الموضوعات تأتيك من 15412 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بوابة الفجر: غدًا.. الصحفيين تستقبل الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة

04/02/2019 | 9:00 م 0 comments

يستقبل مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة عبدالمحسن سلامة، عصر غد، الشيخ سلطان القاسمي حاكم إمارة الشارقة الإماراتية، بمقر النقابة، ضمن جولاته بمصر. ...

يستقبل مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة عبدالمحسن سلامة، عصر غد، الشيخ سلطان القاسمي حاكم إمارة الشارقة الإماراتية، بمقر النقابة، ضمن جولاته بمصر.

 

وقال جمال عبدالرحيم عضو مجلس النقابة، إن المجلس سيتقبل حاكم إمارة الشارقة، غدًا، بكامل تشكيله، وبرئاسة النقيب عبدالمحسن سلامة، مؤكدًا أنه من المقرر أن يقوم بجولة داخل مقر النقابة، تشمل افتتاح مركز تدريب الصحفيين، الذي تكفل بإنشائه.

 

وأضاف في تصريحات صحفية، أنه من المقرر أن يتم تسليمه درع النقابة تقديرًا لجهوده في دعم مشروع إنشاء مركز التدريب.

 

وتأتي تلك الزيارة ضمن جولات الشيخ سلطان القاسمي، حاكم إمارة الشارقة الإماراتية، داخل مصر، والتي شملت زيارة جامعة القاهرة، ومستشفى القصر العيني.


وخلال زيارته لجامعة القاهرة، اليوم، قال "القاسمي" إنه ينتمي لجامعة القاهرة، مشيرًا إلى أن الجامعة هي من أسسته أكاديميا، وأن مصر هي من ثقفته علميا.


وأضاف: "نحمد الله أنه أنقذ مصر، وظلت واقفة في الوقت الذي يترنح ويسقط الآخرون، نحمد الله على ما وصلت إليه مصر وعلى نعمتها، ويومًا ما ستكون مصر قمة الدول العربية والإفريقية".

 

وعن اختياره لكلية الزراعة، قال حاكم الشارقة: "مجموعي كان كبيرًا في الثانوية العامة، وكنت أستطيع دخول كلية الطب أو الهندسة، لكني فضلت الزراعة، ومنحنتني مصر مكان طالب مصري، فألا أكون بارًا بهذه الجامعة، لأيام الجامعة".

 

وأكد أن مصر لها فضل عليّ وعلى العالم، لافتًا إلى أن جلوسه في قاعة الدكتور أحمد لطفي، يمثل شيئًا كبيرًا، قائلًا: "كنت أحضر فيها خطابات الزعيم الراحل جمال عبدالناصر"، متابعًا: "إن اليوم لابد من رد الجميل لمصر، فقد تعلمت منها الثقافة، ومن كلية الزراعة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فرع نقابة الصحفيين بالكاف يدعو وزير الداخلية لفتح تحقيق في حادثة منع مراسل حقائق أون لاين من أداء عمله امس 11:00 ص

 حقائق اون لاين- ادان الفرع الجهوي لنقابة الصحفيين بالكاف قيام الوحدات الامنية بمنع مراسل

كربلاء نقابة الصحفيين بالتعاون مع رابطة الإعلاميين الحربيين تقيم ورشة لغة الجسد - بوابة صدى مصر امس 11:00 ص

كربلاء “نقابة الصحفيين بالتعاون مع رابطة الإعلاميين الحربيين تقيم ورشة لغة الجسد” كتبت _ منار قاسم أقامت رابطة الإعلاميين الحربيين بالتعاون مع نقابة الصحفيين الاثنين 20/5/2019 ورشة بعنوان : لغة الجسد للإعلاميين قدمها المدرب الدولي علي الشمري في فرع نقابة الصحفيين/ سيف سعد الساعة التاسعة مساءا بحضور عدد من الإعلاميين والناشطات. قال رئيس فرع نقابة …

مصر رشوان: تطبيق زيادة بدل الصحفيين من شهر مايو الجاري امس 11:00 ص

أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين، تطبيق زيادة بدل الصحفيين بدءًا من بدل شهر مايو الحالي.

مصر مصدر: ضياء رشوان يدعو مجلس نقابة الصحفيين للإفطار غدا خارج النقابة امس 11:00 ص

ذكر مصدر مسؤول بمجلس نقابة الصحفيين، أن الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين وجه دعوة لجميع أعضاء المجلس لتناول الإفطار غدا الأربعاء خارج مقر النقابة.

اليوم.. عرض فني جديد لإحدى فرق الفنون الشعبية بـ الصحفيين 20/05/2019 | 1:45 م

تنظم لجنة النشاط بنقابة الصحفيين في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، عرضًا فنيًا لإحدى فرق الفنون الشعبية على مسرح النقابة، وذلك بعد موافقة وزارة الثقافة والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة ...

فرقة مطروح للفنون الشعبية على مسرح نقابة الصحفيين مجانًا 20/05/2019 | 1:45 م

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية



بوابة الفجر: غدًا.. الصحفيين تستقبل الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة نقابة الصحفيين يستقبل مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة عبدالمحسن سلامة، عصر غد، الشيخ سلطان القاسمي حاكم إمارة الشارقة الإماراتية، بمقر النقابة، ضمن جولاته بمصر. ...



اشترك ليصلك كل جديد عن نقابة الصحفيين

خيارات

المصدر https://www.elfagr.com/3451387 https://www.elfagr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: غدًا.. الصحفيين تستقبل الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars