الموضوعات تأتيك من 15425 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > مرتضى منصور

أمير مرتضى: 20 ألف يورو تمنع انتقال شيكابالا.. ورفضنا بيع مدبولى و حفني

04/02/2019 | 3:45 م 0 comments

قال أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادى الزمالك إن أيمن حفنى واحمد مدبولى لاعبا الأبيض تلقوا الكثير من العروض خلال الفترة الماضية.

إضافة تعليق قال أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادى الزمالك، إن أيمن حفنى واحمد مدبولى لاعبا الأبيض تلقوا الكثير من العروض خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه تم رفضها جميعا بعد عرض الأمر على مجلس الإدارة والجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس.   أضاف أمير فى تصريحات لـ قناة أون سبورت مع الإعلامى سيف زاهر، إنه رفض أكثر من عشر عروض لمدبولى مشيرا إلى أن جروس عقد جلسة مع اللاعب وأكد له أنه عنصر مهم ويحتاجه فى صفوف الفريق فى الفترة المقبلة.   تابع المشرف على الكرة بفريق الزمالك، إن محمد إبراهيم طلب الخروج على سبيل الإعارة لنادى سموحة رغبة منه فى تحسين مستواه وان يكون رقم 1 فى مركزه فضلا عن طموحه فى المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2019 موضحا أن عرض الفريق السكندري لم يصل وبعدها وافق الزمالك على عرض الإسماعيلى.   وتحدث أمير مرتضى عن ازمة محمود عبد الرازق شيكابالا قائلا :quot شيكابالا من أبناء نادى الزمالك وقفنا معه أكثر من مرة خاصة بعد عودته من سبورتنج لشبونة البرتغالى ورئيس الزمالك حرض على شراءه ومش محتاجين حد يعرفنا قيمة شيكابالاquot.   وتابع، quotشيكابالا  لم يحضر فترة الاعداد مع الزمالك وجاله عرض من اليونان ولم يطلب احد ضمه  فى الوقت ده وحرصت على ان يخرج على سبيل الإعارة لليونان دون مقابل مادى وواجه نفس مشكلة باسم مرسي ولم يتأقلم، وشيكابالا طلب الرجوع لمصر وتواصل معي بحضور مدحت العدل وعمروالجناينى لكنه رفض تجديد عقده لمدة سنتين بأرقام مناسبة وقالى عايز العب الفترة الباقية فى عقدىquot.   استطرد:quot المصري كلمونى فى ست لاعيبن محمد عنتر وفتوح وشيكابالا وغيرهم وقلت لهم ايه اللى مسموح يطلع وكلمونى عن شيكابالا وحطيت أرقام المصري رفض دفعها وشيكابالا لم يتواصل مع النادى وقافل تليفونه وبقاله اكثر من اسبوعين فى أسوانquot.   أكمل :quotالناس اللى مع شيكابالا لا تريد مصلحته خاصة أنه عليه 20 الف يورو، و المصري مش عايز يدفعهم  عشان  وصول البطاقة الدولية و حاليا شيكابالا يعد لاعبا فى النادى اليونانى ومن قائمة المعارينquot.   وجه أمير مرتصى رسالة إلى حازم إمام عضو اتحاد الكرة، أنا بحترم حازم امام ولكن تضامنه مع شيكابالا ضد من والمفورض ينصحه بخبرته عشان يبقى فى مكانة اكتر من كده.. نادى الزمالك مش طرف فى الموضوع quot.
Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مرتضى منصور: عقيد «أهلاوي» قبض على حمدي النقاز لهذا السبب 21/05/2019 | 4:00 م

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن عقيد «أهلاوي» هو من قام بايقاف حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك ومنتخب تونس قبل أيام من مواجهة الفريق في نهائي دوري أيطال أفريقيا.

نهضة بركان ضد الزمالك.. مرتضى منصور يصرف مكافأة للاعبين رغم الخسارة.. ويهاجم جروس وجنش ‬‎ 21/05/2019 | 4:00 م

الزمالك خسر أمام نهضة بركان بهدف نظيف في لقاء ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية.

مرتضى منصور يسخر من سيد عبدالحفيظ ويعلق على مباراة الزمالك ونهضة بركان (فيديو) ‬‎ 21/05/2019 | 4:00 م

الزمالك يواجه فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية اليوم الأحد، على أن تكون مباراة العودة في برج العرب يوم 26 مايو الحالي.

: رغم العفو الأفريقي..الأولمبية تمنع مرتضى منصور من حضور مباريات الزمالك 16/05/2019 | 1:00 م

أكد مصدر مسئول داخل اركان اللجنة الأوليمبية المصرية أن إيقاف مرتضى منصور لا يزال قائما من قبل اللجنة على المستوى المحلى . وقال المدير أن قرار الاتحاد الإفريقى أمس برفع الإيقاف عن مرتضى منصور ليس له ...

سوبر كورة .. مرتضى منصور يُفجر 3 مفاجآت بشأن صفقات الزمالك وموقعة بركان - 16/05/2019 | 1:00 م

فجر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، 3 مفاجآت، قبل مواجهة نهضة بركان المغربى، المقرر لها يوم 19 من شهر مايو الجارى

مرتضى منصور يتحدث عن قبول التماسه لدى «كاف» وشماتته في فرج عامر (فيديو) 16/05/2019 | 1:00 م

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه سيحضر مباريات الفريق الأفريقية، بعد قبول الاتحاد الأفريقي «كاف» الالتماس الذي تقدم به لرفع الإيقاف عنه لمدة سنة. وأضاف «منصور»: «أخدت حكم نهائي من المحكمة الإدارية العليا بإلغاء قرار اللجنة...



أمير مرتضى: 20 ألف يورو تمنع انتقال شيكابالا.. ورفضنا بيع مدبولى و حفني مرتضى منصور قال أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادى الزمالك إن أيمن حفنى واحمد مدبولى لاعبا الأبيض تلقوا الكثير من العروض خلال الفترة الماضية.



اشترك ليصلك كل جديد عن مرتضى منصور

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/2/1/20/4124943 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أمير مرتضى: 20 ألف يورو تمنع انتقال شيكابالا.. ورفضنا بيع مدبولى و حفني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars