الموضوعات تأتيك من 15407 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

انطلاق أعمال القمة العالمية للحكومات فى دبى بمشاركة 140 دولة

10/02/2019 | 2:00 م 0 comments

انطلقت أعمال الدورة السابعة للقمة العالمية للحكومات فى مدينة دبى، وهو التجمع الحكومى الأكبر عالميا، بمشاركة وزراء ومسؤولين مصريين وحضور أكثر من 4 آلاف شخصية من 140 دولة، بينهم رؤساء دول وحكومات.

إضافة تعليق

انطلقت أعمال الدورة السابعة للقمة العالمية للحكومات فى مدينة دبى، وهو التجمع الحكومى الأكبر عالميا، بمشاركة وزراء ومسؤولين مصريين وحضور أكثر من 4 آلاف شخصية من 140 دولة، بينهم رؤساء دول وحكومات.

وقال وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الإماراتى رئيس القمة العالمية للحكومات- فى افتتاح أعمال القمة- أن الحكومات بشكلها القديم لن تستطيع أن تؤثر فى المستقبل، مشيرا إلى أن القطاع الخاص أصبح يصرف أضعاف ما تصرفه الحكومات ويعرف معلومات كثيرة عن الأفراد تجهلها الحكومات.. والمستقبل لمن يملك المعلومة.

وتناقش القمة العالمية للحكومات- التى تعقد تحت رعاية نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على مدى 3 أيام- آليات واستراتيجيات جديدة للعمل الحكومى وتوحيد الجهود للتصدى للتحديات التنموية التى تواجهها المجتمعات الإنسانية، كما تستعرض أفضل التجارب الحكومية فى العالم؛ بما يسهم فى تحقيق الاستقرار والازدهار للبشرية.

وتشهد القمة مشاركة 600 متحدث من مستشرفى المستقبل والخبراء والمتخصصين فى أكثر من 200 جلسة حوارية رئيسية وتفاعلية تتناول القطاعات المستقبلية الحيوية، إلى جانب أكثر من 120 رئيسا ومسؤولا فى شركات عالمية بارزة.

ومن المقرر أن تصدر القمة أكثر من 20 تقريرا تشكل مرجعية عالمية لشؤون العمل الحكومى المستقبلى تتضمن أرقاما ومعطيات وخلاصة دراسات تساعد صناع القرار والمسؤولين على رسم استراتيجيات استشرافية.

كما تشهد القمة العالمية للحكومات أكثر من 200 جلسة موزعة على 7 محاور رئيسية تستشرف مستقبل التكنولوجيا وتأثيرها على حكومات المستقبل، مستقبل الصحة وجودة الحياة، البيئة والتغير المناخى، التعليم وسوق العمل ومهارات المستقبل، التجارة والتعاون الدولى، المجتمعات والسياسة، والإعلام والاتصال بين الحكومة والمجتمع.

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إطلاق برنامج لتعزيز حضور الطب الصيني البديل في دبي 20/05/2019 | 8:00 ص

البرنامج تنظّمه مدينة دبي الطبية بالتعاون مع مجمع "جوان دونج - مكاو" لتكنولوجيا الطب الصيني التقليدي.

: دبي تنظم 50 محاضرة تثقيفية وتوعوية خلال الأسبوعين الأولين من شهر رمضان 20/05/2019 | 8:00 ص

نظمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي أكثر من 50 محاضرة تثقيفية وتوعوية خلال الأسبوعين الأولين من شهر رمضان المبارك، ضمن أجندة فعاليات رمضان دبي والذي يقام برعاية الشيخ محمد بن راشد ...

«موارد دبي»: 9 إجراءات لإدارة الأداء المتدني للموظفين - الإمارات اليوم 20/05/2019 | 8:00 ص

حددت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، تسعة إجراءات يتم اتباعها لإدارة الأداء المتدني للموظفين، فيما أكدت أن التظلم على نتيجة تقييم الأداء يعدّ حقاً ثابتاً للموظف، لا يجوز حرمانه منه.وأوضحت الدائرة أن الدليل الإجرائي لنظام إدارة الأداء لموظفي حكومة دبي، ا

جنايات دبى تحاكم 3 مسئولين بشركات خاصة بتهمة السرقة - 20/05/2019 | 8:00 ص

باشرت الهيئة القضائية فى محكمة الجنايات فى دبي، محاكمة 3 مسؤولين ومصمم ديكور عرباً فى شركة للأعمال المعدنية، عن تهمة سرقة 3 ملايين و178 ألف درهم.

«إسلامية دبي» تنظم 50 محاضرة خلال أول أسبوعين من رمضان - البيان 20/05/2019 | 8:00 ص

نظمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي أكثر من 50 محاضرة تثقيفية وتوعية خلال الأسبوعين الأولين من شهر رمضان المبارك، ضمن أجندة فعاليات رمضان دبي والذي يقام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

بالصور.. لاعب مانشستر يونايتد يقضي إجازته في دبي 19/05/2019 | 2:00 ص

الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي يقضي إجازته الصيفية حاليا في دبي.. شاهد الصور

: دبي تسجل أدنى مستويات البطالة عالميا 19/05/2019 | 2:00 ص

بلغ معدل البطالة في دبي، 0.5% العام الماضي، وسجل معدل المشاركة الاقتصادية المنقح الصافي، 83.2% من إجمالي السكان ممن هم في سن العمل. وأظهر تقرير نتائج مسح القوى العاملة لعام 2018، الذي أصدره مركز ...



انطلاق أعمال القمة العالمية للحكومات فى دبى بمشاركة 140 دولة اخبار دبي انطلقت أعمال الدورة السابعة للقمة العالمية للحكومات فى مدينة دبى، وهو التجمع الحكومى الأكبر عالميا، بمشاركة وزراء ومسؤولين مصريين وحضور أكثر من 4 آلاف شخصية من 140 دولة، بينهم رؤساء دول وحكومات.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2019/2/10/140/4135226 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انطلاق أعمال القمة العالمية للحكومات فى دبى بمشاركة 140 دولة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars