الموضوعات تأتيك من 15420 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فيسبوك

خدمة تدقيق الحقائق Snopes تنهى عقدها مع فيس بوك -

04/02/2019 | 1:45 ص 0 comments

كشف تقرير جديد أن شركة Snopes لم تعد تساعد فيس بوك فى التحقق من القصص المزيفة، حيث أعلنت شركة التأكد من الحقائق Snopes أنها لن تجدد عقدها مع فيس بوك من جديد.

إضافة تعليق

كشف تقرير جديد أن شركة Snopes لم تعد تساعد فيس بوك فى التحقق من القصص المزيفة، حيث أعلنت شركة التأكد من الحقائق Snopes أنها لن تجدد عقدها مع فيس بوك من جديد.

ووفقا لما نشره موقع quotميرورquot البريطانى، فقالت Snopes أن الأمر لا يزال متاح للعمل مع فيس بوك مرة أخرى فى المستقبل، إلا ان الشركة ليس لديها القدرة فى الوقت الحالى للاستمرار فى مساعدة عدم نشر معلومات سيئة على منصة فيس بوك.

وكانت Snopes قد بدأت المساهمة  فى مبادرة تدقيق الحقائق فى فيس بوك فى عام 2016، وكانت فى البداية مجانا، ثم حصلت على تعويض إضافى من فيس بوك، لكن على الرغم من الفائدة التى وفرها التمويل، إلا أنه كان ضعيفا للغاية فى محاولة للعمل ضمن نظام الفيس بوك.

وطلب quotفيس بوكquot من المدققين أن يقوموا يدويًا بإدخال كل مشاركة خاطئة تم الإشارة إليها فى لوحة القيادة، وبالنسبة بـ Snopes - وهى شركة بها 16 موظفًا فقط - بدأ العمل المطلوب يفوق الفائدة التى كانت تقدمها، وقد انتهى عقد Snopes مع فيس بوك فى ديسمبر.

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيس بوك يحظر منصة عرب فيس - الإمارات اليوم امس 3:00 ص

أعلنت منصة "عرب فيس" arabface.online أن موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حظر نطاقها من على جميع صفحاته بما في ذلك الرسائل الخاصة على تطبيق الماسنجر.وأعربت المنصة ، في بيان صحفي اليوم، عن دهشتها لما قام به "فيس بوك" من حظر لنطاقها بدون مقدمات أو مبررات، مش

«ميكروفون فيس بوك» و«سجل مشتريات غوغل» متهمان بانتهاك الخصوصية - الإمارات اليوم امس 3:00 ص

يتعرض الكثير من مستخدمي الإنترنت حول العالم، إلى ممارسات عدة تتعلق بانتهاك الخصوصية، كأن تتحدث مع أحد أفراد أسرتك عن ضرورة ذهابك إلى طبيب الأسنان، فتفاجأ بعد دقائق بإعلان يظهر على صفحتك في موقع «فيس بوك» خاص بعيادات الأسنان وعلاجات أمراض اللثة وأفضل فرشاة

متبقاش زبون.. 5 خطوات أساسية للحد من سيطرة فيس بوك على حياتك - 20/05/2019 | 2:00 م

بعد القضايا الكبيرة التى كشفت عن استغلال فيس بوك لبيانات المستخدمين، فيما يلى بعض النصائح لإبعاد معلوماتك عن الشبكة العملاقة.

فن وثقافة زهران يزور سهير البابلي بالمستشفى.. ورواد فيس بوك يدعون لها بالشفاء 20/05/2019 | 2:00 م

نشر المخرج والإعلامي عمر زهران، صورا له بصحبة الفنانة الكبيرة سهير البابلي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خلال زيارته لها داخل المستشفى.

العرب القطرية: «فيس بوك» تشدّد قواعد «البث المباشر» بعد مذبحة نيوزيلندا 16/05/2019 | 3:00 م

قررت الشركة المالكة لموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تشديد القواعد المتعلقة بخدمة «البث المباشر» لمقاطع الفيديو. وقالت في بيان أصدرته من مقرها في مدينة سان فرانسيسكو، إنها ستطرح سياسة لاستخدام خدمة «فيسبوك لايف» تحظر الخدمة مؤقتاً على من يواجهون إجراءات صارمة لمخالفة أهم قواعد الشركة بأي مكان على

: في ذكرى ميلاده.. أبرز المعلومات عن مؤسس فيس بوك 16/05/2019 | 3:00 م

تستعرض 'البوابة نيوز'، أبرز المعلومات عن مارك زوكربيرغ، مؤسس أكبر موقع تواصل اجتماعي في العالم 'فيس بوك'، وذلك في ذكرى ميلاده اليوم الثلاثاء. مارك رجل أعمال ومبرمج أميركي، من مواليد 14 مايو 1984 في ...

فيس بوك تعيد ميزة قديمة وراء تسريب بيانات 50 مليون مستخدم.. تعرف عليها - 16/05/2019 | 3:00 م

أعادت شبكة التواصل الإجتماعى فيس بوك ميزة "عرض كـ" أو View As من جديد، والتى تتيح للمستخدمين استعراض ملفهم الشخصى كما يظهر للعامة أو لصديق معين، وهى الميزة التى تسببت فى سبتمبر 2018، فى تعريض 50 مليون حساب للسرقة..



خدمة تدقيق الحقائق Snopes تنهى عقدها مع فيس بوك - فيسبوك كشف تقرير جديد أن شركة Snopes لم تعد تساعد فيس بوك فى التحقق من القصص المزيفة، حيث أعلنت شركة التأكد من الحقائق Snopes أنها لن تجدد عقدها مع فيس بوك من جديد.



اشترك ليصلك كل جديد عن فيسبوك

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/2/2/Snopes/4126350 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خدمة تدقيق الحقائق Snopes تنهى عقدها مع فيس بوك -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars