الموضوعات تأتيك من 15375 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ظهرت الآن.. مديرية التربية والتعليم بالمنوفية تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية

03/02/2019 | 7:00 م 0 comments
ظهرت الآن.. مديرية التربية والتعليم بالمنوفية تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية

يقدم موقع شبابيك لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية..

يقدم موقع شبابيك لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، لينك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019، بحسب ما أعلنته مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

ومن المقرر إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الترم الأول، للعام الدراسي 2018-2019، اليوم الأحد الموافق 3 فبراير 2019.

وذكر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، الدكتور مختار شاهين، إن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، ستعلنها مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، عد اعتمادها من محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس.

وكشف شاهين، أنه تم الانتهاء من رصد الدرجات وتجهيز النتيجة من كنترول شبين الكوم الرئيسي، ويمكن لطلاب وطالبات الص الثالث الإعدادي الحصول على النتيجة عبر هذا الرابط من هنا.

وينتظر 107 ألف طالب وطالبة بمحافظة المنوفية، من مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي، بعد تصحيح أوراق إجابات الشهادة بجميع قرى ومراكز المحافظة، وتصحيحها في كنترول المنوفية المركزي بشبين الكوم.

وتعلن مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، نتائج الشهادة الإعدادية 2019، للترم الأول، بعد اعتمادها من المحافظ، والتي من المقرر الاستعلام عنها برقم الجلوس، وتفعيل الموقع حال رفعها به.

ويقدم موقع شبابيك لجمهوره من الطلاب رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية، خاصة مع انتظار الطلاب لرفع النتائج مع انطلاق بداية الأسبوع الثاني والأخير في إجازة نصف العام الدراسي.

وبلغت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية نصف العام الماضي بلغت 85.31% وهي أعلى نسبة مقارنة بجميع المحافظات، وهذا ما يؤكد ارتفاع نسبة نجاح هذا العام، فضلاً عن سهولة الامتحانات باستثناء مادة الهندسة والتي احتاجت القليل من التفكير على حد وصف بعض الطلاب.

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية رسميًا في العديد من المحافظات الأخرى أبرزها الإسكندرية والقاهرة والجيزة وكفر الشيخ، ومن المتوقع أن تكون نتيجة إعدادية المنوفية 2019 هي القادمة بعدما بدأ العد التنازلي عليها.

ويعمل موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية برقم الجلوس على توفير رابط مباشر لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2019 برقم الجلوس دون أي مشاكل. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

يذكر أن المنوفية من محافظات دلتا مصرـ وذات كثافة سكانية عالية، على الرغم من صغر المساحة، حيث بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية 64763 طالب وطالبة، وتم توزيعهم على 379 لجنة امتحانية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وكيل وزارة  التربية والتعليم بجنوب سيناء يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الزهور  13/05/2019 | 1:45 م

تابع محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء اليوم سير امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الزهور الإعدادية بنات التابعة لإدارة طور...

مصر التعليم امتحانات مايو لطلاب الصف الأول الثانوي إلكترونية وبطريقة آمنة 13/05/2019 | 1:45 م

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه من منطلق الحرص على مصلحة أبناؤنا طلاب الصف الأول الثانوي

بوابة الفجر: استعلم عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم 13/05/2019 | 1:45 م

يبدأ طلاب الثانوية العامة بالبحث عن أرقام الجلوس الخاصة بهم، لذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تفعيل خاصية توفر بدورها معرفة أرقام جلوس طلبة ...

«متاح الآن» .. برقم الجلوس نتيجة أبناؤنا في الخارج الدور الأول 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم 13/05/2019 | 1:45 م

منذ ساعات قليلة قام الدكتور ” رضا حجازي” رئيس قطاع التعليم والمشرف على امتحانات أبناؤنا في الخارج باعتماد نتيجة أبناؤنا في الخارج الدور الأول للعام الدراسي 2019، وذلك بعد ترقب كبير من قبل الطلاب ...

لم يعمل بكفاءة .. ماذا حدث في اختبار منصة امتحانات أولى ثان مصراوى 13/05/2019 | 1:45 م

لم يعمل بكفاءة ماذا حدث في اختبار منصة امتحانات أولى ثانوي | مصراوى

الآن.. احصل على رقم جلوسك بالثانوية العامة من خلال هذا الراب مصراوى 12/05/2019 | 1:45 ص

الآن احصل على رقم جلوسك بالثانوية العامة من خلال هذا الرابط | مصراوى

موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 12/05/2019 | 1:45 ص

وفرت وزارة التربية والتعليم رابط للتعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي بسهولة الكترونيًا وهو: http://cairomoe.info/natiga/?fbclid=IwAR2qmoIE82tViJWyAZ9KTF9y2up-CqYogcJjHOVS6UMzJOOP3E8PKR7UG8c وذلك ...



ظهرت الآن.. مديرية التربية والتعليم بالمنوفية تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية وزارة التربية والتعليم يقدم موقع شبابيك لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية..



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة التربية والتعليم

خيارات

ظهرت الآن.. مديرية التربية والتعليم بالمنوفية تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية
المصدر http://shbabbek.com/show/146836 http://shbabbek.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ظهرت الآن.. مديرية التربية والتعليم بالمنوفية تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars