الموضوعات تأتيك من 15697 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

افتتاح مركز للتأشيرات سيرفع نسبة المسافرين من الكويت إلى كوبنهاغن

03/02/2019 | 4:45 م 0 comments

غنام الغنام – شدد السفير الدنماركي أويل إميل مويسبي على قوة العلاقات بين بلاده والكويت، لافتاً إلى أنها بدأت قبل 50 عاماً. وقال مويسبي في تصريح على هامش افتتاح مركز التأشيرات الدنماركية في مجمع الراية، الخميس، إن هناك تشابهاً كبيراً بين البلدين، فكلاهما صغير المساحة، لافتاً إلى أن بلاده تقدّر كثيراً ما تقوم به الكويت …

غنام الغنام –

شدد السفير الدنماركي أويل إميل مويسبي على قوة العلاقات بين بلاده والكويت، لافتاً إلى أنها بدأت قبل 50 عاماً.
وقال مويسبي في تصريح على هامش افتتاح مركز التأشيرات الدنماركية في مجمع الراية، الخميس، إن هناك تشابهاً كبيراً بين البلدين، فكلاهما صغير المساحة، لافتاً إلى أن بلاده تقدّر كثيراً ما تقوم به الكويت من جهود ووساطات في مختلف دول المنطقة والعالم لاستتباب الأمن.
وذكر أن افتتاح مركز التأشيرات في الكويت سيعمل على رفع نسبة المسافرين منها إلى بلاده.

وجود سفارة
وعن سبب عدم وجود سفارة للدنمارك في الكويت، قال مويسبي: نحن بلد صغير، لدينا أفضل الأنظمة الصحية، وأقل نسبة بطالة على مستوى العالم، ونعد من أكبر الدول تطوراً في التكنولوجيا، متمنياً أن تكون لدينا سفارة هنا، كما أنه ليست هناك سفارة كويتية في كوبنهاغن، والسفير الكويتي في استوكهولم هو من يغطي الدنمارك كسفير غير مقيم، وأنا أغطي الكويت من الرياض.
وأشار إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين ليس كبيراً، فالكويت في المرتبة الـ56 للمستوردين من الدنمارك، ونحن في المرتبة 150 استيراداً من الكويت، ونحن نشتهر بصناعة السفن، ونعمل على تطوير علاقاتنا التجارية.
ودعا مويسبي المستثمرين الكويتيين إلى الاستفادة من الفرص المتاحة في بلاده التي تعد من أكثر البيئات الاقتصادية استقراراً في العالم.

الأزمة الخليجية
وقال إنه يعمل على تعريف السياح في الخليج ببلاده، وما تزخر به من أماكن خاصة بالسياحة العائلية، والعاصمة كوبنهاغن بحسب المؤشرات العالمية تحتل المركز الخامس كأفضل الوجهات السياحية العالمية.
وأشاد بالدور الكبير الذي تلعبه الكويت عبر مقعدها غير الدائم في مجلس الأمن.
وعن رؤيته للأزمة الخليجية، قال إن الأزمات ليست بالضرورة أمراً سلبياً، فقد تكون جيدة من حيث إنها تعمل على خلق أفكار جديدة ومختلفة ونتعلم منها الدروس، مشيراً إلى أن الكويت تلعب دوراً رائداً في الحفاظ على كيان مجلس التعاون الخليجي.
وحول افتتاح مركز تقديم طلبات التأشيرة في الكويت، قال مويسبي: إن المركز سيسهل تقديم طلبات التأشيرة في مدينة الكويت وإجراءات طلب التأشيرة لأي شخص يعيش في الكويت.

الوسومالسفير الدنماركي الكويت كوبنهاغن
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بالأسماء.. الكويت تسحب الجنسية من 59 مواطنًا - الشبكة العربية 20/07/2019 | 9:00 م

بالأسماء.. الكويت تسحب الجنسية من 59 مواطنًا

“ستاندرد آند بورز” تثبِّت تصنيف الكويت عند “AA” مع نظرة مستقرة – السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper 20/07/2019 | 9:00 م

* القطاع المصرفي قوي رغم تحديات البيئة التشغيلية مع ربحية مستقرة وتحسن الأصول* الكويت تمتلك حجماً ضخماً من المدخرات المتراكمة في صناديق الثروة السيادية تمثل 400 ٪ من الناتج المحليثبتت وكالة التصنيف الائتماني العالمية (ستاندرد آند بورز) التصنيف الائتم

كانا: مجمع التنس في الكويت من أفضل ملاعب العالم – السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper 20/07/2019 | 9:00 م

قام رئيس الاتحاد الآسيوي للتنس نائب رئيس الاتحاد الدولي للتنس أنيل كانا بزيارة قصيرة للكويت استغرقت يوماً واحداً زار خلالها مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس وتفقد مرافقه المختلفة والمقر الجديد للاتحاد الكويتي للتنس وذلك بمرافقة رئيس وأعضاء مجلس

: غرق مصري في الكويت 20/07/2019 | 9:00 م

لقي مواطن مصري مصرعه غرقا في شاطئ الفنطاس بالكويت. وبحسب صحيفة 'الراي' الكويتية، فإن رجال الأمن والأدلة الجنائية والإسعاف انتقلوا ...

الكويت تسحب جنسيتها من 59 مواطنا - 20/07/2019 | 9:00 م

أفادت وسائل إعلام كويتية بقرار صدر عن اللجنة العليا لتحقيق الجنسية في الكويت، بسحب الجنسية الكويتية من 59 شخصا.

خارجية الكويت توضح تسمية جماعة الإخوان بـ الإرهابية وسبب تسليم أعضاء الخلية لمصر - CNN Arabic 15/07/2019 | 12:45 م

أوضح خالد الجارالله، نائب وزير الخارجية الكويتي، أن تسليم المطلوبين بالخلية الإرهابية الإخوانية إلى مصر جاء بموجب الاتفاقيات المشتركة بين البلدين، معربا عن أسفه لوجود مطلوبين للقضاء المصري على أرض الكويت.

أول رد رسمي من الكويت على الإعلامية السعودية سارة دندراوي.. ونائب يهاجمها - CNN Arabic 15/07/2019 | 12:45 م

رفضت وزارة الإعلام الكويتية، الأحد، إقحام الكويت بقضايا إعلامية لا شأن لها بها وأشارت إلى أن ما قامت به الإعلامية السعودية سارة الدندراوي يمثل "إساءة بالغة غير مقبولة" تجاه الدولة وشعبها، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)



افتتاح مركز للتأشيرات سيرفع نسبة المسافرين من الكويت إلى كوبنهاغن اخبار الكويت غنام الغنام – شدد السفير الدنماركي أويل إميل مويسبي على قوة العلاقات بين بلاده والكويت، لافتاً إلى أنها بدأت قبل 50 عاماً. وقال مويسبي في تصريح على هامش افتتاح مركز التأشيرات الدنماركية في مجمع الراية، الخميس، إن هناك تشابهاً كبيراً بين البلدين، فكلاهما صغير المساحة، لافتاً إلى أن بلاده تقدّر كثيراً ما تقوم به الكويت …



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

المصدر https://alqabas.com/632001/ AlQabas Online
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي افتتاح مركز للتأشيرات سيرفع نسبة المسافرين من الكويت إلى كوبنهاغن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars