الموضوعات تأتيك من 15393 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

واتس آب تطرح مميزات جديدة لنسخة Business من التطبيق.. تعرف عليها

02/02/2019 | 6:45 م 0 comments

أتاحت خدمة التراسل الفورى "واتس آب" مجموعة من الميزات الجديدة لخدمتها للأعمال "WhatsApp Business"، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإطلاق التطبيق..

إضافة تعليق

أتاحت خدمة التراسل الفورى quotواتس آبquot مجموعة من الميزات الجديدة لخدمتها للأعمال quotWhatsApp Businessquot، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإطلاق التطبيق، والتى من المنتظر أن تصل إلى كل من إصدار سطح المكتب والويب.

ووفقا لما نشرته واتس آب على المدونة الرسمية لها، فإن مستخدمى واتس آب للأعمال سيتمكنون الآن من استخدام ميزة الردود السريعة، وميزة التصفية والتصنيفات لقائمة الدردشة، كذلك كشفت عن بعض الأرقام المهمة عن استخدام التطبيق، بما فى ذلك زيادة بنحو 3 ملايين عن شهر أبريل من العام الماضى، ليصل عدد مستخدمى التطبيق إلى 5 ملايين مستخدم.

وفيما يخص ميزة quotالردود السريعةquot، فهى عبارة عن رسائل محددة مسبقا يمكن استخدامها للإجابة عن الأسئلة الشائعة، وهنا يمكن للشركات فقط الضغط على زر quot/quot من لوحة المفاتيح لتحديد رد سريع وإرساله إلى المستهلك.

أما ميزة quotالتصنيفاتquot فهى تسمح لمستخدمى واتس آب للأعمال على تنظيم الدردشات وجهات الاتصال بحيث يمكن العثور عليها بسهولة لاحقًا، وأخيرا فتتيح ميزة quotالتصفيةquot  فرز الدردشات استنادًا إلى الرسائل أو المجموعات أو القوائم غير المقروءة، مع ملاحظة أن  واتس آب للأعمال متوفر للمستخدمين على سطح المكتب لكل من ويندوز وماك.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
واتس آب يختبر خاصية جديدة لمستخدميه مصراوى 19/05/2019 | 9:00 ص

واتس آب يختبر خاصية جديدة لمستخدميه | مصراوى

واتس اب للكمبيوتر واتساب ويب WatsApp web 03/05/2019 | 11:00 م

واتس اب للكمبيوتر أو كما يطلق عليه  المستخدمين واتساب ويب WatsApp web  يبحث العديد عن رابط تحميل واتس اب للكمبيوتر ويتسائلون عن طريقة تشغيل الواتس على

واتساب 03/05/2019 | 11:00 م

واتساب مسنجر: هنالك أكثر من بليون شخص في أكثر من ١٨٠ بلداً يستخدمون واتساب للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد أسرهم في كل مكان وزمان. إن واتساب مجاني ويوفر مكالمات ومراسلات فورية ومضمونة وآمنة على الهواتف الخلوية في كافة أنحاء العالم.

واتس آب عربي تك 26/04/2019 | 3:45 م

كل مايتعلق بتطبيقات واتساب الرسمي منه والتطبيقات المعدلة

تحميل واتس اب بلس الذهبي Whatsapp Plus الاصدار 6.10 عربي تك 26/04/2019 | 3:45 م

صدرت النسخة الاحدث من تطبيق واتس اب بلس الذهبي برقم 6.10 وهي النسخة الخاصة بالمطور "ابو عرب" المبنية على نسخة المتجر الرسمي من واتس اب 2.17.427 . تحتوي



واتس آب تطرح مميزات جديدة لنسخة Business من التطبيق.. تعرف عليها واتساب أتاحت خدمة التراسل الفورى "واتس آب" مجموعة من الميزات الجديدة لخدمتها للأعمال "WhatsApp Business"، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإطلاق التطبيق..



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/1/27/Business/4117537 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي واتس آب تطرح مميزات جديدة لنسخة Business من التطبيق.. تعرف عليها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars