الموضوعات تأتيك من 15413 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محمد صلاح يتعرض لإساءة عنصرية بسبب “إسلامه” ونادي وست هام يفتح تحقيقًا (فيديو) ‬‎

10/02/2019 | 8:00 ص 0 comments

النجم المصري محمد صلاح يتعرّض لإساءة عنصرية خلال مباراة وست هام بسبب إسلامه

تعرّض النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي لإهانة عنصرية بسبب إسلامه خلال مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد يوم الإثنين الماضي.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأحد جماهير وست هام خلف مرمى الفريق وهو يسب صلاح أثناء تنفيذ الدولي المصري ركلة ركنية ويقول له بصوت مسموع “مو صلاح انت مسلم ابن****).

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن هذا المقطع المصور تم تصويره بواسطة هاتف محمول رغم أنه من غير الواضح شخصية مصور الفيديو.

لكن الإساءة لصلاح وللإسلام كانت واضحة للغاية في الفيديو، وصوتها مسموع، لتصبح إساءة عنصرية على أساس الدين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أحد مشجعي توتنهام قد تم منعه من دخول الملعب مدى الحياة بعد إلقاء قشر موز على نجم آرسنال بيير-أيميريك أوباميانغ خلال مباراة في ملعب الإمارات.

وبعدها تعرّض رحيم ستيرلينغ جناح مانشستر سيتي لإساءات عنصرية أدت إلى اعتقال الشرطة لأربعة من مشجعي تشيلسي بعد مباراة في ستامفورد بريدج.

وفي الشهر الماضي، أطلق الاتحاد والشرطة تحقيقًا بعد ظهور شريط فيديو يظهر مشجعي ميلوول وهم يغنون أغنية عنصرية ضد جماهير إيفرتون خلال مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفتح وست هام على الفور تحقيقًا في هذه الواقعة لتحديد هوية صاحب الفيديو والذي أطلق الإساءة، ووعد النادي اللندني بعدم التسامح إذا علموا هوية الشخص الذي يتحدث في الفيديو وينطق بالإساءة للنجم المصري.

وقال متحدث باسم وست هام يونايتد: “في وست هام يونايتد، لدينا سياسة قوية لعدم التسامح تجاه أي شكل من أشكال السلوك العنيف أو المسيء أو العنصري، نحن نادي كرة قدم ولا نعترف أو نميز الأشخاص على أساس السن أو العرق أو الدين أو العقيدة أو الجنس أو الإعاقة، فإن الجميع يرحب بهم بحرارة في استاد لندن”.

وأضاف النادي في بيانه “أي شخص سيتم التأكد من أنه كان صاحب هذه الإساءة سيتم إبلاغ بياناته للشرطة وسيواجه حظرًا مدى الحياة من حضور مباريات الفريق في استاد لندن”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: بالفيديو.. شاهد أهداف محمد صلاح الـ50 في الدوري الإنجليزي 11/04/2019 | 10:37 م

نشر حساب فريق ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، أهداف محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، مع الريدز. وغرد حساب ليفربول: 'محمد يواصل كسر الأرقام القياسية، بعد أن أصبح أسرع من يُسجل 50 ...

جماهير ليفربول تشيد ببسالة محمد صلاح الدفاعية أمام بورتو في دوري الأبطال - 11/04/2019 | 10:37 م

اشادت جماهير نادي ليفربول الانجليزي باللاعب الدولي المصري محمد صلاح بسبب مشاركته الدفاعية من اجل منع احد الهجمات المرتدة السريعة من موسى ماريجا مهاجم بورتو...

محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو الشرقية توداي 11/04/2019 | 10:37 م

نجا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر من عقوبة اليويفا بعد تدخله على لاعب بورتو في المباراة التي جمعت بينهما على الآنفيلد.

مارك كلاتنبيرج: محمد صلاح كان يستحق بطاقة حمراء Goal.com 11/04/2019 | 10:37 م

الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج يؤكد أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء أمام فريق بورتو.

أسطورة ليفربول يُدافع عن محمد صلاح مستشهدًا بمواجهة ساوثهامبتون - 11/04/2019 | 10:37 م

دافع الاسكتلندي "ستيف نيكول" أسطورة فريق ليفربول، عن الدولي المصري "محمد صلاح" جناح الريدز، في ظل تراجع مستواه التهديفي قليلًا مؤخرًا هذا الموسم.

بوابة الفجر: مدافع ساوثهامبتون: سأستغل نقطة ضعف محمد صلاح 02/04/2019 | 4:00 م

أكد ريان بيرتراند مدافع ساوثهامبتون أنه سيستغل نقاط ضعف محمد صلاح نجم ليفربول خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبف ي الدوري الإنجليزي. ...

سر احتفاء غلاف تويتر بصورة محمد صلاح 02/04/2019 | 4:00 م

غير الحساب الرسمي لموقع "تويتر" صورة الغلاف بصورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو يحتفل بهدفه في مرمى توتنهام بالدوري الإنجليزي. ......



محمد صلاح يتعرض لإساءة عنصرية بسبب “إسلامه” ونادي وست هام يفتح تحقيقًا (فيديو) ‬‎ النجم محمد صلاح النجم المصري محمد صلاح يتعرّض لإساءة عنصرية خلال مباراة وست هام بسبب إسلامه



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/international/england/1674879 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محمد صلاح يتعرض لإساءة عنصرية بسبب “إسلامه” ونادي وست هام يفتح تحقيقًا (فيديو) ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars