة

نيسان تطلق سيارة نيسان جوك الجديدة كلياً بأداء أفضل - وكالة وطن للأنباء 17/09/2019 | 3:00 م

وطن: بعد ما يقارب العقد من إصدار الجيل الأول من سيارة نيسان جوك من فئة الجيبات الصغيرة ذات المظهر المميز و القيادة الممتعة، يأتي الجيل الجديد من سيارة نيسا



آر50 من إيتال ديزاين تحل في دبي اخبار السيارات خطفت سيارة نيسان "جي تي - آر50" التي تم تصميمها بالتعاون مع شركة "إيتال ديزاين" لتعكس أفضل ما في سيارات "جي تي-آر"، الأضواء بعد ظهورها للمرة الأولى في "دبي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

المصدر https://elaph.com/Web/LifeStyle/2019/01/1236188.html https://elaph.com

زيارة الموضوع الاصلي
آر50 من إيتال ديزاين تحل في دبي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آر50 من إيتال ديزاين تحل في دبي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars