الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > مرتضى منصور

FilGoal أخبار أمير مرتضى: فزنا بـ90% من مباريات الموسم والإدارة لن تعاملنا بالقطعة.. والـVAR بات من الضروريات

04/02/2019 | 3:45 م 0 comments
FilGoal   أخبار   أمير مرتضى: فزنا بـ90% من مباريات الموسم والإدارة لن تعاملنا بالقطعة.. والـVAR بات من الضروريات

شدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، والمتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني، على أن إدارة النادي لن تتعامل بالقطعة مع فريق الكرة بعد الخسارة أمام جور ماهيا.

شدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، والمتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني، على أن إدارة النادي لن تتعامل بالقطعة مع فريق الكرة بعد الخسارة أمام جور ماهيا.

4 جور ماهيا 2 الزمالك كأس الكونفدرالية انتهت 15:00 الزمالك كأس الكونفدرالية

الزمالك خسر أمام جور ماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى للكونفدرالية الإفريقية.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج (ملعب أون) على أون سبورت: "نحمد الله بأن السقوط جاء في المباراة الأولى لدور المجموعات في الكونفدرالية، وفي مباراة خارج أرضنا".

أخبار متعلقة مجموعة الزمالك في الكونفدرالية بالفيديو.. نصر حسين داي يهزم بترو أتليتكو بثنائية مدرب جور ماهيا لـ في الجول: عرفت مشاكل الزمالك وحاولت أن أعاقبهم.. ولمسات جروس خاطئة عمرو جمال: فوجئت بتفعيل عقدي حتى 2021.. وأغلقت أي طريق أمام وسطاء الزمالك عمرو جمال: مصر لا تعاني من أزمة رأس الحربة.. ويعجبني مهاجم الزمالك

وأضاف "قبل مباراة اليوم لعب الزمالك 30 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات، بين دوري وكأس، والكونفدرالية الإفريقية والبطولة العربية. فزنا في 90% من المباريات، وخسرنا 3 مباريات فقط بواقع مباراة في كل بطولة".

خاض الزمالك 31 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات. فاز بـ20 مباراة منهم، وخسر 4 مباريات وتعادل في 7 آخرين.

أمير أكمل "الإدارة لن تتعامل مع الجهاز الفني أو معي أنا شخصيا هذا العام بالقطعة. تلك هي سياسة الإدارة هذا الموسم، وهم يتفهمون تماما ضغط المباريات والظروف المختلفة لكل مباراة".

وواصل "قد توجد بعض الأخطاء التي وقعنا فيها، والتي سنناقشها بطبيعة الحال، ويشرح لنا المدرب وجهة نظره، لكن لا قرارات انفعالية أو ردود فعل مبالغ فيها سواء في الفرحة عند الفوز أو الغضب عند الخسارة".

واسترسل "الفريق سيعود ويبدأ الاستعداد مباشرة لمباراة النجوم الهامة يوم السبت المقبل، ثم نبدأ بعدها التفكير في الكونفدرالية مجددا".

ورد أمير مرتضى على السؤال حول حقيقة وقف مستحقات اللاعبين قائلا "لا إيقاف للمستحقات. هل تعلم أن بعض المباريات دفعنا فيها مكافآت مضاعفة للاعبين؟ كلها أمور سرية لا نعلن عنها".

وأتبع "البعض يجتهد ويخرج أخبار غير صحيحة بالتوقع، نحن فقط نسير حسب اللائحة وإن خالفنا اللائحة هذا الموسم، فقد كان ذلك خلال الانتصارات وهذا الأمر حدث 4 مرات هذا الموسم بالمناسبة".

وشرح لاحقا عبر قناة النهار "هذا حدث في مباراة بيراميدز مثلا وصرفت الإدارة مكافأة انتصارين كتشجيع للفريق".

وانتقل المشرف العام على فريق الزمالك للحديث عن دخول تقنية الفيديو V.A.R لمباريات الدوري المصري، فقال "الكرة تطورت في العالم كله، ويجب أن نساير العالم أيضا، نملك الآن أسماء مدربين كبيرة وأيضا لاعبين بداية من فلوران مالودا الذي تعاقد مع وادي دجلة قبل سنوات، ثم لاعبي الأهلي والزمالك الدوليين حاليا".

وأضاف "أعتقد أن الـVAR لم يعد رفاهية. أيضا جودة البث للمباريات وجودة الملاعب وملابس الأندية، وقبل كل ذلك عودة الجمهور للمدرجات وتحديد جدول المسابقة من البداية كلها أمور باتت من الضروريات الآن".

أمير مرتضى منصور تحدث أيضا حول مباراة جور ماهيا بشكل أكثر دقة عبر برنامج (نبمر وان) عبر قناة النهار، فقال "البعض يحمل محمود حمدي "الونش" مسؤولية مباراة اليوم. الونش كان مصابا منذ فترة طويلة، الونش كان يجب أن يبدأ الدخول في الأجواء لأننا لم ندعم هذا المركز، هل يفترض أن يحصل على مباراة كاملة أم يكتفي بجزء من اللقاء؟ لو اعتبرنا هذا خطأ، فهذه هي المواقف التي يتعلم منها المدرب. هي مباراة بثلاث نقاط ويتبقى لنا 15 نقطة. سنقيم كل الأمور. وسننسى ما جرى ونركز فيما هو قادم".

ويستعد الزمالك لمواجهة النجوم يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ21 للدوري المصري.

اقرأ أيضا

خسارة الزمالك أمام جور ماهيا تضعه على أعتاب كسر رقم سيء.. لكن هناك سبب للتفاؤل

بالفيديو – رسالتك وصلت يا بيب.. أجويرو يُعذب أرسنال ويعود بسفينة سيتي للطريق الصحيح

بالفيديو - الزمالك يفرط في تقدمه ويخسر أمام جور ماهيا برباعية في افتتاح مجموعات الكونفدرالية

ماذا يفعل الزمالك حينما يبدأ مجموعات إفريقيا بخسارة؟ مصير يجب الهروب منه

مؤتمر جروس: افتقدنا الالتزام ولدينا أخطاء دفاعية غريبة.. لم نستغل التقدم بسبب عشوائية الأداء

في الكونفدرالية الزمالك جور ماهيا أمير مرتضى منصور
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مرتضى منصور: عقيد «أهلاوي» قبض على حمدي النقاز لهذا السبب 21/05/2019 | 4:00 م

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن عقيد «أهلاوي» هو من قام بايقاف حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك ومنتخب تونس قبل أيام من مواجهة الفريق في نهائي دوري أيطال أفريقيا.

نهضة بركان ضد الزمالك.. مرتضى منصور يصرف مكافأة للاعبين رغم الخسارة.. ويهاجم جروس وجنش ‬‎ 21/05/2019 | 4:00 م

الزمالك خسر أمام نهضة بركان بهدف نظيف في لقاء ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية.

مرتضى منصور يسخر من سيد عبدالحفيظ ويعلق على مباراة الزمالك ونهضة بركان (فيديو) ‬‎ 21/05/2019 | 4:00 م

الزمالك يواجه فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية اليوم الأحد، على أن تكون مباراة العودة في برج العرب يوم 26 مايو الحالي.

: رغم العفو الأفريقي..الأولمبية تمنع مرتضى منصور من حضور مباريات الزمالك 16/05/2019 | 1:00 م

أكد مصدر مسئول داخل اركان اللجنة الأوليمبية المصرية أن إيقاف مرتضى منصور لا يزال قائما من قبل اللجنة على المستوى المحلى . وقال المدير أن قرار الاتحاد الإفريقى أمس برفع الإيقاف عن مرتضى منصور ليس له ...

سوبر كورة .. مرتضى منصور يُفجر 3 مفاجآت بشأن صفقات الزمالك وموقعة بركان - 16/05/2019 | 1:00 م

فجر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، 3 مفاجآت، قبل مواجهة نهضة بركان المغربى، المقرر لها يوم 19 من شهر مايو الجارى

مرتضى منصور يتحدث عن قبول التماسه لدى «كاف» وشماتته في فرج عامر (فيديو) 16/05/2019 | 1:00 م

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه سيحضر مباريات الفريق الأفريقية، بعد قبول الاتحاد الأفريقي «كاف» الالتماس الذي تقدم به لرفع الإيقاف عنه لمدة سنة. وأضاف «منصور»: «أخدت حكم نهائي من المحكمة الإدارية العليا بإلغاء قرار اللجنة...



FilGoal أخبار أمير مرتضى: فزنا بـ90% من مباريات الموسم والإدارة لن تعاملنا بالقطعة.. والـVAR بات من الضروريات مرتضى منصور شدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، والمتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني، على أن إدارة النادي لن تتعامل بالقطعة مع فريق الكرة بعد الخسارة أمام جور ماهيا.



اشترك ليصلك كل جديد عن مرتضى منصور

خيارات

FilGoal   أخبار   أمير مرتضى: فزنا بـ90% من مباريات الموسم والإدارة لن تعاملنا بالقطعة.. والـVAR بات من الضروريات
المصدر https://www.filgoal.com/articles/356609 https://www.filgoal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي FilGoal أخبار أمير مرتضى: فزنا بـ90% من مباريات الموسم والإدارة لن تعاملنا بالقطعة.. والـVAR بات من الضروريات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars