الموضوعات تأتيك من 15391 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بوابة الفجر: تعليق ناري من مدرب ليفربول بشأن تألق محمد صلاح

10/02/2019 | 8:00 ص 0 comments

حدد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، بدقة ما يريده من نجمه محمد صلاح هذا الموسم، عقب نهاية المباراة أمام بورنموث في الجولة الـ25 من البريميرليغ، السبت. ...

حدد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، بدقة ما يريده من نجمه محمد صلاح هذا الموسم، عقب نهاية المباراة أمام بورنموث في الجولة الـ25 من البريميرليغ، السبت.

 

وأشاد المدير الفني الألماني كثيرا بأداء الفرعون المصري الذي أحرز هدف الفريق الثالث، ليعود "الريدز" إلى صدارة الترتيب، ويبقي على المنافسة الضارية مع مانشستر سيتي.

 

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدفا، ويبدو على طريق الاحتفاظ بلقب هداف "البريميرليج" للعام الثاني على التوالي.

 

وبهدفه، السبت، لامس رصيد أهداف صلاح مع ليفربول عتبة الـ20 هدفا في كل المسابقات هذا العام، وذلك للموسم الثاني على التوالي، وهو إنجاز لم يتحقق لأي لاعب منذ أيام الأوروغوياني لويس سواريز الذي رحل عن الفريق قبل 5 سنوات إلى برشلونة.

 

وأحرز صلاح 49 هدفا خلال 62 مباراة مع ليفربول في البريميرليغ، وهو رقم رائع للنجم المصري الذي يقود حلم الريدز إلى حصد اللقب الغائب منذ عام 1989-1990.

 

لكن يورغن كلوب لا يريد من النجم المصري إحراز الأهداف فحسب، إذ يتجاوز الأمر ذلك إلى اعتبارات أخرى عدة، حددها بوضوح عقب موقعة بورنموث.

 

وقال كلوب: "أرقام صلاح جيدة.. لكن الأداء كان جيدا بالفعل. لقد قدم مباراة رائعة".

 

وأوضح في تعليقات نشرها موقع «ليفربول إيكو»: «هذه كرة القدم التي يستطيع تقديمها، ونريد منه تقديمها، إنه يشارك في كل شيء وليس فقط إحراز الأهداف».

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: بالفيديو.. شاهد أهداف محمد صلاح الـ50 في الدوري الإنجليزي 11/04/2019 | 10:37 م

نشر حساب فريق ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، أهداف محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، مع الريدز. وغرد حساب ليفربول: 'محمد يواصل كسر الأرقام القياسية، بعد أن أصبح أسرع من يُسجل 50 ...

جماهير ليفربول تشيد ببسالة محمد صلاح الدفاعية أمام بورتو في دوري الأبطال - 11/04/2019 | 10:37 م

اشادت جماهير نادي ليفربول الانجليزي باللاعب الدولي المصري محمد صلاح بسبب مشاركته الدفاعية من اجل منع احد الهجمات المرتدة السريعة من موسى ماريجا مهاجم بورتو...

محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو الشرقية توداي 11/04/2019 | 10:37 م

نجا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر من عقوبة اليويفا بعد تدخله على لاعب بورتو في المباراة التي جمعت بينهما على الآنفيلد.

مارك كلاتنبيرج: محمد صلاح كان يستحق بطاقة حمراء Goal.com 11/04/2019 | 10:37 م

الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج يؤكد أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء أمام فريق بورتو.

أسطورة ليفربول يُدافع عن محمد صلاح مستشهدًا بمواجهة ساوثهامبتون - 11/04/2019 | 10:37 م

دافع الاسكتلندي "ستيف نيكول" أسطورة فريق ليفربول، عن الدولي المصري "محمد صلاح" جناح الريدز، في ظل تراجع مستواه التهديفي قليلًا مؤخرًا هذا الموسم.

بوابة الفجر: مدافع ساوثهامبتون: سأستغل نقطة ضعف محمد صلاح 02/04/2019 | 4:00 م

أكد ريان بيرتراند مدافع ساوثهامبتون أنه سيستغل نقاط ضعف محمد صلاح نجم ليفربول خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبف ي الدوري الإنجليزي. ...

سر احتفاء غلاف تويتر بصورة محمد صلاح 02/04/2019 | 4:00 م

غير الحساب الرسمي لموقع "تويتر" صورة الغلاف بصورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو يحتفل بهدفه في مرمى توتنهام بالدوري الإنجليزي. ......



بوابة الفجر: تعليق ناري من مدرب ليفربول بشأن تألق محمد صلاح النجم محمد صلاح حدد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، بدقة ما يريده من نجمه محمد صلاح هذا الموسم، عقب نهاية المباراة أمام بورنموث في الجولة الـ25 من البريميرليغ، السبت. ...



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

المصدر https://www.elfagr.com/3458207 https://www.elfagr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: تعليق ناري من مدرب ليفربول بشأن تألق محمد صلاح

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars