الموضوعات تأتيك من 15445 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

التعليم تعلن عن فتح باب التقديم في وظائف عدد من المدارس الشرقية توداي

04/02/2019 | 8:45 م 0 comments
التعليم تعلن عن فتح باب التقديم في وظائف عدد من المدارس   الشرقية توداي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن فتح باب التقديم للمعلمين والاداريين حتى 20 فبراير 2019 ، للعمل بمدرسة الشهيد النقيب أحمد تعلب الفندقية أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن فتح باب التقديم للمعلمين والاداريين حتى 20 فبراير 2019 ، للعمل بمدرسة الشهيد

مدرسة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن فتح باب التقديم للمعلمين والاداريين حتى 20 فبراير 2019 ، للعمل بمدرسة الشهيد النقيب أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية بالقاهرة ، والتي تعد أول مدرسة فندقية تعمل بمنظومة مدارس التكنولوجيا التطبيقية المطبقة للمعايير الدولية.

وأوضحت الوزارة أنه من مميزات العمل بهذه المدرسة : العمل في بيئة تعليمية حديثة تقوم على التطوير المستمر ، والحصول على تدريب تقني مستمر عالي الجودة على مستوى دولي على ايدي خبراء معتمدين ، والحصول على خبرات عملية عديدة تساهم في بناء مركز علمي متميز، إلى جانب الحصول على حوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بالاداء.

وأكدت الوزارة أن التقديم متاح للعاملين بمدارس مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، ويتاح التقدم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمين التعليم العام والفني من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، أما الوظائف المتخصصة الفنية فتتاح لمعلمي التعليم الفني فقط.

وقالت الوزارة أنه سيتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى مدرسة أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية.

وأشارت الوزارة إلى انه في حالة الإشارة الى شهادات علمية أو شهادات خبرة ، يجب التأكد من اعتماد الأوراق من جهتها الرسمية ، لافتة إلى أنه من يخالف ذلك سيعرض نفسه للمساءلة القانونية والاستبعاد نهائيا بدون الرجوع إلى وزارة التربية والتعليم بأي حق قانوني.

ويشترط في المتقدم للوظائف المعلن عنها :أن يكون من العاملين بإحدى المدارس الرسمية أو الرسمية لغات التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، وان يجتاز الامتحانات المقررة ، وأن يجيد استخدام الحاسب الالي واللغة الإنجليزية ، وأن يكون لديه خبرة في مجال التدريس.

 

 

ويمكن ملء استمارة التقديم من خلال الدخول على الرابط التالي: http://tawzef.emis.gov.eg/

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
التعليم : تم اختبار 97.98٪ من طلاب المدارس الثانوية إلكترونياً يوم الأحد اليوم 11:00 ص

سوكسبت الاخبارى تقدم احدث واهم اخبار مصر والوطن العربى على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث.

«المعرفة»: صفر% نسبة الطلبة المواطنين في المدارس ضعيفة الأداء - الإمارات اليوم اليوم 11:00 ص

أظهرت نتائج الرقابة المدرسية للعام الدراسي الجاري، التي أصدرتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، أمس، أن عدد الطلبة الإماراتيين الذين يدرسون في مدارس خاصة بالإمارة وصل إلى 33 ألفاً و629 طالباً وطالبةً، وبلغت نسبة الدارسين منهم في مدارس ضعيفة الأداء صفر

تعليم الفيوم: 100% من المدارس أدى امتحان الرياضيات لأولى ثانوى إلكترونيا - اليوم 11:00 ص

قال محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم أنه تابع امتحان مادة الرياضيات للصف الاول الثانوي العام بالفيوم، وذلك فى إطار النظام التعليمى الجديد

%95 من المدارس أدى امتحان الرياضيات إلكترونيا بكفر الشيخ - اليوم 11:00 ص

حرصت الدكتورة بثينة كشك ، كيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، على متابعة امتحان مادة الرياضيات للصف الأول الثانوي العام بمدارس كفر الشيخ.

دول تعمل لحماية المدارس في زمن الحرب Human Rights Watch اليوم 11:00 ص

قالت "هيومن رايتس ووتش" في تقرير أصدرته اليوم إن دولا إضافية تحمي الطلاب والمعلمين والمدارس من الآثار الضارة للاستخدام العسكري للمدارس أثناء الحرب. جاء التقرير قبيل انعقاد "المؤتمر الدولي الثالث حول المدارس الآمنة" في بالما دي مايوركا في إسبانيا في 28 و29 مايو/أيار 2019.

استقبال 11 ألف طلب تقدم على المدارس المصرية اليابانية بعد غلق باب التقديم - 23/05/2019 | 12:45 م

بعد غلق باب التقدم على المدارس المصرية اليابانية بداية الأسبوع الجارى، استقبل قطاع التربية والتعليم قرابة 11 ألف طلب من أولياء الأمور للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية والبالغ عددها 40 مدرسة تم فتح باب التقدم عليها.

غدًا راحة لهذه المدارس من الامتحانات .. التعليم تطئمن طلا مصراوى 23/05/2019 | 12:45 م

غد ا راحة لهذه المدارس من الامتحانات التعليم تطئمن طلابها | مصراوى



التعليم تعلن عن فتح باب التقديم في وظائف عدد من المدارس الشرقية توداي المدارس أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن فتح باب التقديم للمعلمين والاداريين حتى 20 فبراير 2019 ، للعمل بمدرسة الشهيد النقيب أحمد تعلب الفندقية أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن فتح باب التقديم للمعلمين والاداريين حتى 20 فبراير 2019 ، للعمل بمدرسة الشهيد



اشترك ليصلك كل جديد عن المدارس

خيارات

التعليم تعلن عن فتح باب التقديم في وظائف عدد من المدارس   الشرقية توداي
المصدر http://www.sharkiatoday.com/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85-%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D9%81%D8%AA%D8%AD-%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D9%88%D8%B8%D8%A7%D8%A6/ http://www.sharkiatoday.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي التعليم تعلن عن فتح باب التقديم في وظائف عدد من المدارس الشرقية توداي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars