الموضوعات تأتيك من 15424 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

القطاع الخاص يوقع عقود لجذب الحركة السياحية الآسيوية

10/02/2019 | 5:45 م 0 comments

وقعت شركات سياحية مصرية، عقودا جديدة مع شركات عالمية من أسواق سياحية مختلفة لجلب مجموعات سياحية من السوق الإندونيسي، فيما تعاقدت شركات مصرية مع أكثر من 35 منظم رحلات أندونيسي لجلب آلاف من السائحين شهريا من دول شرق آسيا بصفة عامة، ومن إندونيسيا بصفة خاصة

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد


وقعت شركات سياحية مصرية، عقودا جديدة مع شركات عالمية من أسواق سياحية مختلفة لجلب مجموعات سياحية من السوق الإندونيسي، فيما تعاقدت شركات مصرية مع أكثر من 35 منظم رحلات أندونيسي لجلب آلاف من السائحين شهريا من دول شرق آسيا بصفة عامة، ومن إندونيسيا بصفة خاصة وبأسعار متميزة تتناسب مع إمكانيات المقصد السياحي المصري.

أخبار متعلقة

وزيرة السياحة لأمين منظمة التعاون الإسلامي: نتطلع لتعزيز التعاون

«السياحة» تعلن تدريب قطاعات الوزارة على منظومة الشكاوي الحكومية

وقال الخبير السياحي هاني بيتر، عضو غرفة شركات السياحة، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات السياحة، إن شركته وقعت خلال الأسبوع الماضي في سابقة هي الأولى من نوعها عقودا مع أكثر من 35 وكيل أجنبي من كبار الوكلاء الأجانب فى دولة إندونيسيا، وبأسعار متميزة تتناسب مع إمكانيات المقصد السياحي المصري.

وأضاف أنه «تم الاتفاق بصفة مبدئية على جذب ما يزيد عن 2000 سائح شهريا من سائحي دول شرق آسيا بصفة عامة، ومن إندونيسيا بصفة خاصة بداية من الشهر المقبل»، لافتا إلى أن هذه الأعداد ستتضاعف خلال الفترة المقبلة.

وأكد «بيتر» أن 2019 سيكون هو عام انطلاق السياحة المصرية لآفاق أرحب فهناك تعاقدات جديدة مع شركات عالمية لجلب السياحة الآسيوية إلى مصر، وأن هذه التعاقدات قوية وستعيد الأسعار صناعة السياحة المصرية إلى مسارها الطبيعي بعيدا عن التدني الذي ظل يلاحق هذه الصناعة الواعدة على مدى 7 سنوات عجاف.

وتابع: أن «الفترة الحالية تشهد انتعاشة سياحية غير مسبوقة في قطاع السياحة، حيث تؤكد المؤشرات وجود زيادة كبيرة في أعداد السائحين والليالي السياحية»، لافتا إلى أننا بدأنا نجني ثمار الجهود المبذولة من جميع أجهزة الدولة المعنية وكل العاملين في هذا القطاع لتعويض فترة الانحسار التي مرت بها السياحة، وتسببت في خسائر كبيرة لجميع الشركات والفنادق والمنشآت السياحية.

وأكد عضو غرفة شركات السياحة أن كل المؤشرات تؤكد أن العام الحالي سيشهد طفرة سياحية كبيرة خاصة في ظل حالة الاستقرار التي تسود البلاد، وأيضا نتيجة لزيادة الطلب على المقصد السياحي المصري، الذي يمتلك مقومات ليس لها مثيل في كل دول العالم .

واستطرد «بيتر»: أن «الصورة الذهنية عن مصر تغيرت للأفضل عن الماضي بشكل إيجابي كبير جدا، نتيجة لجولات ولقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي برؤساء وزعماء العالم والإصلاحات الاقتصادية والتشريعية التي تمت مؤخرا، وكذلك جهود وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط والقطاع السياحي وتواصلها مع منظمي الرحلات بالخارج، والمشاركة في الفعاليات والمعارض السياحية العالمية».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
​السيسي يوجه بمواصلة تطوير قطاع السياحة مصراوى امس 23:45 م

السيسي يوجه بمواصلة تطوير قطاع السياحة | مصراوى

محمد سالم: بطولة «الكان» فرصة كبيرة لجذب السياحة الأفريقية امس 23:45 م

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

عضو بـ«شركات السياحة» يطالب بتفعيل بوابة مصر السياحية امس 23:45 م

طالب عاطف بكر عجلان، عضو غرفة شركات السياحة، بسرعة تفعيل بوابة مصر السياحية، ومساعدة شركات السياحة المصرية لعمل تكتلات وفتح أفرع لها ومكاتب في دول العالم التي نريد أن نستقطب منها سياحة وحل مشكلة التأشيرة الـ«أونلاين» سريعًا. وأضاف «عجلان»، في تصريحات

مصر السياحة: شركة تلغي تذاكر سفر عشرات المواطنين دون إخطارهم وتتسبب بأزمة امس 23:45 م

عقدت لجنة النقل والطيران بغرفة شركات السياحة، اجتماعا طارئا مساء أمس الأول، لبحث سبل إحتواء أزمة تعثر إحدى الشركات السياحية في سداد مديونياتها للاتحاد الدولي.

شركات السياحة تطالب بإنشاء منصة موحدة تواكب التأشيرة الإلك مصراوى امس 23:45 م

شركات السياحة تطالب بإنشاء منصة موحدة تواكب التأشيرة الإلكترونية | مصراوى

عضو بـ«السياحة الخارجية» يدعو لتنشيط السوق الأسترالية 22/05/2019 | 2:45 ص

قال طارق موسي عضو لجنة السياحة الخارجية بغرفة شركات السياحة، إن مصر لم تحصل بعد علي حصة عادلة من سوق السياحة الاسترالية، بالرغم من العلاقات الطيبة بين الجانبان في مختلف المجالات وعشق السائح الاسترالي للأثار المصرية. وأضاف لـ«المصري اليوم»، أن سوق السياحة

السياحة في هال البريطانية وأجمل اماكن السياحة بها - مجلة هي 22/05/2019 | 2:45 ص

السياحة في هال البريطانية وأجمل اماكن السياحة بها وهي واحدة من الوجهات السياحية المثالية في بريطانيا تضم العديد من الأماكن السياحية والمعالم التي تستحق الزيارة



القطاع الخاص يوقع عقود لجذب الحركة السياحية الآسيوية اخبار السياحة وقعت شركات سياحية مصرية، عقودا جديدة مع شركات عالمية من أسواق سياحية مختلفة لجلب مجموعات سياحية من السوق الإندونيسي، فيما تعاقدت شركات مصرية مع أكثر من 35 منظم رحلات أندونيسي لجلب آلاف من السائحين شهريا من دول شرق آسيا بصفة عامة، ومن إندونيسيا بصفة خاصة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1368823 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي القطاع الخاص يوقع عقود لجذب الحركة السياحية الآسيوية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars