الموضوعات تأتيك من 15697 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سلامة: البعثة الأممية في ليبيا تشبه الجواهرجي في حيادها واحترامها تفويضها

04/02/2019 | 1:00 ص 0 comments
سلامة: البعثة الأممية في ليبيا تشبه الجواهرجي في حيادها واحترامها تفويضها

المبعوث الأممي د. غسان سلامة يصف عمل بعثة الأمم المتحدة في ليبيا بأنها أشبه بـ«الجواهرجي».

سلامة: البعثة الأممية في ليبيا تشبه الجواهرجي في حيادها واحترامها تفويضها القاهرة - بوابة الوسط | الأحد 03 فبراير 2019, 11:13 صباحا غسان سلامة

قال المبعوث الأممي غسان سلامة إن بعثة الأمم المتحدة تعمل بصورة تشبه «الجواهرجي»، وهذا يتمثل في حيادها واحترامها تمامًا التفويض الذي حصلت عليه للعمل في ليبيا، وكان سلامة يتحدث لجريدة «الشرق الأوسط» ردًا على سؤال عن أسباب الهجوم عليه في الشرق الليبي، إذ وصف الهجوم بأنه «جيد ولم يزعجني وكنت أتوقعه».
وأضاف سلامة «أن كل طرف ليبي يفرح عندما تقف بعثة الأمم المتحدة إلى جانبه، ويريد منها أن تتقدم أكثر، لكن عندما يشعر بأنها أقرب إلى طرف آخر يوجه إليها اتهامات بأنها تتدخل في الشؤون الليبية، من قبيل أنني أحكم ليبيا، إلى آخر هذه الاتهامات».
وضرب سلامة مثلاً على ذلك قائلاً: «أتذكر أنه عندما دخل المشير خليفة حفتر المستشفى في باريس، وانتشرت بعدها إشاعة أنه توفي هناك، سألتني بعض وسائل الإعلام، فأخبرتهم أنه تحدث معي هاتفيًا من المستشفى، بعدها قامت الدنيا، وبدأت أطراف كثيرة في الهجوم الشرس عليّ، وبشكل لم أشهده في حياتي، واتهمتني حينها بالكذب، وأني لم أتحدث بالحقيقة، وبعد فترة قصيرة عاد المشير سالمًا واستقبل في بنغازي، وظهرت الحقيقة التي سبق أن أعلنتها من قبل. واليوم هناك بعض أنصار المشير حفتر يتهمونني بأني لا أعترف بالجيش، لكن هذا أمر خاطئ، وقريبًا يرون أنهم خاطئون»، حسب ما جاء في جريدة الشرق الأوسط.

 اضغط هنا لمزيد من الأخبار كلمات مفتاحية غسان سلامة البعثة الأممية المزيد من بوابة الوسط سلامة: إذا قلنا تؤجل الانتخابات لحين جمع السلاح سوف ننتظر لسنوات.. المهم إسكات ... ليبيا «اللشمانيا» تفتك بأجساد الأطفال: انتشار واسع.. وبطء حكومي ليبيا رئيس مجلس «شيوخ» ليبيا: دولة القانون ونزع السلاح ضمانات اتفاق طرابلس (حوار) ليبيا بمساعدة النمسا.. سيالة: عرض تصور لمراقبة الحدود الجنوبیة على الاتحاد الأوروبي في... ليبيا السفارات الليبية.. ابتزاز مناطقي واستنزاف مالي ليبيا «جريدة الوسط»: سباق الحل بين «العسكري» و«السياسي» ليبيا في العدد 167: سباق الحل بين «العسكري» و«السياسي».. وفوضى السفارت الليبية ليبيا «فيض الذكريات» جديد الكاتب شكري محمد السنكي ثقافة وفن استعادة 400 مليار ريال..السعودية تنهي حملة على الفساد استمرت 15 شهرا عربى سلامة رافضًا تحديد موعد: المؤتمر الوطني سينعقد عندما ينضج التفاهم بين الليبيين ليبيا إيرلندي «داعشي» يروي من معتقله في سورية قصته مع «المتطرفين» دولى كاركاتير خيري - التجار والأسعار كاريكاتير  المزيد من ليبيا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أمين عام مجمع البحوث يلتقي بأئمة ليبيا بمنظمة خريجي الأزهر مصراوى اليوم 7:00 ص

أمين عام مجمع البحوث يلتقي بأئمة ليبيا بمنظمة خريجي الأزهر | مصراوى

صحيفة: أمريكا سحبت فريق FBI المكلف بالتحقيق في قضية لوكربي من ليبيا ‬‎ اليوم 7:00 ص

كشفت صحيفة ”صنداي بوست“ الأسكتلندية، الأحد، أن الولايات المتحدة الأمريكية سحبت فريق التحقيق التابع لمكتب الإف بي آي المكلف بالتحقيق في قضية تفجير لوكربي الشهيرة من ليبيا بسبب تصاعد القتال في طرابلس. وأفادت الصحيفة بأنه تم سحب المحققين الأمريكيين المكلفين بمعرفة من ساعد عبد الباسط المقرحي في تفجير القنطرة في شمال إفريقيا. وأشارت الصحيفة إلى…

مصر مدير مركز ليبي للدراسات: تركيا تتدخل في بلادنا لدعم مشروع إخواني اليوم 7:00 ص

قال الدكتور محمد الأسمر مدير مركز الأمة للدراسات الاستراتيجية بليبيا، إن التدخل التركي الذي يحدث في بلاده ليس وليد اللحظة، حيث جرى رصد سفن تركية في عام 2015

مهاجرون يواجهون الموت في ليبيا اليوم 7:00 ص

آلاف المهاجرين السريين في طرابلس مهددون بالخطر، لا سيّما الموت، في داخل مراكز الاحتجاز التي تؤويهم وسط ظروف إنسانية متدهورة.

توقف الإنتاج في أكبر حقل في ليبيا - جريدة الحياة اليوم 7:00 ص

توقف الإنتاج في أكبر حقل في ليبيا

بعد إسقاط 5 منها.. انتهاك سافر من الدرون التركية لأجواء ليبيا 20/07/2019 | 10:00 م

تقارير صادرة عن موقع Flight Radar المعني برصد الحركة الجوية قبالة الساحل الليبي أظهرت وجودا دائما لطائرات إنذار مبكر تابعة لتركيا.

ليبيا: الافراج عن البغدادي المحمودي 20/07/2019 | 10:00 م

 قسم الأخبار- أعلنت وزارة العدل في حكومة "الوفاق الوطني" الليبية، اليوم السبت، أنها قررت



سلامة: البعثة الأممية في ليبيا تشبه الجواهرجي في حيادها واحترامها تفويضها اخبار ليبيا المبعوث الأممي د. غسان سلامة يصف عمل بعثة الأمم المتحدة في ليبيا بأنها أشبه بـ«الجواهرجي».



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار ليبيا

خيارات

سلامة: البعثة الأممية في ليبيا تشبه الجواهرجي في حيادها واحترامها تفويضها
المصدر http://alwasat.ly/news/libya/234729 http://alwasat.ly
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سلامة: البعثة الأممية في ليبيا تشبه الجواهرجي في حيادها واحترامها تفويضها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars