الموضوعات تأتيك من 15413 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وست هام يفتح تحقيقا حول عنصرية مشجعيه تجاه محمد صلاح -

10/02/2019 | 8:00 ص 0 comments

بدأ نادي وست هام الإنجليزي التحقيقات في اتهامات جماهيره بالعنصرية تجاه الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، أثناء مباراة الفريقين.

بدأ نادي وست هام الإنجليزي التحقيقات في اتهامات جماهيره بالعنصرية تجاه الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، أثناء مباراة الفريقين.


وتعادل ليفربول ووست هام يوم الأثنين الماضي على ملعب لندن الأوليمبي، وتلقى صلاح بعد العبارات العنصرية خلال هذه المباراة "طالع التفاصيل من هنا".

وانتشر مقطع فيديو عبر تويتر يظهر خلاله صلاح أمام جماهير وست هام اثناء تنفيذه للركنية، وسط هتافات عنصرية تجاه النجم المصري تسبه وتسب الإسلام.

وعلق سادات يزداني الذي نشر الفيديو "ذهبت لمشاهدة مباراة وست هام وليفربول، لكنني كنت مشمئزاً مما كنت أسمعه، لا يستحق هؤلاء الناس مكاناً في مجتمعنا، ناهيك عن مباريات كرة القدم".

النادي اللندني تحرك بشكل رسمي في فتح تحقيقات لمعرفة الذين هتفوا ضد النجم المصري، حسب ما أفاد موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي.

المتحدث ال سمي بأسم وست هام صرح قائلاً "نحن على علم بالحادث، وبدأنا التحقيقات حول ذلك، في وست هام لدينا سياسة عدم التسمح تجاه أي شكل من أشكال السلوك العنيف أو المسيء".

وأضاف "نحن نادي كرة قدم يجمع بين الجميع، بغض النظر عن العمر أو الدين أو العقيدة، أو الجنس أو التوجه الجنسي، كذلك لا ننظر للإعاقة أو تغيير الجنس، فالجميع مرحب بهم بحرارة في ملعب لندن".


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: بالفيديو.. شاهد أهداف محمد صلاح الـ50 في الدوري الإنجليزي 11/04/2019 | 10:37 م

نشر حساب فريق ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، أهداف محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، مع الريدز. وغرد حساب ليفربول: 'محمد يواصل كسر الأرقام القياسية، بعد أن أصبح أسرع من يُسجل 50 ...

جماهير ليفربول تشيد ببسالة محمد صلاح الدفاعية أمام بورتو في دوري الأبطال - 11/04/2019 | 10:37 م

اشادت جماهير نادي ليفربول الانجليزي باللاعب الدولي المصري محمد صلاح بسبب مشاركته الدفاعية من اجل منع احد الهجمات المرتدة السريعة من موسى ماريجا مهاجم بورتو...

محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو الشرقية توداي 11/04/2019 | 10:37 م

نجا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر من عقوبة اليويفا بعد تدخله على لاعب بورتو في المباراة التي جمعت بينهما على الآنفيلد.

مارك كلاتنبيرج: محمد صلاح كان يستحق بطاقة حمراء Goal.com 11/04/2019 | 10:37 م

الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج يؤكد أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء أمام فريق بورتو.

أسطورة ليفربول يُدافع عن محمد صلاح مستشهدًا بمواجهة ساوثهامبتون - 11/04/2019 | 10:37 م

دافع الاسكتلندي "ستيف نيكول" أسطورة فريق ليفربول، عن الدولي المصري "محمد صلاح" جناح الريدز، في ظل تراجع مستواه التهديفي قليلًا مؤخرًا هذا الموسم.

بوابة الفجر: مدافع ساوثهامبتون: سأستغل نقطة ضعف محمد صلاح 02/04/2019 | 4:00 م

أكد ريان بيرتراند مدافع ساوثهامبتون أنه سيستغل نقاط ضعف محمد صلاح نجم ليفربول خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبف ي الدوري الإنجليزي. ...

سر احتفاء غلاف تويتر بصورة محمد صلاح 02/04/2019 | 4:00 م

غير الحساب الرسمي لموقع "تويتر" صورة الغلاف بصورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو يحتفل بهدفه في مرمى توتنهام بالدوري الإنجليزي. ......



وست هام يفتح تحقيقا حول عنصرية مشجعيه تجاه محمد صلاح - النجم محمد صلاح بدأ نادي وست هام الإنجليزي التحقيقات في اتهامات جماهيره بالعنصرية تجاه الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، أثناء مباراة الفريقين.



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

المصدر https://www.btolat.com/news/144876 بطولات
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وست هام يفتح تحقيقا حول عنصرية مشجعيه تجاه محمد صلاح -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars