الموضوعات تأتيك من 15375 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

صحف إنجلترا: «صلاح» هدم دفاعات بورنموث.. ويؤمن «صدارة» ليفربول للدوري الإنجليزي

10/02/2019 | 8:00 ص 0 comments

تغزلت العديد من الصحف البريطانية اليوم، في الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأيقونة فريق ليفربول، وذلك عقب تألقة الكبير أمام بورنموث، في المباراة، التي سجل خلالها «

أخبار متعلقة بالفيديو| «صلاح» يُسجل في ثلاثية ليفربول أمام بورنموث.. و«الريدز» يقتنص الصدارة محمد صلاح يُعادل إنجاز «سواريز» التاريخي مع ليفربول بهدفه في بورنموث ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي| محمد صلاح في الصدارة.. و«أوباميانج» ثانيًا بالفيديو| تألق وعودة للتهديف في ملخص لمسات «صلاح» أمام بورنموث

تغزلت العديد من الصحف البريطانية اليوم، في الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأيقونة فريق ليفربول، وذلك عقب تألقة الكبير أمام بورنموث، في المباراة، التي سجل خلالها «صلاح» هدفًا لـ «الريدز»، وانتهت لمصلحة فريقه بالنهاية بثلاثية نظيفة.

وجاءت أبرز عناوين وتقارير الصحف الإنجليزية عن «صلاح»، عقب المواجهة، التي جمعت فريقي ليفربول وبورنموث على النحو التالي:

ديلي ميل 

عنونت الصحيفة البريطانية تقريرها عن مباراة ليفربول وبورنموث كالتالي: «صلاح يضرب في أنفيلد من جديد».

وأكدت الصحيفة البريطانية الكبيرة على أن الدولي المصري صاحب الـ 26 عامًا استطاع أن يؤمن صدارة «البريميرليج» لفريق ليفربول من جديد بفضل هدف «الريدز» الثالث والحاسم في شباك بورنموث، والذي سجله محمد صلاح، وهو الهدف، الذي قتل اللقاء تمامًا.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن هدف «صلاح»، في شباك بورنموث أمرًا رائعًا ومميزًا للدولي المصري، كونه الهدف، الذي يحمل الرقم 20 له في مختلف المسابقات، التي شارك فيها مع ليفربول حتى الآن في مختلف المسابقات.

وتابعت الصحيفة، أن محمد صلاح استطاع أن يقوم بتكوين ثنائية رائعة مع زميله بالفريق روبرتو فيرمينو، والذي صنع هدفًا مميزًا للاعب المصري.

وأضافت الصحيفة أنه في كل مرة يلمس فيها الدولي المصري محمد صلاح الكرة، يتجمع حوله عدد كبير من لاعبي بورنموث، وفشوا في استخلاص الكرة منه، في معظم الكرات اليوم.

وفي نهاية تقريرها منحت الصحيفة البريطانية الدولي المصري محمد صلاح، أعلى تقييم بين جميع لاعبي الفريقين بالتساوي مع فيرمينو، وأعطته 8 درجات من 10.

ميرور

ومن جانبها عنونت صحيفة «ميرور» تقريرها عن مواجهة ليفربول بالتالي: «صلاح» يهدم دفاعات بورنموث، ويمنح الصدارة لفريق ليفربول من جديد ويزيد الضغوط على كاهل مانشستر سيتي الوصيف.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن هجمات الدولي المصري صاحب الـ 26 عامًا المتوالية أمام بورنموث، نجحت في تدمير دفاعات الفريق الخصم.

وتابعت، أن اعتماد فريق ليفربول الأكبر هو على محمد صلاح، والذي استطاع في النهاية أن يُسجل الهدف رقم 59 للريدز هذا الموسم من 26 مباراة خاضها الفريق حتى الآن.

واختتمت الصحيفة، قائلة: «اللقطة الأبرز في المباراة الكرة، التي مررها فيرمينو بالكعب لمحمد صلاح، وسجل منها الدولي المصري الهدف الثالث لفريقه.

ديلي إكسبريس

عنونت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية تقريرها عن اللقاء، قائلة: «صلاح كان على الموعد بإهداء ليفربول انتصارًا ثلاثية ثمينة على بورنموث».

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن الدولي المصري محمد صلاح، حسم الانتصار في وقت مبكر من اللقاء بتسجيله هدف قتل المباراة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، ليحسم بذلك الانتصار لفريقه.

ديلي ستار

وعنونت الصحيفة البريطانية تقريرها عن اللقاء، قائلة: «ليفربول يحقق انتصارًا ثمينًا على بورنموث بثلاثية نارية بأقدام صلاح، وماني وفاينالدوم».

وأوضحت الصحيفة، أن الدولي المصري محمد صلاح، كان أنشط وأخطر لاعبي ليفربول، ونجح في صناعة العديد من الفرص السانحة لزملاؤه للتهديف، والذي لم يستطيعوا استغلال تلك الفرص على النحو الأمثل للتسجيل.

صن

أكدت صحيفة «صن» البريطانية على ليفربول، نجح في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من مانشستر سيتي، ورجال «كلوب»، بقيادة محمد صلاح، نجحوا في تحقيق انتصار كبير على بورنموث.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الدولي المصري محمد صلاح، كان العنصر الأبرز في تلك المواجهة، ونجح في صناعة العديد من الفرص الخطيرة لزملائه، كما خلق لنفسه العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: بالفيديو.. شاهد أهداف محمد صلاح الـ50 في الدوري الإنجليزي 11/04/2019 | 10:37 م

نشر حساب فريق ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، أهداف محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، مع الريدز. وغرد حساب ليفربول: 'محمد يواصل كسر الأرقام القياسية، بعد أن أصبح أسرع من يُسجل 50 ...

جماهير ليفربول تشيد ببسالة محمد صلاح الدفاعية أمام بورتو في دوري الأبطال - 11/04/2019 | 10:37 م

اشادت جماهير نادي ليفربول الانجليزي باللاعب الدولي المصري محمد صلاح بسبب مشاركته الدفاعية من اجل منع احد الهجمات المرتدة السريعة من موسى ماريجا مهاجم بورتو...

محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو الشرقية توداي 11/04/2019 | 10:37 م

نجا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر من عقوبة اليويفا بعد تدخله على لاعب بورتو في المباراة التي جمعت بينهما على الآنفيلد.

مارك كلاتنبيرج: محمد صلاح كان يستحق بطاقة حمراء Goal.com 11/04/2019 | 10:37 م

الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج يؤكد أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء أمام فريق بورتو.

أسطورة ليفربول يُدافع عن محمد صلاح مستشهدًا بمواجهة ساوثهامبتون - 11/04/2019 | 10:37 م

دافع الاسكتلندي "ستيف نيكول" أسطورة فريق ليفربول، عن الدولي المصري "محمد صلاح" جناح الريدز، في ظل تراجع مستواه التهديفي قليلًا مؤخرًا هذا الموسم.

بوابة الفجر: مدافع ساوثهامبتون: سأستغل نقطة ضعف محمد صلاح 02/04/2019 | 4:00 م

أكد ريان بيرتراند مدافع ساوثهامبتون أنه سيستغل نقاط ضعف محمد صلاح نجم ليفربول خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبف ي الدوري الإنجليزي. ...

سر احتفاء غلاف تويتر بصورة محمد صلاح 02/04/2019 | 4:00 م

غير الحساب الرسمي لموقع "تويتر" صورة الغلاف بصورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو يحتفل بهدفه في مرمى توتنهام بالدوري الإنجليزي. ......



صحف إنجلترا: «صلاح» هدم دفاعات بورنموث.. ويؤمن «صدارة» ليفربول للدوري الإنجليزي النجم محمد صلاح تغزلت العديد من الصحف البريطانية اليوم، في الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأيقونة فريق ليفربول، وذلك عقب تألقة الكبير أمام بورنموث، في المباراة، التي سجل خلالها «



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

المصدر https://sport.elwatannews.com/ar/1/9/556007 الوطن سبورت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صحف إنجلترا: «صلاح» هدم دفاعات بورنموث.. ويؤمن «صدارة» ليفربول للدوري الإنجليزي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars