الموضوعات تأتيك من 15393 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

راشد بن حمدان يتوّج فريق الإمارات بطلاً لكأس دبي الفضية للبولو

10/02/2019 | 2:00 م 0 comments

توّج الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية رئيس مجلس إدارة نادي النصر، فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بالكأس الفضية للبولو بعد فوزه على فريق غنتوت 10/‏‏‏9 في المباراة النهائية للبطولة

المصدر: دبي - الإمارات اليوم التاريخ: 10 فبراير 2019

توّج الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية رئيس مجلس إدارة نادي النصر، فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بالكأس الفضية للبولو بعد فوزه على فريق غنتوت 10/‏‏‏9 في المباراة النهائية للبطولة.

وسبق المباراة النهائية للكأس الفضية مباراة ختام كأس هيدون التي فاز بها فريق زيدان، بقيادة عمرو زيدان على منافسه فريق مهرة بقيادة راشد الحبتور بنتيجة (9/‏‏‏8.5)، وكان رئيس مجلس إدارة نادي النصر يرافقه محمد الحبتور قاما بتكريم فريق زيدان السعودي، بطل كأس هيدون، وفريق مهرة الوصيف، أعقبه تكريم فريق غنتوت وصيف كأس دبي الفضية ثم فريق الإمارات البطل.

وأشاد الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، بأداء الفريقين مهنئاً سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بالفوز باللقب الذي جاء عن جدارة واستحقاق، بحسب ما جاء في البيان الصادر عن اللجنة المنظمة.

وأبدى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، إعجابه الشديد بالتنظيم وروعته وبالحضور الجماهيري وبالمنشآت المعمارية والحضارية التي تُقام عليها منافسات البطولة.

من جانبها، أعربت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، عن سعادتها بالفوز على فريق غنتوت القوي، مؤكدة أن «غنتوت» أثبت في جميع المواجهات بينهما أنه فريق قوي ومقاتل.

وأرجعت سموها فوز فريق الإمارات إلى «تكتيك مشاركة الخيول لأن فريقها دفع بأقوى خيلين لديه في الدقائق الأخيرة، ما رجح كفته للفوز باللقاء».

وأشارت إلى أن «الفريق سوف يطوي صفحة الكأس الفضية ويستخدم حقه المشروع في المنافسة والفوز بالكأس الذهبية وهي البطولة الأقوى والأهم للجميع، مؤكدة أنها ستشارك بتشكيل الفريق الحالي نفسه دون تغيير».

ومن المقرر أن تعقد اللجنة المنظمة مؤتمراً صحافياً صباح اليوم، للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالكأس الذهبية التي ستُقام في الأسبوع المقبل.

سبق المباراة النهائية للكأس الفضية مباراة ختام كأس هيدون التي فاز بها فريق زيدان.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إطلاق برنامج لتعزيز حضور الطب الصيني البديل في دبي 20/05/2019 | 8:00 ص

البرنامج تنظّمه مدينة دبي الطبية بالتعاون مع مجمع "جوان دونج - مكاو" لتكنولوجيا الطب الصيني التقليدي.

: دبي تنظم 50 محاضرة تثقيفية وتوعوية خلال الأسبوعين الأولين من شهر رمضان 20/05/2019 | 8:00 ص

نظمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي أكثر من 50 محاضرة تثقيفية وتوعوية خلال الأسبوعين الأولين من شهر رمضان المبارك، ضمن أجندة فعاليات رمضان دبي والذي يقام برعاية الشيخ محمد بن راشد ...

«موارد دبي»: 9 إجراءات لإدارة الأداء المتدني للموظفين - الإمارات اليوم 20/05/2019 | 8:00 ص

حددت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، تسعة إجراءات يتم اتباعها لإدارة الأداء المتدني للموظفين، فيما أكدت أن التظلم على نتيجة تقييم الأداء يعدّ حقاً ثابتاً للموظف، لا يجوز حرمانه منه.وأوضحت الدائرة أن الدليل الإجرائي لنظام إدارة الأداء لموظفي حكومة دبي، ا

جنايات دبى تحاكم 3 مسئولين بشركات خاصة بتهمة السرقة - 20/05/2019 | 8:00 ص

باشرت الهيئة القضائية فى محكمة الجنايات فى دبي، محاكمة 3 مسؤولين ومصمم ديكور عرباً فى شركة للأعمال المعدنية، عن تهمة سرقة 3 ملايين و178 ألف درهم.

«إسلامية دبي» تنظم 50 محاضرة خلال أول أسبوعين من رمضان - البيان 20/05/2019 | 8:00 ص

نظمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي أكثر من 50 محاضرة تثقيفية وتوعية خلال الأسبوعين الأولين من شهر رمضان المبارك، ضمن أجندة فعاليات رمضان دبي والذي يقام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

بالصور.. لاعب مانشستر يونايتد يقضي إجازته في دبي 19/05/2019 | 2:00 ص

الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي يقضي إجازته الصيفية حاليا في دبي.. شاهد الصور

: دبي تسجل أدنى مستويات البطالة عالميا 19/05/2019 | 2:00 ص

بلغ معدل البطالة في دبي، 0.5% العام الماضي، وسجل معدل المشاركة الاقتصادية المنقح الصافي، 83.2% من إجمالي السكان ممن هم في سن العمل. وأظهر تقرير نتائج مسح القوى العاملة لعام 2018، الذي أصدره مركز ...



راشد بن حمدان يتوّج فريق الإمارات بطلاً لكأس دبي الفضية للبولو اخبار دبي توّج الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية رئيس مجلس إدارة نادي النصر، فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بالكأس الفضية للبولو بعد فوزه على فريق غنتوت 10/‏‏‏9 في المباراة النهائية للبطولة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي راشد بن حمدان يتوّج فريق الإمارات بطلاً لكأس دبي الفضية للبولو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars